الجمعة، 13 يونيو 2014

مدير الجوازات يطمئن على العريف محمد مهنا المصاب بحادث

مدير الجوازات يطمئن على حالة "عريف" أصيب بحادث مروري 

زار مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، اليوم، العريف محمد المهنا أحد منسوبي الجوازات والذي أصيب في حادث مروري تعرض له خلال أدائه لمهمة عمل رسمية.

مبتعثة سعودية تحمل الماجستير تبيع المعجنات لسيدات المنازل

مبتعثة تحمل الماجستير تبيع المعجنات لسيدات المنازل استعداداً لرمضان 

لم تشفع للمبتعثة (ط.ن) شهادة الماجستير في التربية الخاصة و١٥ دورة من الخارج وست عشرة سنة بطالة وخبراتها في الحصول على وظيفة في الخدمة المدنية؛ فاتجهت لبيع المعجنات لسيدات المنازل استعداداً لشهر لرمضان.
 

بالفيديو برنامج MBC في أسبوع لقاء الشيخ عادل الكلبانى :أوؤكد إباحية الغناء


أكد الشيخ عادل الكلباني تمسكه برأيه في إباحة الغناء بموسيقى، مشيراً إلى أنه لم يتراجع عنه.


الشيخ الكلباني بصدد قراءة القرآن على يد امرأة في الرياض

الكلباني بصدد قراءة القرآن على يد امرأة في الرياض 

كشف الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام سابقاً وإمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض حالياً أنه بصدد تلاوة القرآن على يد إحدى النساء في مدينة الرياض من اللاتي يحفظن القرآن الكريم بروايات عدة.

الشيخ ابراهيم الدويش: بعض الآباء يسرقون مهور بناتهم !

الدويش: بعض الآباء يسرقون مهور بناتهم!

أكد الشيخ إبراهيم الدويش في برنامجه "جدد" على قناة الرسالة أنه ضد فكرة وضع مهر البنت ريالاً فقط في ظل غلاء المهور.
 

الكاتب يوسف أبا الخيل يعتذر للمشايخ العمر والعريفي والعودة

 

 دعا الكاتب بصحيفة الرياض يوسف أبا الخيل عدداً من الدعاة والمشايخ إلى مسامحته عما اعتبره إساءة إليهم وقع فيها خلال جدله وخصومته معهم.

الموافقة على نقل مباريات كأس العالم عبر شاشات عملاقة في متنزهات الرياض

 

وافق أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبد الله، على أن تقوم الأمانة بنقل عددٍ من مباريات كأس العالم عبر شاشات عملاقة في أكبر المتنزهات التابعة لأمانة الرياض، وهي منتزه الملك عبد الله في الملز، ومنتزه الدوح في السويدي، وحديقة الروضة.

بالفيديو أهداف البرازيل فى كرواتيا فى أول فوز بمونديال 2014



فازت البرازيل على كرواتيا 3-1 في افتتاح مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم على ملعب "ارينا كورنثيانز" في ساو باولو ضمن الجولة الاولى من المجموعة الاولى اليوم الخميس.

بالصور جمعية بلسم تحتفل بنجاح المصابين بالسرطان فى بريدة

بالصور.. "بلسم" تحتفل بنجاح المصابين بالسرطان 

 وسط أجواء اتسمت بالفرح والسرور، وبحضور أسر مرضى السرطان، احتفلت جمعية "بلسم" لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان، بنجاح الأطفال المصابين بمرض السرطان؛ وذلك في مقرالجمعية بمدينة بريدة.
 

بي ان سبورت تعلن عن بث 22 مباراة من المونديال على قناتها المفتوحة

 

أعلنت شبكة قنوات (بي ان سبورت) اليوم عن مفاجأة سارة لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتجلى في بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم في البرازيل 2014، على القناة المفتوحة، وذلك في بادرة مميزة لكافة مشاهدي قنوات الشبكة المخلصين وعشاق المستديرة. 

بي ان سبورت تعلن عن بث 22 مباراة من المونديال على قناتها المفتوحة

 

أعلنت شبكة قنوات (بي ان سبورت) اليوم عن مفاجأة سارة لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتجلى في بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم في البرازيل 2014، على القناة المفتوحة، وذلك في بادرة مميزة لكافة مشاهدي قنوات الشبكة المخلصين وعشاق المستديرة. 

حادث مروري ينتهي بهدايا متبادلة بين عروسين سعوديين

 

لم يخطر على بال العريس (ع.م) أن الهدية التي اعتزم تقديمها لشريكة حياته ستكلفه مبلغا كبيرا فحسب، بل كادت تكلفه حياته.

توقيف 15 شخص أثاروا الفوضى في حدائق حائل العامة

 

حولت شرطة حائل 15 شخصاً للأقسام في قضايا إزعاج وفوضى داخل الحدائق العامة، وتم تحرير مخالفات مرورية لعدد من المخالفين وتوقيف عدد منهم لارتكابهم مخالفات تستوجب التوقيف وذلك في حملة أمنية وجه بها نائب أمير منطقة حائل، للحرص على راحة الزائرين والمواطنين والمقيمين بمنطقة حائل .

وزارة العدل تدعو 526 مرشح لإجراء المقابلات الشخصية

 

دعت وزارة العدل 526 مرشحاً، ممن اجتازوا الاختبار التحريري على وظائف مراقب أمن وسلامة، بالمرتبة الرابعة، التي سبق الإعلان عنها، لإجراء المقابلات الشخصية اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 20/8/1435هـ.

