الأربعاء، 4 يونيو 2014

بالصور تكريم الطالب احمد السمارة لحصوله على 100% باختبار القدرات العامة

 

كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر الزهراني طالباً حصل على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية.

بالصور خادم الحرمين يستقبل الشيخ محمد بن زايد بالدار البيضاء

 

 استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود اليوم (الأربعاء)، في مقر إقامته بالدار البيضاء الـشيخ محمد بن زايد آل نهـيـان ولـي عـهـد أبو ظبي نائب القائد الأعـلى للقوات الـمسلحة بدولة الإمارات العربية الـمتحدة.

تحميل إنشودة غيث المزون MP3 بجودة عالية تحميل مباشر


إنشودة 

غيث المزون


شاهد بالصور البياض يكسو مركز الشفا بالطائف

 
هطلت اليوم أمطار غزيرة على مركز الشفا بالطائف، وكانت مصحوبة بزخات من البرد الذي تساقط على جبل الحدبان والمناطق المجاورة. 

بالصور الضابط رافع الجبيري يُقبل أقدام والده عرفاناً له بعد تخرجه

بالصور .. مشهد "البر" يتجلى في تقبيل عسكري لأقدام والده 

في مشهد مبكٍ توجه أحد خريجي كلية الملك فهد الأمنية مساء أمس أثناء مراسم الاحتفال إلى والده وألقى له التحية العسكرية ثم جلس بين قدميه ليقبلها مجسداً أسمى درجات البر بالوالدين .

بالصو عمال النظافة يملؤون الشاحنات بالحديد ويتركون النفايات بصبيا

بالصور.. عمال النظافة بصبيا يملؤون الشاحنات بالحديد ويتركون النفايات 

رصدت صور، مشهداً يكشف تخبط العمل وعدم فاعلية دور الأمانة في بلدية صبيا، والتقطت صوراً لعمال النظافة التابعين للبلدية أثناء حملهم الحديد في شاحنات البلدية، بدلاً من النفايات، وعبّر الأهالي عن استيائهم من تدني مستوى العمل في كافة أرجاء المحافظة.
 

بالفيديو بلدية الروضة تنهي معاناة أهالى غرناطة الرياض

بالفيديو.. بلدية الروضة تنهي معاناة قاطني "غرناطة الرياض"


بدأت بلدية الروضة بإزالة المخلفات وتنظيف حي غرناطة من بقايا القمامة والأوساخ، وشرعت جرافاتها في نقل الصبات الخرسانية والكثبان الترابية وبقايا الأسفلت.
 

بالصورة إزالة تعديات مخالفة على 50 موقع فى ينبع

إزالة تعديات مخالفة على 50 موقعاً بينبع 

نفّذت لجنة مراقبة الأرضي وإزالة التعديات بمحافظة ينبع، حملة موسعة لإزالة 50 موقعاً بمحافظة ينبع.
 

اعتماد حركة النقل الداخلي لمديري ووكلاء مدارس عفيف

اعتماد حركة النقل الداخلي لمديري ووكلاء مدارس عفيف 


اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة عفيف سعيد بن سعد النفيعي، حركة نقل مديري ووكلاء مدارس المحافظة في مختلف المراحل لهذا العام.
 

الاعلان عن توفر 9 وظائف معيدات بكلية طب الأسنان جامعة المؤسس

كلية طب الأسنان بجامعة المؤسس تُعلن عن توفّر 9 وظائف 

أعلنت كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر 9 وظائف معيدات، لشغرها في أقرب فرصة.

واشترطت الجامعة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن تكون حاصلة على البكالوريوس في تخصص "طب وجراحة الأسنان" من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى مُعتَرَف بها، بتقدير لا يقل عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمرها 30 عاماً، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، وحاصلة على درجة التوفل، أو STEP أو IELTS.

وحددت الجامعة الوظائف التالية وهي: وظيفة "معيد" والمخصصة لقسم "طب أسنان الأطفال" - تخصص أسنان الأطفال (طالبات)، ولقسم "علوم الفم التشخيصية" - تخصص أمراض الفم (طالبات)، ووظيفة لتخصص "أنسجة الفم وتشريح الأسنان" (طالبات)، ووظيفة لقسم "أحياء الفم" - تخصص أحياء الفم (طالبات)، ووظيفة لقسم "استعاضة الفم والوجه والفكين" - تخصص الاستعاضة الثابتة (طالبات)، ووظيفة لقسم "الصحة العامة للأسنان" - تخصص الصحة العامة للأسنان (طالبات)، ووظيفة معيدة لقسم "طب وجراحة اللثة" - تخصص طب وجراحة اللثة (طالبات)، ووظيفة معيدة لقسم "إصحاح وتجميل الأسنان" - تخصص إصحاح وتجميل الأسنان (طالبات)، ووظيفة معيدة لقسم "علاج الجذور ولب الأسنان" - تخصص علاج الجذور ولب الأسنان (طالبات) للعام الدراسي 1434/ 1435هــ.

وتُقَدّم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمدة، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها -إن وجدت- إلى مكتب عميد الكلية بمبنى رقم (12) ص. ب 80209 جدة 21589 البريد الإلكتروني den.faculty@kau.edu.sa وذلك اعتباراً من تاريخ 5/ 8/ 1435هــ حتى 25/ 8/ 1435هــ خلال الدوام الرسمي.

