الأحد، 24 أغسطس 2014

بالصور استئصال حصوة بالمنظار من كلية مريض بمستشفى الخميس العام

استئصال حصوة بالمنظار بمستشفى الخميس العام من كلية مريض 

نجح أطباء مستشفى خميس مشيط في استئصال حصوة بالمنظار من كلية مريض بعد تضخمها، بعد أن حضر إلی المستشفى وكان يعاني من آلام مزمنة في الجانب الأيسر من البطن، وبعد إجراء الأشعة المقطعية له تبين وجود تضخم شديد بالكلية اليسرى بلغ حجمه 30 ×20 سم نتيجة لوجود حصوة في أعلى الحالب الأيسر وتبين أن الكلية لا تعمل .

فتاة مبتزة تطلب من أخرى 30 ألف وتهددها بنشر صورها بالرياض

فتاة تطلب 30 ألف ريال من أخرى.. وإلا ستنشر صورها  

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض من تخليص فتاة  من ابتزاز أخرى هددتها بنشر صورها بعد أن تحصلت عليها ما لم ترضخ لمطلبها وتدفع لها مبلغاً قدره  30 ألف ريال. 
 

بالصور أمطار متوسطة إلى غزيرة على قرى غرب المدينة

بالصور.. أمطار متوسطة إلى غزيرة على قرى غرب المدينة 

هطلت، مساء اليوم، أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض القرى غرب المدينة المنورة، وشملت أيضاً الطريق الرابط بين المدينة المنورة- ينبع، وشهدت بعض الأودية والشعاب جريان السيول.
 

شاهد بالصور يختي الشيخ حمدان ولى عهد دبى بسواحل فرنسا

رصدت عدسات المصورين، صورًا ليختيٌن فاخريٌن، يمتلكهما ولي عهد دبي الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم"، بميناء "سان مالو"، في

رصدت عدسات المصورين، صورًا ليختين فاخرين، يمتلكهما ولي عهد دبي الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم"، بميناء "سان مالو"، في مدينة "بريتاني" الساحلية غرب فرنسا.

أمانة الشرقية رداً على نزاهة: لا علاقة لمدير التخطيط العمراني بقضية الرشوة

 

كدت أمانة المنطقة الشرقية أن القضية التي كشفت عنها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" اليوم (الأحد) لا تتعلق بمدير إدارة التخطيط العمراني، حسبما ذكرت الهيئة، وإنما بأحد الموظفين العاملين في إدارة التخطيط.

بالفيديو أهداف مباراة الشباب و الفتح فى دورى عبداللطيف جميل 2014




حقق نادي الشباب فوزه الثاني بالدوري في الرياض على نادي الفتح من الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل. وأحرز مهاجم نادي الشباب نايف هزازي الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 45 وسجل ذات اللاعب الهدف الثاني لفريقة عند الدقيقة 92.

بالفيديو أهداف مباراة الأهلى و نجران فى دورى عبداللطيف جميل 2014


فقد الأهلي نقطتين ثمينتين عقب تعادله أمام مضيفه نجران1-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب نادي الأخدود في ختام الجولة الثانية من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، سجل هدف الأهلي عمر السومة الدقيقة39، وأحرز هدف نجران محسن القرني الدقيقة33، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى أربع نقاط، فيما أودع نجران في رصيده أول نقطة.


بالفيديو أهداف مباراة النصر و الرائد فى دورى عبداللطيف جميل 2014


خطف نادي النصر 3 نقاط مهمة من نظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة بالجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل وسجل الهدف الأول لنادي النصر لاعب وسطه أدريان في الدقيقة 11 . وسجل الهدف الثاني نفس الاعب عند الدقيقه 72. 

بالفيديو: الشيخ الفوزان يقطع برنامج الفتاوى على الهواء لدخول وقت الصلاة

 

رفض الشيخ صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء الاستمرار في برنامج الفتاوى على القناة السعودية الأولى الذي يبث على الهواء مباشرة بعد علمه بدخول وقت الصلاة.


