الخميس، 6 نوفمبر 2014

بالفيديو لقاء الأمير عبد الرحمن مع برنامج صدى الملاعب : هزيمتنا دُبرت بـ ليل

بالفيديو.. ابن مساعد: خسارتنا دُبّرت بليل.. ويجب على مسؤولي (الآسيوي) الخجل 

جدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال هجومه على الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا، الذي أدار المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بين الهلال وويسترن سيدني الأسترالي، مشيراً إلى أن أي شخص له علاقة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينبغي أن يشعر بالخجل.
 
وقال بن مساعد في حوار تليفزيوني عبر برنامج "صدى الملاعب": عندي شعور أن الهلال ظلم ظلماً شديداً وفادحاً، وأرى أن أي شخص له علاقة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينبغي أن يشعر بالخجل مما حصل يوم النهائي من أداء تحكيمي لا يليق بدوري درجة رابعة في أي دولة، وليس بدوري كبير مثل دوري أبطال آسيا".

وعن شعوره بعد النهائي الآسيوي قال: "بالتأكيد أنا محبط لأننا بذلنا جهداً كبيراً، وكنا الأحق بالبطولة، وأنا أرى أن الهلال هو الفريق البطل شاء من شاء وأبى من أبى، البطولة سلبت من الهلال بياناً عياناً، وأهديت لفريق لا يستحقها، نحن كنا الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب، وسلبت منا 6 ضربات جزاء بحكمين".

وأضاف: الحظ والحكم خذلا الهلال، لم أجد أحداً من اللاعبين أو الإدارة يستحق اللوم، وجدت أن الجميع قاموا بواجباتهم على أكمل وجه.

وتابع: هذا أمر دُبّر بليل ولا أعرف من دبره لنا، وهناك من يقول لا نستطيع أن ندخل في النوايا، وهذا مردود عليه بأننا لا ندخل في النوايا عندما تكون ركلة الجزاء فيها شك، أو كرة سريعة، لكن مع عدم احتساب 4 ركلات جزاء واضحة وما ندخل في النوايا فمتى سندخل في النوايا.

لقاء الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجزء الاول

 

لقاء الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجزء الثانى

 

لقاء الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجزء الثالث

 

لقاء الأمير عبد الرحمن بن مساعد الجزء الأخير

 

الأوســـــمة