السبت، 28 يونيو 2014

‫إيقاف الابتعاث لبرامج الدراسات العليا بالدول العربية‬ وبعض الدول الأجنبية

 

أعلنت وزارة التعليم العالي، عن وقف الابتعاث لبرامج الدراسات العليا للماجستير والدكتوراه بمختلف الجامعات في الدول العربية، اعتباراً من العام الدراسي المقبل.

بالفيديو شباب قحاطين يلاحقون الوليد بن طلال بالأغاني على الطريق

 


قام عدد من الشباب بملاحقة الأمير الوليد بن طلال خلال قيامه بنزهة على دراجته الهوائية، مرحبين به بأغنية "يا مرحبًا يا بو خالد".

أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول السلوكيات الخاطئة في رمضان

 حجاج - الاردن

أطرف الكاريكاتيرات حول السلوكيات الخاطئة في رمضان ..
 

افتتاح جامع يستوعب لــ 2300 مصل ومصلية بظهرة نمار غداً الاحد

 

يُفتتح يوم غد الأحد جامع الخير في حي ظهرة نمار غرب مدينة الرياض الذي تم بناؤه على نفقة فاعلة خير على مساحة ( 600ر3 ) م2 ، منها مساحة (600ر1) م2 خصّصت للصلاة في الجامع لاستيعاب (2000) مصل و (300) مصلية.

أمر ملكي بإعفاء سعود المتحمي من منصبه وتعيين أبو ساق وزير وعضو بمجلس الوزراء

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين، اليوم (السبت)، أمرا ملكيا بإعفاء الدكتور سعود بن سعيد المتحمي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى من منصبه.

شاهد نص كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ كلمة إلى شعب المملكة العربية السعودية والأشقاء المسلمين في كل بقاع الأرض بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1435هـ .

بالصورة إطلاق الهويات الجديدة للتلفزيون السعودي وتغيير الأولى إلى السعودية

 

أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون، مساء اليوم (السبت)، الهويات الجديدة لجميع القنوات التلفزيونية السعودية.

بالصور الملك عبدالله يستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك


استقبل خادم الحرمين الشريفين، في جدة مساء اليوم (السبت)، جمعا من المشايخ والأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للتهنئة بشهر رمضان المبارك.

بالصور وزير الداخلية يوافق على تغيير ألوان مركبات الدوريات الأمنية


أكَّد مدير الأمن العام، اللواء عثمان المحرج، أن وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وافق على تغيير لون مركبات دوريات الأمن إلى اللونين الأبيض والأسود، ووجه بالشروع في تجهيزها باللون الجديد، فيما أشار إلى موافقة الوزير على تغيير لون زي منسوبي الدوريات الأمنية، وسيتم اختياره خلال الفترة المقبلة.

أمر ملكي بإعفاء الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع من منصبه‎

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اليوم السبت أمراً ملكياً يقضي بإعفاء الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع من منصبه.

الامير نواف بن فيصل يعلن استقالته من جميع مناصبه

 

أعلن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق عن استقالته من جميع المناصب غير الحكومية التي يتقلدها حالياً.

اعلان مسابقة نايف بن ممدوح الخيرية على تويتر و جوائز نقدية بقيمة 100 الف ريال

 

أعلن الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز عن إطلاقه مسابقةً خيرية خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه بموقع "تويتر" بمسمى "فرص"، يبلغ مجموع جوائزها 100 ألف ريال توزع على عشرة فائزين بالتساوي.

‫بالصور تركى أمير الرياض يتابع كأس العالم بأحد متنزهات العاصمة‬

 

تابع أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله، إحدى مباريات كأس العالم، بمتنزه الملك عبدالله بالملز من خلال واحدة من الشاشات الكبيرة التي نصبتها أمانة الرياض ليتابع عليها الجمهور مباريات المونديال.

الأوســـــمة