العريفي للصحف : لما تنشرون حوادثنا الفردية النادرة كأخبار يومية بالصحف؟

 

أبدى الشيخ محمد العريفي استياءه من حرص الصحف المحلية على تتبّع ونشر ما قال إنها حوادث فردية نادرة، من شاكلة "شاب ينشر صوره عاريا" أو "امرأة تغري الرجال بأحد الأسواق".


بالتفاصيل السماح للأندية بطلب 5 حكام أجانب ومضاعفة مكافأة الحكام

 

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ظهر اليوم (الأحد) اجتماعاً غير عادي برئاسة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وذلك في مقر اتحاد كرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

بالصور تونس تبنى كعبة و تدعو المسلمين إليها و الجمعية التونسية تنفى



أوضحت الجمعية التونسية للحج والعمرة أن ما تم تداوله إعلامياً عن بناء كعبة في تونس بديلة عن الكعبة المشرفة في مكة المكرمة؛ غير صحيح على الإطلاق.
 

الاعلان عن فتح باب القبول بدبلوم نظم الاتصالات بالشروط و الموعد

"الداخلية" تفتح باب القبول بدبلوم نُظم الاتصالات.. الأحد القادم 

أعلنت الإدارة العامة للشؤون الفنية بوزارة الداخلية عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة أو الثانوية بنظام المقررات "علوم طبيعية"؛ للالتحاق بالدراسة في معهد التدريب؛ للحصول على دبلوم الدراسات الفنية ونظم الاتصالات، مشترطة ألا يقل المعدل بالثانوية العامة عن 85%، ومشيرة إلى أن من ضمن المزايا التي يحصل عليها الطالب ألف ريال شهرياً.

الأحوال المدنية تحذّر مستخدمي مواقع التواصل من حسابات تنتحل صفتها

"الأحوال" تحذِّر مستخدمي مواقع التواصل من حسابات تنتحل صفتها! 

حذّر المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر، من التعامل مع أصحاب الحسابات الوهمية التي تنتحل اسم الأحوال المدنية في وسائل التواصل الاجتماعي ويدّعي أصحابها أنهم من منسوبي الوكالة.
 

أمير تبوك يوافق على موعد سباق الهجن ومزايين الإبل

 

وافق أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على إقامة مهرجان تبوك السنوي لسباق ومزايين الإبل يوم الخميس 27/ 1/ 1436هـ.

بالصورة شباب يهيلون التراب على رؤوسهم تضامناً مع أطفال غزة

شباب يهيلون التراب على رؤوسهم تضامناً مع أطفال غزة 

بعد أن اجتاحت حمى "تحدي الثلج" مشاهير العرب وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة شرسة للتحدي خلال اليومين الماضيين بين مشاهير الفن والرياضة وعلى غرار "تحدي دلو الثلج" أو ما يعرف بـ"The Ice Bucket Challenge" سكب عدد من الشباب دلواً ممتلئاً بالتراب والحجارة على رؤوسهم وذلك للتضامن مع أطفال غزة وما يعيشونه من مآسٍ جراء القصف الصهيوني.
 

العثور على الشاب مفقود " نفود السر فى حالة أعياء شديدة بالدوادمى

فرق الإنقاذ تعثر على مفقود "نفود السر" 

عثرت الجهات الأمنية وفرق الإنقاذ بالدفاع المدني بالدوادمي، مساء أمس السبت، على شاب فُقد في نفود السر شرقي محافظة الدوادمي.

موجة غبار ورياح تجتاح جازان والدفاع و الإسعاف يستنفران

الآن.. موجة غبار ورياح تجتاح جازان و"الإسعاف" يستنفر 

شهدت منطقة جازان قبل قليل موجة غبار ورياحاً شديدة، حجبت على إثرها الرؤية منذ السابعة صباحاً شملت أجزاء من مدينة جازان وعدداً من المحافظات الشرقية والشمالية، فيما استنفرت الفرق الإسعافية والهلال الأحمر لمواجهة الحوادث التي لا قدر الله أن تنجم على إثرها .
 

