الجمعة، 13 يونيو 2014

بالصورة والد الطفل عبادة المصاب بالسرطان : تحلق لى و أحلق لك ؟

 

تحت عنوان “تحية لهذا الأب العظيم .. واللهم عجل بشفاء هذا الطفل الجميل.. ” نشر الإعلامي عبد الله المديفر مقدم برنامج (لقاء الجمعة) على قناتي خليجية والرسالة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة لوالد طفل مريض بالسرطان ، يدعى “عبادة” متضمنة صورة للطفل هو يحلق رأس والده “المبتسم” بماكينة حلاقة كهربية بعد أن قام الأب بحلاقة شعر طفله الذى بدأ في التساقط من أثر العلاج الكيماوي.

وجاء في تغريدة الأب التي أعاد المديفر نشرها: “أول يوم لاحظنا تساقط شعر عبادة .. المهم قلنا نحلق له فورا عشان لا ياخد باله ويتضايق .. قلت له ايش رأيك تحلق لي واحلق لك؟.. ما كذب خبر وجرى على الحمام، هذه الصورة بعد ما حلقت له وجا دوره يحلق لي.. شكلى بعد كذا ببطل اروح حلاقين .. الموضوع هذا مساعده بشكل كبير جدا ، ما دام شعره زي بابا هو مبسوط ، الله يفرحنا بشفائه يا قادر يا كريم .. اليومين اللي راحت ما نام فيها بسبب آلام في المعدة من العلاج .. الحمد لله”.

وقد أثارت هذه التغريدة عاصفة من العواطف الجياشة  تبارى فيها المغردون في التعبير عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للطفل المريض .. فيما أثنى كثيرون منهم على حكمة الأب وحسن تصرفه داعين له بالصبر والثبات.


الأوســـــمة