الخميس، 6 نوفمبر 2014

شاهد بالفيديو ثعبان عملاق يرقص على أنغام موسيقى صاخبة


 نشر مؤخرا فيديو لثعبان أسود ضخم يرقص على أنغام موسيقى صاخبة بطريقة مدهشة.

غداً الجمعة ، درجة الحرارة فى الرياض قد تصل ما دون 10 درجات


أكد خبير الطقس فهد الجهني، أن العاصمة الرياض ستشهد درجات حرارة منخفضة قد تصل إلى ما دون 10 درجات، ابتداء من يوم الجمعة القادم .

إطلاق تصميم جديد لـ لمتجر تطبيقات أجهزة ماك من " آبل "

 

بدأت شركة آبل اليوم الخميس إطلاق تصميم جديد لمتجر تطبيقات أجهزة ماك، ماك آب ستور Mac App Store مع رسوميات مسطحة جديدة، وأنماط للخط أرق تتسق مع تصميم الإصدار الأخير يوسميتي Yosemite من نظام التشغيل أو إس إكس OS X.

لـ ضعيفى البصر ، سماعة أذن تحدثك و ترشدك أثناء التجول من ميكروسوفت

 

طورت شركة "مايكروسوفت" سماعة أذن، يمكنها التحدث مع ضعيفي البصر لإرشادهم أثناء تجولهم في المدن.

شاهد بالفيديو تصميم أول كرسي متحرك من فئة " الفورمولا 1 "

كرسي

بعد ست سنوات من العمل والتطوير المتواصل، تمكن أخيرا المصمم المعوق أندرو سلورانس من عرض كرسيه المتحرك الرائع “Carbon Black” في المملكة المتحدة يوم الأربعاء 5 نوفمبر/تشرين الثاني.


الكشف عن أسباب انقطاع الكهرباء عن مستشفى عسكري تبوك

"سبق" تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن مستشفى عسكري تبوك 

قالت مصادر أن أسباب انقطاع الكهرباء، اليوم، عن الدور الأول بمستشفى الأمير سلمان العسكري بتبوك تعود إلى تغيير بعض القواطع الكهربائية القديمة، واستبدالها بقواطع جديدة، وذلك بهدف تطوير وتحديث غرف العمليات، وتطوير البنية التحتية للكهرباء، بما يتوافق مع التقنيات الحديثة والسلامة الكهربائية.
 

بالصور شركة لينوفو تعلن عن الهاتف Sisley S90 و كأنه آيفون 6


أعلنت شركة "لينوفو" عن هاتفها الذكي الجديد "سيسلي إس 90" Sisley S90 الذي يأتي نسخة عن هاتف "آيفون 6" من "آبل" في كل شيء تقريبا.

إعفاء مستفيدي الضمان من رسوم " قياس " جاء تماشياً مع القرار الملكي

إعفاء مستفيدي الضمان من رسوم "قياس" جاء تماشياً مع القرار الملكي 

أكد كل من المركز الوطني للقياس والتقويم والضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية، عدم صحة ما نقلته إحدى الصحف حول خبر توقيع الاتفاقية بين المركز والوزارة لإعفاء أبناء مستفيدي الضمان الاجتماعي من المقابل المالي لقياس، وأن ذلك جاء متأخراً، في إشارة إلى الأمر السامي الكريم الذي صدر عام ١٤٣٢هـ ضمن عدد من القرارات ومنها بعض البرامج الخاصة بمستفيدي الضمان الاجتماعي ومنها إعفاء أبناء وبنات المستفيدين من المقابل المالي لاختبارات القياس.
 

شركة "جيم لوفت" تطلق 10 ألعاب على" نيكسوس بلاير " Gameloft

 

أعلنت شركة "جيملوفت" Gameloft، المتخصصة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية، عن إطلاق 10 من أنجح ألعابها على "نيكسوس بلاير" Nexus Player، أول أجهزة تلفزيون "أندرويد".