الأرصاد تنبه عن سحب رعدية على المدينة المنورة ومحافظاتها

"الأرصاد" تنبه عن سحب رعدية على المدينة المنورة ومحافظاتها 

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تكوّن تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة -بإذن الله- تصحب بنشاط في الرياح السطحية وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، تشمل منطقة المدينة المنورة وتستمر حتى الساعة العاشرة مساء.
 

موظفات مكتبة جدة يتضررن من عدم وجود عقود تحفظ حقوقهن

موظفات مكتبة جدة يتضررن من عدم وجود عقود تحفظ حقوقهن 

تضرر عدد من موظفات مكتبة الملك فهد العامة في جدة بسبب تجاهل أصحاب العمل توقيع عقود عمل تحفظ حقوق الطرفين، الموظف وصاحب العمل.
 

بالصور الأمطار الغزيرة على مركز كبر بجنوب العيص قبل قليل

بالصور.. الأمطار الغزيرة تروي "كبر" بجنوب العيص 

هطلت اليوم أمطار غزيرة على مركز "كبر" طريق ينبع- العيص ارتوت على أثرها الأرض. وخرج الأهالي للاستمتاع بالأمطار والأجواء الجميلة.
 

فتح تحقيق في واقعة دخول الكلاب الضالة مستشفى القريات

فتح تحقيق في واقعة الكلاب الضالة بمستشفى القريات 

أمر مدير الشؤون الصحية بالإنابة بمحافظة القريات بفتح ملف التحقيق في كيفية دخول الكلاب لمستشفى القريات، وأمر بإيجاد الحلول العاجلة لمنع وصول الكلاب إلى داخل حرم المستشفى مره أخرى عقب تقريراً نشرته "سبق" رصد الواقعة.
 

تعليم الرياض: حسم درجات على المتغيبين عن الأيام الدراسية الأولى

"تعليم الرياض": حسم درجات على المتغيبين عن الأيام الدراسية الأولى 

شدد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد على حسم درجات على الطلاب الذين يتغيبون عن الحضور في الأيام الأولى من الدراسة.
 

وزارة الحج تستعد لإطلاق برنامجها التوعوي للحد من الحملات الوهمية

"الحج" تستعد لإطلاق برنامجها التوعوي للحد من الحملات الوهمية 

تستعد وزارة الحج لإطلاق برنامجها التوعوي التثقيفي لمواجهة حملات الحج الوهمية في ظل الاستعدادات لبدء موسم الحج الحالي 1435هـ ومحاربة الترويج لهذه الحملات وفق خطط مكتملة العناصر تركز على الوصول لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين، لتحذيرهم من شركات ومؤسسات الحج غير المرخصة وبيان بعض أساليب الإيقاع براغبي الحج، وتوضيح العقوبات الموجهة ضد كل من يسلك هذا المسلك ويتورط في النصب والاحتيال على ضيوف الرحمن.
 

أمير مكة لـ خالد الفيصل: أكرمتنا بعطائك فحُقَّ علينا تكريمك

أمير مكة لـ"خالد الفيصل": أكرمتنا بعطائك فحُقَّ علينا تكريمك 

أكد أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز؛ أن حفل التكريم لوزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل خلال فعاليات جائزة مكة للتميز، التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل في جدة؛ يهدف إلى إظهار رغبة القائمين على الجائزة وأهالي المنطقة كافة، في الإعراب عن تقديرهم لجهود وزير التعليم وعطائه الذي تكلل بتحقيق الإنجازات إبان توليه إمارة المنطقة.
 

بالصور وزير العمل يزور مركز الاتصال النسائي في شركة موبايلي بجدة

وزير العمل يزور مركز الاتصال النسائي في "موبايلي"
 
قام وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، ظهر اليوم؛ بزيارة مركز الاتصال النسائي التابع لشركة موبايلي بمحافظة جدة؛ وكان في استقباله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف وعدد من القيادات التنفيذية في الشركة. 
 

تعليم الرياض: الحضور بالمدارس 6:45 صباحاً ولا تغيير بدوام الطلاب

 

أوضح مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية حمد الشنيبر أن الدوام الرسمي للمدارس سيكون في الساعة 6:45 صباحاً.