إقرأ مقالة برامج فضائحية.. إلى متى؟ الكاتب سطام الثقيل



 برامج فضائحية.. إلى متى؟

الكاتب : سطام الثقيل

برنامج في إحدى المحطات الإذاعية المحلية يفتح الاتصال الهاتفي للمستمعين الباحثين عن حلول لمشكلاتهم الأسرية والزوجية وطرحها أمام أحد المختصين النفسيين على مسمع من الخلق أجمعين. 


‏‫جامعة الباحة تعلن مواعيد تقديم طلب الالتحاق و التسجيل

‏‫جامعة الباحة تعلن مواعيد تقديم طلب الالتحاق 

أوضحت جامعة الباحة، أن طلب الالتحاق والتسجيل من قِبل الطلاب والطالبات سيكون عبر موقع الجامعة على الشبكة www.bu.edu.sa خلال الفترة من يوم 23 / 8 / 1435هـ الموافق 21 / 6 / 2014م، حــتى مساء يوم الأربعاء 27 / 8 / 1435هـ، الموافق 25 / 6 / 2014م.
 

شركة وهمية تنصب على سيدة أعمال و تستولي على 4 ملايين بجدة


تنظر المحكمة الكبرى بجدة في قضية استيلاء شركة وهمية على نحو 4 ملايين ريال من سيدة أعمال، بعد أن انتهت تحقيقات الشرطة مع مسؤولي الشركة الذين نصبوا عليها.

رفع معاش التقاعد إلى 4 آلاف ومزايا أخرى ستمنح للمتقاعدين

 

كشف رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين، الفريق عبد العزيز الهنيدي، عن وضع آلية لرفع الحد الأدنى لمعاشات المتقاعدين إلى 4 آلاف ريال بدلاً من 3 آلاف، بالإضافة إلى مزايا أخرى ستُمنح للمتقاعدين، مبيناً أنه تم الرفع لمجلس الوزارء لاعتماد الآلية وتنفيذها.

بالصور أمير تبوك يُجلس الطالب فواز على مقعده الخاص تقديراً له

بالصور.. أمير تبوك يُجلس طالباً على مقعده الخاص تقديراً له 

أجلس أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، أثناء حفل تخرج طلاب جامعة الأمير فهد بن سلطان مساء أمس الثلاثاء، أحد طلاب الماجستير في مقعده الخاص، على منصة الحفل، تكريماً له وتقديراً لوضعه الصحي.
 

بالصور اللواء مساعد الحربي يشهد تخريج الدفعة الثالثة من معهد الأمير سلطان الصناعي

اللواء "الحربي" يشهد تخريج الدفعة الثالثة من معهد الأمير سلطان الصناعي 

حضر رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية، اللواء المهندس الركن مساعد بن معيبد الحربي، مساء اليوم، حفل تخريج الدورة الثالثة من طلبة معهد الأمير سلطان الصناعي ودورات مركز التدريب الصناعي بالمؤسسة في مقرها بمحافظة الخرج.
 

5 دراهم مقدم ومؤخر صداق عروس فى أبو ظبى


تصدت امرأة عربية الجنسية لظاهرة غلاء المهور، إذ وافقت على 5 دراهم كمقدم ومؤخر صداق لها في عقد قرانها على شاب عربي من نفس الجنسية، في منزل عريسها بأبوظبي. 

شاب سعودى ينشر صور خادشة لفتاة رفضت الخروج معه مرة أخرى بالرياض

 

 تلقت فتاة ضربة موجعة لم تحسب لها أي حساب، بعد أن أصبحت صورها منتشره على مواقع التواصل الاجتماعي عندما سمحت لنفسها بالخروج مع شاب الى أحد المطاعم العائلية في الرياض في خلوة غير شرعية وقيامها بحركات خادشة للحياء تمكن الشاب على إثرها من التقاط صوراً للفتاة البعض منها وهي كاشفه عن أجزاء حساسة.

بالصورة سعودى يضع أكواب بالمسجد ويطلب من المصلين الدعاء له بالزواج بعد الشرب

 

وضع شاب سعودي أكوابا من الماء في أحد المساجد، لاصقا عليها ورقة يطلب فيها من المصلين أن يدعوا له بالزواج من فتاة تدعى “فاطمة” بعد أن يشربوا من الماء.

 

وضع شاب سعودي أكوابا من الماء في أحد المساجد، لاصقا عليها ورقة يطلب فيها من المصلين أن يدعوا له بالزواج من فتاة تدعى “فاطمة” بعد أن يشربوا من الماء.

بالصورة مُسنة : ابنى العاق الملعون سافر بى الى صبيا و تركنى وحيدة

"ثمانينية": ابني العاق سافر بي من تبوك إلى صبيا.. وتركني وحيدة 

والدموع تنهمر من عينيها تتمتم: "ابني الملعون ما يبين تركني وسافر" تبوك بهذه الكلمات بدأت العجوز تسرد قصتها لأفراد الشرطة بعد أن تلقوا بلاغاً بوجود ثمانينية وحيدة منذ ساعات عدة، أمام بوابة بلدية محافظة صبيا.
 

الأوســـــمة