الأربعاء، 2 يوليو 2014

الجزائري اسلام سليماني يدخل اهتمامات مدرب الاهلى جروس

 

علمت مصادر أن مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم إسلام سليماني دخل ضمن اهتمامات مدرب الأهلي، السويسري جروس.

شاهد صورة محمد نور مع سيموس تشغل بال جماهير الاتحاد و الأهلي

 

تسببت الصورة التي نشرها اللاعب البرازيلي فيكتور سيموس لاعب اﻷهلي وأم صلال القطري السابق وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في حالة جدل كبيرة بين متابعيه.

جماهير الراقي غاضبة من هوساوي، وتؤكد : الأهلي لا يقف على أحد

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة من جانب جماهير الأهلي للمدافع الدولي أسامة هوساوي، وذلك عقب الأنباء الإعلامية التي أكدت أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه بأنه يُريد الرحيل عن الراقي لأسباب خاصة.

بالصورة هيئة الاتصالات تواجه إزعاج الرسائل الدعائية على الجوالات

 

وجّهت هيئة الاتصالات عملاءها إلى آلية إلغاء الرسائل الدعائية التي تصل إلى هواتفهم المتنقلة، موضحة أنه ما لم تلتزم الشركات بحجب هذه الرسائل فإن للعميل أن يسجل شكوى عبر نظام شكاوى الهيئة الإلكتروني.

هيئة الأمر بالمعروف تنفي إلغاء العمل الميداني لمراكز الهيئة بالمملكة

 

نفى المتحدث الرسمي باسم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل ما تم تداوله حول إلغاء العمل الميداني لدوريات الهيئة.

وزارة الخدمة المدنية توضح شروط منح الإجازة الدراسية للموظفين

 

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه يحقّ للموظف الذي أمضى 3 سنوات في الخدمة ولم يقل تقييم أدائه الوظيفي عن "جيد" الحصول على إجازة دراسية بدون راتب.

نجم المنتخب الكوستاريكي يقترب من النصر مقابل 1,6 مليون دولار

 

كشفت صحيفة “توتو ميركاتو” الايطالية , أنّ أندية أوروبية عديدة دخلت في منافسة كبيرة للحصول على خدمات لاعب منتخب كوستاريكا , “كريستيان بولانوس” , حيث تتنافس الأندية الايطالية والبرتغالية على خدمات اللاعب الكوستاريكي , حيث وصفت الصحيفة الايطالية أنّ العروض التي وصلت للاعب محيرة للعقل.

عمال هولنديون ينطقون بالشهادتين ليدخلوا مكة لأعمال التوسعة بالحرم

 

أعلن عدد من العمال الهولنديين إسلامهم، حتى يتمكنوا من دخول مدينة مكة المكرمة والمشاركة في أعمال توسعة الحرم المكي.

الأهلي يقترب من التعاقد مع الدولي النيجيري مايكل أوتشيبو

 

اقتربت الإدارة الاهلاوية من التعاقد مع مهاجم سيركل بروج البلجيكي ومنتخب نيجيريا مايكل أوتشيبو (24عام) بعد تعثر اتمام صفقة البرازيلي اوزفالدو بسبب المغالاة المالية في قيمة الصفقة ، و كان أوتشيبو ضمن قائمة بلاده التي شاركت في مونديال كأس العالم الذي يقام حالياً في البرازيل، و شارك في مباراة منتخب بلاده الذي خسره 2-3 امام المنتخب الارجنتيني.

أبو بكر البغدادي يدعو المسلمين للهجرة إلى دولة الخلافة الاسلامية

 

دعا زعيم تنظيم "الدولة الاسلامية" الجهادي المتطرف ابو بكر البغدادي الذي نصب نفسه "خليفة للمسلمين" بعيد اعلان تنظيمه "قيام الخلافة الاسلامية"، المسلمين في كلمة صوتية جديدة للهجرة الى دولته، وتوعد بحماية المسلمين في اماكن اخرى.

بالصورة انهيار معرض جديد للإيجار بطريق الشعبين بمحايل عسير

 

انهار معرض جديد معد للإيجار على شارع البلدية بطريق الشعبين في محافظة محايل عسير  وذلك بفعل الرياح والأمطار التي هطلت على المحافظة.

رفع عمر الأبناء المستفيدين من التأمين الصحي الى 25 بدل 18 بالمملكة

 

أكَّد المتحدث الرسمي بمجلس الضمان الصحي، نايف الريفي، أن اللائحة الجديدة لنظام الضمان الصحي التعاوني، التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً، وبدأ تطبيقها يوم أمس، ستطبق على وثائق التأمين الصحي الجديدة أو التي تجدد لدى شركات التأمين بعد هذا التاريخ.

الإفراج عن الشيخ عقيل العقيل مؤسس مؤسسة الحرمين الخيرية

 

تم اليوم (الأربعاء) الإفراج عن مدير ومؤسس مؤسسة الحرمين الخيرية، الشيخ عقيل بن عبدالعزيز العقيل، فيما أفادت مصادر بأن الإفراج عنه هو إفراج مؤقت.

خالد بن بندر لخادم الحرمين: أسأل المولى أن يعينني على أداء هذه المهمة

 

رفع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيساً للاستخبارات العامة، معتبراً هذه الثقة وساماً على صدره.

هيئة الأمر بالمعروف تعترف بتسرب موظفيها للعمل في جهات أخرى

 

كشفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عن تسرب بعض الموظفين الإشرافيين من الهيئة، وتوجههم للعمل خارج الرئاسة، بعد أن نجحوا في بناء علاقات جيدة مع الأجهزة والجهات ذات العلاقة بعمل الهيئة.

خادم الحرمين يأمر بالاستفادة من أدوار التوسعة في المسجد الحرام‬

 

أمر خادم الحرمين الشريفين بالاستفادة من بعض مرافق التوسعة الجديدة في الدور الأرضي والأول والأول ميزانين والثاني والثاني ميزانين لتستوعب أكثر من 650 ألف مصلٍ.

متعب بن عبدالله: وطننا لن تحميه إلا سواعد أبنائه والمواطن خط الدفاع عنه

 

 أكد الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني أنه لن يحمي هذا الوطن الغالي على الجميع إلا سواعد أبنائه، مشيرا إلى ضرورة أن يكون الجميع صفاً واحداً في سبيل أداء الواجب تجاه الوطن على أكمل وجه.

بالصور تركي بن عبدالله يشارك الصائمين إفطارهم بمخيم خيرى بالرياض

 

شارك الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض اليوم (الثلاثاء) الصائمين إفطارهم في المخيم الذي أقامته جمعية البر الخيرية بالرياض.

فايز المالكي: حسن عسيري ممثل فاشل والمرأة السعودية بتسوق بتسوق

 

هاجم الفنان فايز المالكي زميله الفنان حسن عسيري، واصفا إياه بالممثل الفاشل وأن أعماله لا أحد يدري عنها الآن، مطالبا إياه بأن يرتقي ويتفرغ للعمل الفني ويترك مهاجمته على صفحات الصحف.

الأوســـــمة