الأحد، 20 يوليو 2014

بالصورة ناقة تلد توأم فى صمخ فى حاالة نادرة جنوب بيشة

 

في ظاهرة نادرة، وضعت ناقة بمركز صمخ جنوب بيشة توأمين (بكرة وقعود).

بالفيديو حرق أعداد كبيرة من الدواجن الحية بالمدينة ووزارة الزراعة تحقق

 

 بدأت الإدارة العامة للشؤون الزراعية بمنطقة المدينة المنورة التحقيق في مقطع فيديو، وثق خلاله أحد المواطنين عملية حرق لأعداد كبيرة من الدواجن الحية، بجوار إحدى المزارع ببلدة المليليح شمال المدينة.


اختفاء زوجة عشرينية و عائلتها تناشد الجميع فى النظيم بالرياض

 

أبلغ ذوو زوجة عشرينية الشرطة بحي النظيم شرق الرياض عن اختفائها من بعد صلاة العشاء يوم الخميس الماضي، مناشدين الجميع مساعدتهم في البحث عنها كونها حاملا في شهرها الثاني.

هيئة الامر تسحب 4 سيارات بالقوة من متحدثها الإعلامي السابق

 

سحبت رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقوة، أربع سيارات تابعة لها، كانت بحوزة المتحدث الاعلامي السابق باسمها، وذلك بعد أن كسبت الهيئة قضية كان رفعها ضدها المتحدث متهماً إياها بفصله تعسفياً.

بالصورة الغذاء والدواء تحذر من مستحضر Protelos لهشاشة العظام

 

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن إلغائها تسجيل المستحضر الصيدلاني بروتيلوس (strontium ranelate - Protelos) المستخدم في علاج هشاشة العظام.

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 25 قاضي بوزارة العدل

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز أمره الكريم بترقية وتعيين 25 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي .

بالصور الاستراحات ملجأ الشباب الوحيد في شهر رمضان


بحثت صحيفة عن مجموعات الشباب ؛ لمعرفة كيف يقضون أوقاتهم في أيام شهر رمضان المبارك؛ إذ إن الكثير من الشباب وجدوا ضالتهم في الاستراحات، يجتمعون فيها بشكل يومي بعيداً عن الأحياء السكنية وضجيج المدن.
 

شاهد بالصور أفضل 10 خطوط جوية في العالم

"الخطوط الجوية القطرية"

أعلنت "سكاي تراكس" المتخصصة في تصنيف خطوط الطيران حول العالم، أفضل 10 خطوط جوية حول العالم وذلك استناداُ إلى استطلاع رأي شارك فيه أكثر من 19 مليون عميل حول العالم، قيٌموا الشركات بناءً على حفاوة أطقم الضيافة، وتنوع أنظمة الترفيه، والخدمات المقدمة على متن الطائرة.

الأوســـــمة