الجمعة، 20 يونيو 2014

الاعلان عن بدء القبول في بكالوريوس ودبلوم كلية الاتصالات بالرياض

بدء القبول في "بكالوريوس ودبلوم" كلية الاتصالات بالرياض 

فتحت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض باب القبول للمتقدمين للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1435 / 1436هـ، ابتداءً من يوم الأحد 17 / 08/ 1435هـ إلى يوم السبت 08/ 09/ 1435هـ.

ويتم التقديم عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني  www.tvtc.gov.sa، فيما سيتم الترشيح عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يسجلها المتقدمون.

وأوضح عميد كلية الاتصالات والمعلومات المهندس إبراهيم الوطبان أن الكلية بدأت التحضيرات لافتتاح برنامج البكالوريوس بقسم الحاسب لتخصص الشبكات في وقتٍ مبكر هذا العام، والذي سيبدأ التدريب فيه وللمرة الأولى مع بداية الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي المقبل 1435-1436هـ، للحاصلين على شهادة الدبلوم في التخصص نفسه، مشيراً إلى أنه على الراغبين بالتقدم على برنامج البكالوريوس التأكد من توفر الشروط المعلنة في بوابة القبول.

وفيما يخص برامج الدبلوم وتخصصاتها بيّن عميد الكلية أن الكلية ستفتح جميع التخصصات الخمسة للمتقدمين وهي: الاتصالات في قسم الاتصالات، والشبكات وأنظمة الشبكات والبرمجيات في قسم الحاسب، والتطبيقات المكتبية لفئة الصم في قسم التقنية الخاصة.

وذكر أن المقبولين في قسمي الحاسب والاتصالات في برامج الدبلوم سيلتحقون -بإذن الله- بدورة لغة إنجليزية مكثّفة لمدة عام تدريبي مقسمة على ثلاثة فصول، لتمكينهم من إتقان اللغة الإنجليزية لتساعدهم في مجال تخصصهم، وفي الحصول على عمل بعد التخرج إن شاء الله.

وأوضح أن الكلية لديها إدارة متخصصة في التنسيق الوظيفي لتوفير الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين، لافتاً إلى أنها أقامت في أواخر شهر جمادى الأولى الماضي معرضاً للتوظيف وفر ما يزيد على 280 فرصة وظيفية للخريجين.

ودعا المهندس الوطبان الراغبين بالقبول إلى مراجعة شروط القبول على البوابة، ومن لديه أي استفسار يمكنه التواصل مع إدارة القبول، والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني  qb@cti.edu.sa، أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 374، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

الأوســـــمة