إغلاق 55 مخبز آالى و نصف آلى فى أحياء جدة

 

أغلقت الإدارة العامة للتراخيص ورقابة الأسواق بأمانة محافظة جدة أمس، 55 مخبزا آليا ونصف آلي وأشعرت 151 موقعا آخرا من إجمالي 217 محلا تم تفتيشها خلال حملة استهدفت نشاط المخابز والمنشآت الغذائية في نطاق 12 بلدية فرعية.

الغبار الكثيف يتسبب في فقدان المسن الجحدلى فى طفيل الليث

الغبار الكثيف يتسبب في فقدان مسن بـ"طفيل الليث" 

شهد طريق الساحل الدولي جدة – جازان أمس الخميس، غباراً كثيفاً لم يشهده منذ أيام، والذي استمر منذ الساعة السابعة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساءً، وتسبب في فقدان مواطن سعودي مسن 75 عاماً لم تعثر عليه أسرته منذ ظهر أمس.
 

بالصور نيمار يقود البرازيل للفوز على كرواتيا بثلاثية بمونديال 2014


كان نيمار على مستوى التوقعات مبكراً وأحرز هدفين ليقود البرازيل صاحبة الأرض لتحويل تأخرها بهدف إلى فوز 3-1 على كرواتيا في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الخميس.


بالصورة والد الطفل عبادة المصاب بالسرطان : تحلق لى و أحلق لك ؟

 

تحت عنوان “تحية لهذا الأب العظيم .. واللهم عجل بشفاء هذا الطفل الجميل.. ” نشر الإعلامي عبد الله المديفر مقدم برنامج (لقاء الجمعة) على قناتي خليجية والرسالة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة لوالد طفل مريض بالسرطان ، يدعى “عبادة” متضمنة صورة للطفل هو يحلق رأس والده “المبتسم” بماكينة حلاقة كهربية بعد أن قام الأب بحلاقة شعر طفله الذى بدأ في التساقط من أثر العلاج الكيماوي.

بالصورة فريق بحقوق الإنسان يتابع الوضع المأساوي للمسنة زينب

فريق بهيئة حقوق الإنسان يتابع الوضع المأساوي للمسنة "زينب" 

وقف فريق من القسم النسوي بهيئة حقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة برئاسة مديرة القسم جواهر بنت عبدالعزيز النهاري على الموقع الذي توجد فيه المسنة زينب  بين النفايات وحرارة الصيف منذ سنتين".

بالصور تخريج 122 طالب من معهد الدراسات الفنية الجوية بالظهران


رعى قائد القوات الجوية، الفريق الركن محمد بن أحمد الشعلان، حفل تخريج الدورة 122 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران، وذلك في ميدان العرض العسكري بالمعهد.

العثور على الشبان الثلاثة المفقودين في ضرية بالقصيم

التوصل إلى الشبان المفقودين في "ضرية" 

ابتهج ذوو ثلاثة شبان، بالعثور على أبنائهم كانوا قد اختفوا أمس، في أثناء خروجهم من محافظة ضرية، جنوب غرب القصيم، باتجاه مدينة جدة.
 

العثور على الشبان الثلاثة المفقودين في ضرية بالقصيم

التوصل إلى الشبان المفقودين في "ضرية" 

ابتهج ذوو ثلاثة شبان، بالعثور على أبنائهم كانوا قد اختفوا أمس، في أثناء خروجهم من محافظة ضرية، جنوب غرب القصيم، باتجاه مدينة جدة.
 

نظام الزكاة الجديد يحدد الأراضي البيضاء التي تجب فيها الزكاة

 

اعتبر نظام جباية الزكاة الجديد، أي قطعة أرض تزيد مساحتها بصورة ظاهرة عن حاجة مالكها أو أسرته، في حكم الأرض المعدة للبيع، بحيث تجب عليها الزكاة، وإن لم يقر مالكها بذلك.

الزام أكاديمي بإعادة 5 آلاف ريال جمعها من الطلاب لشراء جهازي تكييف بجامعة

 

ألزمت جامعة الملك عبدالعزيز أستاذا بكلية الهندسة، بإعادة مبلغ 5 آلاف ريال كان قد جمعها من طلابه لشراء جهازي تكييف للقاعة التي يدرسون بها.

العثور على مفقودة عريفجان ساحوق المفقودة منذ أسبوعين

 العثور على مفقودة عريفجان ساحوق المختفية منذ أسبوعين 

قالت مصادر أنه تم العثور اليوم على مفقودة "عريفجان ساحوق" التي اختفت في ظروف غامضة قبل نحو أسبوعين واليوم تم التوصل إليها وهي بصحة جيدة .

إنقاذ فتاة من الغرق في اللحظات الأخيرة بشاطئ نصف القمر بالشرقية

إنقاذ عشرينية من الغرق في اللحظات الأخيرة بشاطئ نصف القمر بالشرقية 

تمكّنت دوريات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية من إنقاذ امرأة عشرينية شارفت على الغرق في شاطئ نصف القمر بالشرقية، كما تمكّنت من إنقاذ شاب يستغيث في بحر الجبيل  .

تحميل " كتمت الجرح " لعبد المجيد الفالح وصور افتتاح الالبوم بثقافي الكايد

 "الفالح" يدشن ألبومه الثاني "كتمت الجرح" بثقافي الكايد


أطلق المنشد عبدالمجيد الفالح، حفل تدشين ألبومه الجديد كتمت الجرح، بعد مغرب اليوم الخميس، في مركز الكايد الثقافي بمدينة سكاكا. 

الأوســـــمة