الأحد، 6 يوليو 2014

بالصور اليابان تستعد لإطلاق قطار نوم 7 نجوم بأكثر من 51 مليون دولار

ومن المقرر أن يعمل القطار بنظام “EDC”، الذي يسمح للقطار بالسير على كل القضبان، الكهربائية وغير الكهربائية.

تستعد اليابان حاليًا لإطلاق قطار رحلات نوم فاخر (7 نجوم) تتخطى تكلفته حاجز 51 مليون دولار، ويشارك في تصميمه "كين اوكوياما"، مهندس سابق بشركة "فيراري" الإيطالية لصناعة السيارات (والذي قاد العديد من خطوط إنتاج الشركة عام 2000) بالتعاون مع شركة "شرق اليابان للسكك الحديدية".

بالفيديو برنامج واى فاى يسخر من القناة السعودية الثانية ، و غضب من مسؤولى التلفزيون


أثار إقدام برنامج "واي فاي" الذي تنتجه وتبثه قناة "MBC" على التهكم والسخرية من القناة السعودية الثانية عبر تقديم مقطع ساخر لبرنامج باللغة الإنجليزية خلال حلقتها مساء اليوم (الأحد) حفيظة وغضب مسؤولي هيئة الإذاعة والتلفزيون.

فايز المالكي يشكو التلفزيون السعودى إلى خادم الحرمين الشريفين

 

عبر الفنان السعودي فايز المالكي عن استياءه من قرار التلفزيون السعودي بمنعه من الظهور، وكتب تغريدة تتضمن شكوى إلى الملك من إدارة التلفزيون.

الاتحاد مُصمم على ضم الكاميرونى صامويل ايتو لصفوفه مدة عام

 

أكد مصدر مقرب من البيت اﻻتحادي، أن إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي قدمت عرضا للنجم الكاميروني الشهير صامويل إيتو من أجل التعاقد معه لمدة عام بعد نهاية عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وأمهلت الإدارة اﻻتحادية المهاجم العالمي صامويل إيتو عشرة أيام للرد على عرضها، الذي تم إرساله للاعب في وقت سابق.

خادم الحرمين يأمر بإنشاء محاكم متخصصة للتنفيذ في عدة مدن بالمملكة

 

أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء محاكم متخصصة للتنفيذ في عدد من مدن المملكة؛ لترقية دوائر التنفيذ في المحاكم العامة إلى درجة محاكم متخصصة.

الخدمة المدنية تكشف عن 6 شروط للإيفاد للدراسة بالداخل

 

أوضحت وزارة الخدمة المدنية للراغبين بالإيفاد للدراسة بالداخل لغرض الحصول على (دبلوم بعد البكالوريوس) أو (الماجستير) أو (الدكتوراه) أو ما يعادل هذه المؤهلات أن تتوفر لديهم الشروط التالية:

الغرف السعودية: خطة لتوظيف 10 آلاف سعودي في قطاع المخابز

 

تتجه اللجنة الوطنية للمخابز ومطاحن الدقيق بمجلس الغرف السعودية نحو تطبيق خطة تهدف لتوظيف نحو 10 آلاف سعودي في وظائف مشرفين بالمخابز، بواقع مشرف واحد لكل مخبز، مهمته التأكد من جودة الخبز المنتج، ومراقبة المخالفات في المخابز وتلقي شكاوى المستهلكين.

ربط محطات قطار الحرمين السريع بشبكات المترو والمطارات بالمدن الكبيرة

 

شرعت جهات حكومية في تنفيذ خطة لتوفير بدائل للنقل داخل مدن المملكة الكبيرة، لربط محطات قطار الحرمين بالمطارات وشبكات المترو في المدن الكبيرة تشمل الرياض وجدة والدمام؛ لتسهيل حركة المسافرين.

بالفيديو العثور على مصاحف ممزقة في دورات المياه بمسجد فى الخرج


أظهر مقطع فيديو عثور حارس وعامل مسجد على أوراق المصحف الشريف ممزقة وملقاة في بالوعة إحدى دورات بالمياه بالخرج.


شرح تفاصيل النظام الفصلي الجديد للثانوية في مؤتمر صحفي الاثنين غداً

 

يتناول مساء غدٍ الاثنين، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ في مؤتمر صحفي يعقده بفندق "الرتزكارلتون"، أبرز التفاصيل المتعلقة بتطبيق النظام الفصلي الجديد للمرحلة الثانوية، والمزمع تطبيقه اعتباراً من العام المقبل بدلاً من النظام الحالي.

بالصورة التشهير بالمواطن خالد الحربى لتحريره شيك دون رصيد

 

قامت وزارة التجارة والصناعة بالتشهير بمواطن في الرياض عمد إلى تحرير شيك دون رصيد، مصدرةً بحقه عقوبة تقضي بتغريمه ماليا.

خادم الحرمين يوجه بصرف مساعدة عاجلة 1,4 مليار ريال لكافة مستفيدي الضمان

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً عاجلاً بصرف مساعدة بنحو 1,395,655.500  ريال لجميع الأسر التي يشملها نظام الضمان الاجتماعي بالمملكة، لمساعدتها في تلبية مستلزماتها الطارئة بشهر رمضان وبعيد الفطر المبارك.

بالصور دبى تطلق أكبر مشروع مول فى العالم " مول العالم " يسع 180 مليون زائر

 
 
أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي مشروع "مول العالم" أكبر مركز تسوق في العالم، والذي ستطوره شركة "دبي القابضة".

أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول البرامج التلفزيونية

رشيد السليم - الجزيره

 أطرف الكاريكاتيرات حول البرامج التلفزيونية ..

الأوســـــمة