الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

ضاحى خلفان يستشهد بوثيقة لويكيليكس حول عدم وجود الكويت بالعام 2020

 

استشهد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، بوثيقة قديمة تعود للعام 2011 نشرها موقع التسريبات ويكيليكس، زعم أنها على لسان السفيرة الأمريكية في الكويت، وتصريحاتها حول عدم وجود دولة اسمها الكويت في العام 2020.

السعودية تتراجع للمرتبة 26 عالميا والـ4 عربيا في جودة الطرق والإمارات الأولى

 

كشف تقرير صدر اليوم عن احتلال المملكة المرتبة الرابعة عربياً والـ 26 عالمياً في جودة الطرق، متراجعة بـ 9 مراكز عن ترتيبها الـ 17 العام الماضي.
 

الإسكان: يمكن إعادة المستبعدين من الدعم السكني شرط تقديم ما يثبت أحقيتهم

http://cdn.akhbaar24.com/722e8db6-4a00-4406-a36d-0d3f68d4b9f7.jpg 

ذكرت صحيفة محلية نقلاً عن مصادر لها، أن وزارة الإسكان تعتزم البدء في إجراءات "فلترة" جديدة لقائمة المستبعدين من استحقاق الدعم السكني، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، مشيرة إلى أنه سيجري خلال المرحلة المقبلة الوقوف على الاعتراضات المقدمة من المستبعدين.

أنباء عن دراسة لنقل قبر الرسول ومصادر: دراسة باحث وليس قرار حكومي

 

أكدت مصادر، أن ما أثير عن أن هناك تخطيطاً لنقل قبر الرسول صلى الله عليه وسلم في المسجد النبوي إلى البقيع، ليس قراراً حكومياً، بل دراسة أجراها أكاديمي بإحدى الجامعات بالمملكة.

العدل: زوّدنا الإسكان بمعلومات كاملة عن العقارات وملكيتها لا تعني وجود سكن لمالكها

 

أكدت وزارة العدل أن إفادتها لوزارة الإسكان حول ملكية العقارات لا تعني وجود سكن لمالك العقار، وإنما حالة تملك سابقة، مشيرة إلى أن هذه الإفادة جاءت بطلب من "الإسكان".

الشيخ سعود الشريم: أُمتنا أُصيبت بالذل فباتت تعتذر ممن يخطئ عليها

 

بدى إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم أسفه لما قال إنه إهمال ملحوظ من الأمة لدينها، تسبب في إصابتها بالذل، حتى إنها باتت تعتذر ممن أخطأ عليها وتعوده رغم أنها هي المريضة.

إنهاء تكليف سليمان اليوسف مدير استاد الملك فهد لنقص الخدمات بمباراة الهلال والسد

 

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد قرارا بإنهاء تكليف مدير استاد الملك فهد الدولي سليمان اليوسف، على خلفية ما حدث في مباراة الهلال والسدّ من نقص في الخدمات وانعدام مياه الشرب مما أدى لتذمر الجماهير.

الإسكان: نتائج تخصيص الدعم السكني لـ620 ألف مستحق في 15 ذي الحجة

 

كشفت وزارة الإسكان إنها ستعلن في منتصف ذي الحجة المقبل نتائج تخصيص منتجات الإسكان الأربعة "أرض، أرض وقرض، قرض، وحدة سكنية" لأكثر من 620 ألف متقدم، مؤكدة أن التوزيع الفعلي للمنتجات الجاهزة سيبدأ في نهاية شهر ذي الحجة،.

بالصور أمير الشرقية يتفقد محطة قطار الدمام و يستقل القطار إلى الهفوف بالإحساء

http://cdn.akhbaar24.com/12bc6548-461e-4edc-affc-e852f498d018.jpg 

تفقد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، اليوم (الأربعاء)، محطة قطار الركاب بمدينة الدمام، واستقل القطار إلى مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء. 

بالصور مُصور كندي محترف يدمج الحقيقة بالخيال من نفس أماكن التصوير

فوتوغرافي كندي يدمج الحقيقة بالخيال من نفس أماكن التصوير

يسافر الفوتوغرافي الكندي كريستوفر مولوني لمدن عديدة مثل نيويورك وروما وغيرها لا لشيء إلا ليلتقط صوراً فوتوغرافية لأماكن تم فيها تصوير مشاهد من أفلام شهيرة ثم يقوم بدمجها بصور من تلك المشاهد. 

وزير الحج: مرحلة إضافية للحج منخفض التكلفة لهذا العام

 وزير الحج: مرحلة إضافية للحج منخفض التكلفة لهذا العام 

وجه وزير الحج، الدكتور بندر بن محمد حجار الإدارة العامة لحجاج الداخل بحصر المخيمات التي تمت إعادتها من قِبل بعض شركات ومؤسسات حجاج الداخل واعتذارهم عنها، وتوجيهها لبرنامج حج منخفض التكلفة؛ نظراً للطلب المتزايد على البرنامج.
 

بالصور هبوط أرضي بمحيط مدرستي بنات بأصفان يعلق الدراسة بهما غداً‎

 

وجّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، مطر بن أحمد رزق الله الزهراني؛ بتعليق الدراسة في مدرستي أصفان الابتدائية والمتوسطة للبنات في مركز أصفان، ليوم الأربعاء 8 ذو القعدة 1435هـ.
 

آل الشيخ: للمقيم البريطاني المطالبة بالحق الخاص ولا نفرق بين مواطن ومقيم

 

أوضح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ أن الإجراء الذي تم اتخاذه اليوم (الثلاثاء) ضد عضو "الهيئة" المعتدي على المقيم البريطاني وزوجته هو إجراء إداري خاص بالهيئة وأعضائها.

الأوســـــمة