الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

بالصور جزر خاصة معروضة للبيع بأسعار تبدأ من 100 الف دولار


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا مصورًا، يتضمن قائمة لجزر معروضة للبيع من مختلف أنحاء العالم، وجاء التقرير على النحو التالي:
 

بالصور إغلاق " الدانوب " التجارى فرع الخبر لعرضه مواد غذائية فاسدة

 

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، أن مراقبيها الميدانيين أغلقوا مركز الدانوب التجاري فرع محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، بسبب ارتكابه عدداً من المخالفات.

أميرة الطويل تروى : مقابلة صحفية عرَّفتني بالأمير الوليد وأقود سيارتي خارج المملكة

 

في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكدت أميرة الطويل طليقة الأمير الوليد بن طلال تأقلمها مع حياتها الجديدة بعد طلاقها من الأمير، الذي وصفته بأنه "معلمها"، كما عبرت عن سعادتها بقيادة سيارتها في أوروبا وأمريكا.

عقد قران الفنان " فهد البتيري " على " لجين الهذلول " وتبادل التهنئة عبر تويتر

 

أعلن الفنان السعودي فهد البتيري اليوم (الثلاثاء) عن عقد قرانه على الناشطة السعودية لجين الهذلول.

دمج شركات سيارات " الليموزين " في شركة واحدة برأسمال قدره مليار ريال

 

كشفت الغرفة التجارية بالرياض، أن عددا من شركات سيارات الأجرة "الليموزين" بمدن الرياض وجدة والدمام، ستبدأ خلال الأيام المقبلة في أولى خطوات اندماجها، إلى جانب فتح المجال للشركات المرخصة للمساهمة في رأس المال البالغ مليار ريال.

بالصورة "ساهر" يتخفَّى وراء لافتة كبيرة تحمل حديث نبوي يوصي بعدم الغضب

 

أظهرت صورة تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تخفِّي سيارة رصد السرعة التابعة لنظام "ساهر" خلف لافتة كبيرة مثبتة على جانب أحد الطرق السريعة بالمملكة.

مجلس الشورى يرفض تحصيل ضرائب من المواطنين والمقيمين بالسعودية

 

رفضت اللجنة المالية بمجلس الشورى اليوم توصية بفرض ضرائب على المواطنين والمقيمين وجميع الأنشطة الاقتصادية في الدولة، وتحويل مصلحة الزكاة والدخل إلى هيئة عامة مستقلة للزكاة والضرائب.

شاهد بالصور مراحل العمل في مشروع قطار الحرمين بمحطة الرصيفة بمكة

 

نشرت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الثلاثاء، صوراً تُظهر مراحل العمل في مشروع قطار الحرمين بمحطة الرصيفة بمكة المكرمة، ويعتبر هذا المشروع هو أول مشروع قطارات كهربائية سريعة لربط مكة المكرمة بالمدينة المنورة.

الأوســـــمة