الجمعة، 5 سبتمبر 2014

بالصور خادم الحرمين يستقبل ملك البحرين في قصره بجدة

 

استقبل خادم الحرمين الشريفين في قصره بجدة، مساء اليوم (الجمعة)، ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، الذي قدم للمملكة في زيارة رسمية.

قرار صرف الأدوية من الصيدليات الخاصة مجاناً بالمملكة هل سينفذ أم يبقى داخل الأدراج ؟

 

أثارت أنباء عن دراسة وزارة الصحة صرف الأدوية للمواطنين مجاناً مـــن الصيدليات الخاصة بتوجيه من مجلس الوزراء، على غرار المعمول به في دول متقدمة عدة، نقاشاً موسعاً بين كثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما بين متفائل بالدراسة وبين محبط من إمكانية التطبيق في وقت قريب.

الخدمة المدنية تعلن عن 8532 وظيفة "طبيب مقيم" لـ الصحة غدا السبت

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنها تلقت الاحتياجات الخاصة بوزارة الصحة لشغل وظائف صحية لفئة الأطباء (طبيب مقيم)، والبالغ عددها (8532) وظيفة منها (7013) للرجال و(1519) للنساء.

الاعلان عن طرح نحو 3400 وظيفة للرجال والنساء بالخدمة المدنية

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن فتح باب التقديم لشغل نحو 3400 للرجال والنساء، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك اعتباراً من بعد غدٍ الأحد وحتى 17 من سبتمبر الجاري للرجال، وللنساء من 19 وحتى 29 سبتمبر.

خادم الحرمين يعتمد لائحة تقويم الطالب المعدلة لعام 1435هـ

 

اعتمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لائحة تقويم الطالب المعدلة من قبل اللجنة العليا لسياسة التعليم، والتي تأتي تزامنًا مع الأفكار الحديثة في مجال القياس والتقويم وتطويرها بما يحقق المصلحة العامة واستمرارًا للأفكار الواردة في اللائحة السابقة وبإصدار جديد لعام 1435هـ.

المواطن خماش الزهرانى يُزوج ابنته بمهر خمسة ريالات فقط بمكة

 

أقدم مواطن بمنطقة مكة المكرمة على تزويج ابنته إلى أحد الشباب نظير مهر قدره خمسة ريالات فقط.

شاهد صور نادرة تُنشر لأول مره للملك سعود و الملك فهد و الأمير فيصل و سلطان

 

أعادت وسائل الإعلام الفرنسية نشر صور نادرة لملوك المملكة، ومقالات سابقة على صفحاتها اليومية، وذلك احتفاءً بزيارة ولي العهد الأمير سلمان لفرنسا التي اختتمها أمس الخميس.

إعلان أسماء 10 آلاف مستحق للقروض العقارية خلال أسبوعين

 

يعلن صندوق التنمية العقارية بعد أسبوعين، أسماء مستحقي الدفعة الثالثة للقروض، والذين يقدر عددهم بنحو 10 آلاف مواطن.

الأوســـــمة