الجمعة، 13 يونيو 2014

بالصور جمعية بلسم تحتفل بنجاح المصابين بالسرطان فى بريدة

بالصور.. "بلسم" تحتفل بنجاح المصابين بالسرطان 

 وسط أجواء اتسمت بالفرح والسرور، وبحضور أسر مرضى السرطان، احتفلت جمعية "بلسم" لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان، بنجاح الأطفال المصابين بمرض السرطان؛ وذلك في مقرالجمعية بمدينة بريدة.
 
وقالت عضو مجلس إدارة جمعية بلسم الأخصائية الاجتماعية مريم غالب الحربي:

"إن الحفل الذي استمرّ خمس ساعات كان منوّعاً، وتضمّن فقرات إنشادية قدمها فريق "وطن"، كما أقيمت أركان ترفيهية للأطفال بقيادة مها الربيعان، إضافة إلى ركن لبرنامج "مبادرة"، بإشراف سامي الحربي الذي يهدف لكتابة أمنيات الأطفال".

وأشارت إلى أن الجمعية حرصت على أن تكون فعاليات الاحتفال متنوعة، وجاذبة للأطفال؛ حيث تم إيجاد قسم خاص لتصويرهم بدعم من "فكرة ضوئية"؛ فضلاً عن أن فقرات الاحتفال روعي فيها ظروف الأطفال الصحية؛ لكي تتناسب مع وضعهم الصحي، وأن تكون جميع الألعاب آمنة ووقائية، وعَلَتْ البسمة والفرحة محياهم، وهو ما عبّر عنه الأطفال وأسرهم؛ مُقَدّمين شكرهم للجمعية على هذه البادرة التي تؤكد اهتمامها بمرضى السرطان وأسرهم، ومشاركتهم أفراحهم.

وذكرت "الحربي" أن رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حريصة للغاية على تفعيل المناسبات التي تتعلق بمرضى السرطان، ومشاركتهم أفراح النجاح والأعياد، وهو دور أساسي تؤكد الجمعية على أهميته، إضافة إلى أنها تقدم للمرضى وأسرهم الدعم الاجتماعي والنفسي، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، وتعمل الجمعية على قياس رضا المستفيدين من خدماتها؛ سعياً لتطويرها والحرص على جودة أدائها.

وأعربت عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إنجاح فعاليات الاحتفال بمرضى السرطان، وهو يدل على تكافل المجتمع لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.
 
 
 
 
 
 
 

الأوســـــمة