الاثنين، 1 ديسمبر 2014

بالصورة حنان سعودية ثمانينية مع ابنها الستيني الأكثر تناقلاً بين المغردين

 

 لاقت صورة غرد بها مواطن ستيني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تظهر حنان والدته وعنايتها به رغم تقدم سنها تناقلاً لافتاً بين المغردين، الذين أكدوا على ما غرسه الله في قلوب الأمهات من حنان وعطف على أبنائهن مهما امتد بالأبناء العمر وكبروا في السن.

"طيران ناس" تعلن حملة عروض مخفضة تبدأ من 59 ريال

 

أعلنت شركة "طيران ناس" أول عروضها المخفضة لعام 2015 بأسعار تبدأ من 59 ريالاً للرحلات الداخلية، ومن 199 ريالاً للرحلات الدولية.

​بالصور إغلاق 8 منشآت مخالفة للأنظمة الصحية فى الرياض

 

أغلقت فرق الرقابة الصحية الخاصة بأمانة منطقة الرياض  خلال حملتها الرقابية المفاجئه أكثر من ( 8 ) منشآت متنوعة الانشطة مابين مطاعم وبوفيهات وتموينات، في عدد من أحياء العاصمة لارتكابها عددا من المخالفات الصحية وأهمها تدني كبير في مستوى النظافة العامة من قبل العاملين، بالإضافة لسوء تخزين وتبريد المواد الغذائية، ووجود حشرات متنوعة داخل المطابخ أثناء اعداد الطعام .

صورة ، استدعاء 3 شركات لمعرفة علاقتها بـ " جثث ثقيف "

 

واصل مركز شرطة ثقيف بمحافظة الطائف تحرياته عن العظام والجماجم البشرية، التي تم العثور عليها بأحد الكهوف في قرية ثقيف الأسبوع الماضي، وذلك من خلال تمشيط جميع المقابر بالمنطقة للتأكد من عدم نبشها، وأخذ إفادات مشايخ القبائل لمعرفة ما إذا كان الكهف الذي عثر بداخله على الرفات يحتوي على مقبرة أم لا.

مكافحة المخدرات : تداول طرائف " المحششين " كالترويج للمخدرات

 

حذرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من تداول الرسائل عبر أجهزة الهاتف المحمول ووسائط التواصل الاجتماعي، التي تعكس صورة إيجابية عن استخدام الحشيش.

وزارة التجارة تدرس خفض أوزان الخبز وزيادة دعم السكر والزيت

 

كشف رئيس اللجنة الوطنية للمخابز بمجلس الغرف السعودية فهد السلمان، أن وزير التجارة وعد لجنة المخابز، بإصدار قرار بإعفاء كل المواد المستوردة والخاصة بصناعة الخبز من الضرائب، كما وعد بدراسة خفض أوزان الخبز، وزيادة دعم السكر والزيت.

شركات تأمين ترفع نسبة التحمل المفروضة على صاحب المركبة لـ400%

 

كشف عضو اللجنة الوطنية للشركات الوطنية في مجلس الغرف السعودية عبدالعزيز أبو السعود، عن رفع بعض شركات التأمين لقيمة التحمل بنسب معينة، وذلك بناءً على تاريخ حوادث المركبة، وترتفع النسبة بزيادة الحوادث.

إفتتاح فصول " رياض أطفال " داخل المدارس الابتدائية فى الرياض

 

كشفت مسؤولة بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض، أن الإدارة ستبدأ تطبيق تجربة فتح فصل لرياض الأطفال في المدارس الابتدائية، مبينة أن التجربة التي تعد الأولى من نوعها في المملكة ستشمل 10 مدارس.

قريباً ، تطبيق نظام للتحكم الذكي في جميع المساجد بالمملكة

 

ينتظر أن تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تطبيق المرحلة الأولى من التحكم الذكي على جميع المساجد.

شاهد بالصور 6 تطبيقات مُفيدة في السفر لمُستخدمي أندرويد

 

تُقدم الأجهزة الذكية الكثير من الميزات التي تجعل المُستخدم يعتمد عليها بشكل كبير في الحياة اليومية، ويُمكن دائماً إضافة المزيد من الميزات من خلال الاستعانة ببعض التطبيقات التي تزيد من فائدتها.


بالفيديو عبد الله بن مساعد لوليد الفراج : قول لي نكتة كويسة وأبتسم

 

 تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي وليد الفراج وهو يسأل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد عن عدم تبسمه في الصور. 

الأوســـــمة