الجمعة، 20 يونيو 2014

الفيفا يمنع اللاعبين من ارتداء سماعات بيتس داخل الملاعب وفي الممرات

 

لم يعد بإمكان لاعبي المنتخبات العالمية المشاركة في مونديال البرازيل ٢٠١٤ ارتداء السماعات الشهيرة "بيتس" وذلك قبل وبعد المباريات أو في ممرات الملاعب أو حتى في المؤتمرات الصحفية و ذلك بعد اعتراض شركة سوني و هي أحد الرعاة الرسميين للفيفا؛ باعتبارها دعاية مجانية للشركة المنافسة لهم.

دوريات الأمن تنقل مقيم مصري مريض بعد تعذر الاسعاف بعفيف

دوريات الأمن تنقل مقيماً مصرياً بعد تعذر "إسعاف الهلال" بعفيف 

استنجد سائق شاحنة "مصري" بالدوريات الأمنية بمحافظة عفيف لنقله للمستشفى بعد أن أعياه المرض الكلوي الذي يعانيه وأجبره على التوقف بجانب الطريق وفشل في إبلاغ مركز إسعاف الهلال الأحمر بالمحافظة، حيث وجهت له فرقة أمنية نقلته للمستشفى لتلقي العلاج.

هيئة الاتصالات تُحذر السعوديين من المحتالين والجوائز الوهمية

هيئة الاتصالات تُحذر من المحتالين والجوائز الوهمية 

جددت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تحذيرها من اتصالات المحتالين الذي يوهمون المواطنين والمقيمين بالفوز بجوائز وهمية من  STC، وضرورة  الإبلاغ عنه بإرسال رقمه على الرقم ٨٠٠٨٢ وعدم التجاوب معه.
 

بالصورة المواطن على العنقودى : مجهول اخترق حسابي البنكي

مواطن في رماح: مجهول اخترق حسابي البنكي 

تعرض حساب بنكي لمواطن بمحافظة رماح للاختراق، حيث أودع أحد المواطنين مبلغاً مالياً في حسابه، وبعدها بخمس دقائق تفاجأ بسحب مبلغ من حسابه، وتوجه بشكوى لشرطة رماح وأخرى لمصرف الراجحي.
 

قرار بإضافة تخصصات جديدة للعام المقبل فى جامعة تبوك

"جامعة تبوك" تضيف تخصصات جديدة للعام المقبل 

قرر مجلس جامعة تبوك، خلال اجتماعه السابع للعام الجامعي 1434/1435هــ، برئاسة مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالعزيز العنزي، إضافة بعض التخصصات الجديدة للعام الجامعي المقبل 1435/1436هـ، كما صادق المجلس على بعض القرارات.
 

الاعلان عن بدء القبول في بكالوريوس ودبلوم كلية الاتصالات بالرياض

بدء القبول في "بكالوريوس ودبلوم" كلية الاتصالات بالرياض 

فتحت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض باب القبول للمتقدمين للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1435 / 1436هـ، ابتداءً من يوم الأحد 17 / 08/ 1435هـ إلى يوم السبت 08/ 09/ 1435هـ.

بالصور كولومبيا تفوز على ساحل العاج وتتصدر المجموعة بكأس العالم 2014

بالصور .. كولومبيا تُسقط ساحل العاج وتتصدر المجموعة الثالثة 

أحكمت كولومبيا سيطرتها على المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم بعد فوزها على ساحل العاج 2-1 يوم الخميس بفضل هدفين من جيمس رودريجيز والبديل خوان فرناندو كوينتيرو.
 

الأوســـــمة