بالصور لقاء الصحفية السعودية روان رضوان بمربيتها الفلبينية بعد فراق 22 عام

 

تمكنت الصحفية السعودية روان رضوان من الالتقاء بمربيتها الفلبينية، بعد فراق لأكثر من 22 عاماً .

شاهد بالصور عائلة أمريكية تبني حمام سباحة بتكلفة 2 مليون دولار

تكلفت عائلة أمريكية من مدينة "سبرينغفيلد" في ولاية "يوتا" الأمريكية، 2 مليون دولار، لبناء حمام سباحة تحيطه جبال صناعية، ونهر ل

تكلفت عائلة أمريكية من مدينة "سبرينغفيلد" في ولاية "يوتا" الأمريكية، 2 مليون دولار، لبناء حمام سباحة تحيطه جبال صناعية، ونهر للألعاب المائية على مساحة 91 مترًا، وذلك أمام منزلهم.

الاعلان عن ​فتح باب التقديم لوظائف بقوات الدفاع الجوي الملكي

http://cdn.akhbaar24.com/9feef543-806d-4310-aace-ae77e4bb0191.jpg 

أعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي عن فتح باب التقديم لوظائف فنيين برتب جندي أول، وعريف، ووكيل رقيب، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري ولمدة أسبوع.

رفض استئناف نادي الاتحاد السعودي و الاتحاد سيلعب بدون جمهور

 

أكد عضو اللجنة التفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الدكتور حافظ المدلج، أن لجنة الاستئناف بالاتحاد رفضت في اجتماعها اليوم الأحد، استئناف نادي الاتحاد السعودي، وأيدت القرار القاضي بأن يؤدي الفريق مباراته أمام "العين" بدون جمهور.


الصندوق العقاري يبرم اتفاقية ​" ا​لقرض​ الإضافي" مع 15 بنك وشركة

 

كشف مدير عام صندوق التنمية العقارية يوسف الزغيبي، عن توقيع اتفاقية برنامج القرض الإضافي مع البنوك كافة، التي أبدت رغبتها بذلك، وأن الجهات التي وقع معها الصندوق بدأت بالتطبيق الفعلي للبرنامج عقب إبرام الاتفاقية.

العمل: 3 حالات يسمح فيها بنقل كفالة الوافد دون موافقة صاحب العمل

 

حددت وزارة العمل ثلاث حالات تتيح للعامل الوافد نقل خدماته لمنشأة أخرى، دون موافقة صاحب العمل.

بالصورة 42 سيارة هدية من الوليد​ للمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة

 

أهدى الأمير الوليد بن طلال 42 سيارة لبعثة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي فاز بكأس العالم للإعاقة الذهنية يوم أمس السبت.

بالصور تعرف على شعارات الشركات الكبرى قبل وبعد التغيير

جوجل

قامت عدد من الشركات الكبرى مثل "جوجل" و"ريبوك" بتغيير شعارها هذا العام، وفي تقرير مصور له، رصد موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي شعارات تلك الشركات الكبرى قبل وبعد التغيير، على النحو التالي:

بالصورة كشف مرور شاب برفقته فتاة في زي رجالي شمال الطائف

 

كشفت قوة أمن طريق السيل شمال محافظة الطائف عن تحايل مواطن سعودي لتمرير فتاة عبر النقاط انطلاقاً من العاصمة المقدسة باتجاه الطائف، وذلك بارتدائها ملابس رياضية رجالية، إلا أن قوة الأمن تأكدت من أن مُرافقه "بنتاً"؛ وتم تسليمهما لمخفر شرطة السيل الكبير حيث يجري استيقافهما لحين اتخاذ الإجراء النظامي بحقهما.

منتخب السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة يحقق كأس العالم للمرة الثالثة

 

حصل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة على كأس العام للإعاقة الذهنية "إيناس" إثر فوزه المستحق على منتخب جنوب أقريقيا اليوم السبت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول الخطوبة والزواج

عبدالله صايل - اليوم

اطرف الكاريكاتيرات حول الخطوبة والزواج ..


الأوســـــمة