مرور تبوك يكشف : المخالفات المرورية تجاوزت 50 ألف في ٦ شهور

"مرور تبوك": المخالفات المرورية تجاوزت 50 ألفا في ٦ شهور  

كشف مدير عام مرور منطقة تبوك العميد الدكتور محمد شباب البقمي، في حديث ، عن أن المخالفات المرورية خلال الفترة الماضية (6 أشهر تقريباً) في تبوك، بلغت 51067 مخالفة منها 6118 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء، فيما بلغ عدد المواقيف نتيجة ارتكاب مخالفات مرورية 286 موقوفاً، بينما كان عدد السيارات المحجوزة خلال الفترة نفسها 2083 سيارة نتيجة ارتكاب قائديها لمخالفات مرورية.
 

بالفيديو لقاء الأمير عبد الرحمن مع برنامج صدى الملاعب : هزيمتنا دُبرت بـ ليل

بالفيديو.. ابن مساعد: خسارتنا دُبّرت بليل.. ويجب على مسؤولي (الآسيوي) الخجل 

جدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال هجومه على الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا، الذي أدار المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بين الهلال وويسترن سيدني الأسترالي، مشيراً إلى أن أي شخص له علاقة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينبغي أن يشعر بالخجل.
 

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: لن أستمر في الهلال

 

أكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، استمراره في منصبه حتى نهاية فترته القانونية نهاية الموسم المقبل فقط، مشيرا الى انه لا يوجد شيء اسمه هلال سامي ولا هلال عبدالرحمن ولا هلال بندر، وانما الهلال واحد والجميع في خدمته .

بالفيديو الاختبار النهائي لـ آلة حفر الأنفاق العميقة لـ مسار قطار الرياض

 

نشرت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض فيديو على الحساب الرسمي لمشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يظهر فيه الاختبار النهائي لآلة حفر الأنفاق العميقة للمسار الأخضر لقطار الرياض.

الآن ، هطول أمطار رعدية غزيرة على الحرث فى جازان

هطول أمطار رعدية غزيرة على "الحرث" بجازان 

تشهد محافظة الحرث "الخوبة" بمنطقة جازان، الآن، هطول أمطار رعدية غزيرة، شملت معظم قراها.
 

تكريم مُعمرة حفظت القرآن كامل بعد تجاوزها سن الثمانين بالطائف

تكريم معمرة حفظت القرآن كاملاً بعد تجاوزها سن الثمانين بالطائف 

قال رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي ليه الشيخ عيضة بن علي العوفي: إنه سيتم تكريم معمرة حفظت القرآن الكريم كاملاً، بعد أن تجاوزت العقد الثامن، يوم السبت القادم في حفل برعاية محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وبحضور أمين الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بصفر.
 

البدء فى إخضاع 13 جهة حكومية لتقييم الجمهور في الطائف

بدء إخضاع 13 جهة حكومية لتقييم الجمهور في الطائف 

يستعد  "برنامج الطائف للجودة والتميز" إلى إخضاع 13 جهة حكومية لاستبيان الجمهور؛ لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المختلفة .
 

شاهد بالصور إسدال الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة ، اليوم

 

أشرفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم (الخميس)، على إنزال الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة من قبل حرفيي مصنع كسوة الكعبة المشرفة.

بالصور جماهير النصر تستقبل المدرب الجديد الأوروغواني " خورخي داسيلفا "

 

وصل اليوم الخميس إلى الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي مدرب النصر الجديد الأورغواني خورخي داسيلفا، وسط استقبال جماهيري كبير.

أكثر من مليون زائر لدليل تصنيف الوظائف الإلكتروني على البوابة الالكترونية

أكثر من مليون زائر لدليل تصنيف الوظائف الإلكتروني 

بلغ عدد زائري دليل تصنيف الوظائف الإلكتروني من المستفيدين والباحثين والمطلعين على موقع وزارة الخدمة المدنية 1008358 زائراً وزائرة، منذ إطلاقه على البوابة الإلكترونية للوزارة في 1/ 7/ 1434هـ.
 

