الأحد، 24 أغسطس 2014

بالصورة كشف مرور شاب برفقته فتاة في زي رجالي شمال الطائف

 

كشفت قوة أمن طريق السيل شمال محافظة الطائف عن تحايل مواطن سعودي لتمرير فتاة عبر النقاط انطلاقاً من العاصمة المقدسة باتجاه الطائف، وذلك بارتدائها ملابس رياضية رجالية، إلا أن قوة الأمن تأكدت من أن مُرافقه "بنتاً"؛ وتم تسليمهما لمخفر شرطة السيل الكبير حيث يجري استيقافهما لحين اتخاذ الإجراء النظامي بحقهما.

وكان شاب سعودي يقود مركبة من نوع "هونداي" قادماً من العاصمة المقدسة عبر طريق السيل، وبرفقته - كما ظهرَ لرجال القوة الأمنية في بداية الأمر - شاب لم يتجاوز الثامنة عشرة من عمره، يرتدي ملابس رياضية.

وعند استيقاف المركبة التي تُقلهما في نُقطة تفتيش البهيتة على طريق السيل أبرز قائد المركبة هويته، وعند سؤاله عن مُرافقه أفاد قائلاً: "هذا أخي، واسمه محمد".

وعند إصرار رجال الأمن لإبراز هوية المرافق بعد أن أبدى ارتباكه واشتباههم فيه لظهور الملامح الأنثوية عليه اعترف قائد المركبة بأنه ليس ولداً، بل "بنتاً"، وأنه أجبرها على لبس الزي الرياضي الرجالي من أجل المرور من النقاط، وكانا في طريقهما لاستراحة داخل الحوية شمال الطائف.

تم إعداد محضر رسمي بالحالة، وتمت إحالتهما عن طريق رجال أمن طريق السيل المُباشرين في نقطة تفتيش البهيتة إلى مخفر شرطة السيل الكبير حيث يتم استيقافهما لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.





صورة الفتاة

 


 

الأوســـــمة