سفير المملكة بـ جاكرتا: بدء استقدام العمالة يحتاج لقرار سياسي إندونيسي

 

قال سفير المملكة لدى جاكرتا مصطفى المبارك، إن استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية متوقف على القرار السياسي من الحكومة الإندونيسية، مضيفاً أن مسألة الرواتب لم تكن محل نقاش خلال العقد القياسي الذي يمهد لاستئناف استقدام العمالة، وأنها تركت بحسب العرض والطلب، أو للحكومة الإندونيسية إذا ما أرادت وضع حد أدنى لرواتب مواطنيها.

خادم الحرمين يقدم ميزانية مفتوحة لتجديد الجامع الأزهر بمصر

 

ذكرت صحيفة "المدينة"، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، قدم ميزانية مفتوحة لمشروع ترميم الجامع الأزهر بمصر، وستشمل أعمال التجديد كامل المشيخة القديمة، إضافة إلى بناء مدينة بحوث جديدة ومبنى لقناة الأزهر.

ثلاث جهات حكومية تتحرك للحد من تزايد حالات توقيف السعوديين في السنغال

 

قالت مصادر  بالمطلعة، أن وكالة الخارجية للشؤون القنصلية طلبت من "الداخلية" وهيئة الطيران المدني تنبيه المواطنين بعدم السفر للسنغال دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقاً، وذلك للحد من تزايد حالات توقيف السعوديين هناك.

إسترداد 14.7 مليون ريال اختلسها مسؤول بمؤسسة النقد بمكة

 

كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" عن استرداد 14.7 مليون ريال لخزينة الدولة، من مسؤول سابق بفرع مؤسسة النقد العربي السعودي بمكة المكرمة، كان قد اختلسها في عام 2011م.

وزارة التجارة تستدعي سيارات "أودي A4" لخلل في الوسائد الهوائية

 

استدعت وزارة التجارة والصناعة، سيارات "أودي A4" موديلات 2013، و2014، و2015، وذلك لوجود خلل في وحدة التحكم بالوسائد الهوائية لا يسمح بانفراجها بالشكل المطلوب.

إيقاف " البكيري " عن رئاسة تحرير صحيفة " النادي " والسبب الهلال !!

 

أكد رئيس تحرير صحيفة النادي محمد البكيري اليوم (الأربعاء) على صحة خبر إيقافه من منصبه بالصحيفة، مشيراً إلى أن تقريرا يخص فريق الهلال كان وراء إصدار وزير الثقافة والإعلام السابق الدكتور عبدالعزيز خوجه للقرار.

شاهد بالصور أغبى أسئلة طرحها العرب على "جوجل إجابات "


تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أغبى  أسئلة طرحها العرب على خدمة جوجل إجابات.

بالصورة " عطية الزهرانى " يحمل ابنته المعاقة 200 متر يومياً لايصالها للمدرسة

صورة سعودي يحمل ابنته المعاقة 200 متر يومياً لايصالها للمدرسة

يحمل  العم حسن عطية الزهراني ابنته ذات الـ 18ربيعا على ظهرة يوميا، وينزل بها من سفوح جبل السيدة في مكة المكرمة لإيصالها إلى مدرستها؛ نظرا لإصابتها بالإعاقة.

بالفيديو ظهور السلطان قابوس الأول عقب أسابيع من مرضه موجهاً كلمة لـ شعبه

ed1129a0-173b-402e-ac7a-96689c9fce8d 

بث تلفزيون دولة سلطنة عمان الرسمي كلمةً مسجلة للسلطان قابوس بن سعيد، هنأ خلالها الشعب العماني بالعيد الوطني للبلاد.


بالصورة سبعينية أندونيسية تحفظ سور من القرآن و الشيخ الكلبانى يكافئها بـ عُمرة


كشف الشيخ عادل الكلباني عن تقديمه مكافأة خلال زيارته لدولة أندونيسيا لمسنة أندونيسية - حفظت عددا من سور القرآن وتمنت أن ترى الكعبة - بدعوتها للعمرة.
 

أول تسريب لمواصفات هاتف " جالاكسي إس 6 " Galaxy S6 المنتظر

 


بدأت طلائع التسريبات المتعلقة بالجيل السادس من سلسلة الهواتف الذكية "غالاكسي إس" التابعة لشركة "سامسونغ" بالظهور، والذي يتوقع أن يجري الإعلان عنها مطلع العام المقبل 2015.

الأوســـــمة