الأربعاء، 9 يوليو 2014

بالصورة الأمير خالد الفيصل وزير التعليم يؤدي مناسك العمرة

 

 أدى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم مناسك العمرة.

الأمير سلمان يستقبل قادة الكليات العسكرية ويؤكد أم المملكة نتيجة السماحة

 

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن ما تحظى به المملكة من أمن واستقرار هو بفضل ما حباها الله من قبلة للمسلمين وتمسكها بالعقيدة السمحة.

تبليغ الخصوم بمواعيد الجلسات القضائية عبر الصراف الآلي

 

قال مصدر مطلع، إن مؤسسة النقد العربي السعودي أكلمت دراسة لاتفاق حول الاستفادة من أجهزة الصراف الآلي لإشعار الخصوم بمواعيد وأماكن الجلسات القضائية.

إعلان نتائج وظائف الفترة الثانية للعام المالي 35-1436 في 22 شوال

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنها ستعلن نتائج وظائف الفترة الثانية من العام المالي 35-1436هـ، في تاريخ 22 /10 /1435هـ.

شاهد مواطن يلتقط صورة سيلفي مع ولي العهد الأمير سلمان

 

تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم (الأربعاء) صورة "سيلفي" التقطها مواطن جمعت بينه وبين ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز.

شاهد بالفيديو أهداف المانيا الـ 7 فى البرازيل فى أكبر هزيمة بتاريخها


تلقى الفريق البرازيلي المضيف هزيمة كارثية من الفريق الألماني في نصف نهائي كأس العالم بسبعة أهداف لهدف واحد فيما تعد أكبر هزيمة يتلقاها المنتخب البرازيلي في تاريخه بكأس العالم.

بالصورة الاتصالات السعودية تسخر من الخسارة المذلة للبرازيل بتغريدة

 

سادت حالة من التندر مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم بين منتخبي البرازيل وألمانيا وبُعيد انتهائها، جراء الهزيمة المذلة التي منيت بها البرازيل بسبعة أهداف لهدف وحيد.

بالصور فوز منتخب المانيا يتسبب في ازدحام بفروع مطاعم برغرايزر

فوز "الماكينات الألمانية" يتسبب في ازدحام بفروع مطاعم برغرايزر 

تسببت الخسارة الثقيلة التي تلقتها البرازيل في مباراة اليوم أمام ألمانيا 1 /7 بازدحام كثيف لفروع مطاعم برغرايزر.

بالصور لوحة إعلانية تثير خلاف بين جامعة الإمام وأمانة الرياض

"لوحة إعلانية" تثير خلافاً بين جامعة الإمام وأمانة الرياض 

علمت مصادر أن خلافاً نشب بين أمانة منطقة الرياض وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بسبب رفض الأمانة بث إعلانات دعائية على لوحة إلكترونية داخل محيط الحرم الجامعي بعد أن قامت بوضع لوحة عملاقة تشير للمخالفة.
 

بالصور المرور يشن حملة لرصد مخالفات الحافلات بميقات السيل الكبير

 

تنفذ إدارة مرور محافظة الطائف حملات يومية على مدار الساعة على الحافلات في ميقات السيل الكبير شمال المحافظة، للتأكد من جاهزيتها وتوافر جميع متطلبات السلامة على الطريق، بمتابعة مدير مرور المحافظة العميد إبراهيم القحاص، وبإشراف مباشر من قِبل مدير مرور السيل العقيد عائض القثامي.
 

بالصور فضيحة البرازيل أمام المانيا سباعية مقابل هدف بمهرجان أهداف

بالصور.. فضيحة مونديالية.. ألمانيا تُسقط البرازيل بسباعية 

تأهل منتخب ألمانيا إلى المباراة النهائية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA بعد فوز كبير وتاريخي على البرازيل بنتيجة 7-1 في اللقاء الذي على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي يوم الثلاثاء.
 

خالد الفيصل وزير التعليم يحيل قضية خريجي التربية الخاصة للتحقيق

وزير التعليم يحيل قضية "خريجي التربية الخاصة" للتحقيق 

أبدى عددٌ من خريجي التربية الخاصة، الذين وجدوا يوم أمس، أمام مكتب وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، بمدينة جدة، تفاؤلهم بانفراج أزمة تعيينهم، لما لقوه، من استقبال وحفاوة من قِبل الوزير، الذي استمع لهم وأعطاهم وقتاً كافياً لشرح قضيتهم، قبل أن يحيلها إلى التحقيق واعداً إياهم بمحاسبة المخطئين سواءً كان الخطأ من المسؤولين أو من الخريجين.
 

بالفيديو لحظة دخول البرازيلى نيمار المستشفى و طرد ممرضة لتصويره

 

 فيديو يصور نجم المنتخب البرازيلي نيمار عند إدخاله إلى مستشفى بمدينة فورتازيلا. وقامت إدارة المستشفى على خلفية ذلك بطرد الممرضة التي قامت بتصويره.


شاهد بالصور مخاطرة المواطنين وعبورهم سيول وادي نخلان

بالصور.. " سبق" ترصد مخاطرة المواطنين وعبورهم سيول وادي نخلان 

رغم تحذيرات الدفاع المدني التي يطلقها متواصلة من عبور الأودية في أوقات السيول، إلا أن عديداً من المواطنين والمقيمين مازالوا يعبرون طريق وادي نخلان وأودية هروب، مخاطرين بأرواحهم، وأرواح أسرهم .
 

بالفيديو برنامج واى فاى يسخر من سامى الجابر و الهلاليون يدشنون #مقاطعة_واي_فاي

 

في رد فعل سريع من الجماهير الهلالية بعد تهكم برنامج "واي فاي 3" على المدير الفني السابق للفريق الأول سامي الجابر تم انشاء هاشتاقًا حمل اسم #مقاطعة_واي_فاي.

لجنة المنشطات تحرم اللاعب أحمد عباس من تمثيل النصر

 

تلقت إدارة نادي النصر خطاباً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تفيد بسريان إيقاف لاعب الوسط أحمد عباس في المباريات الودية التي يجريها الفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد حتى انتهاء فترة إيقافه عامين تنتهي غرة شهر ذي القعدة المقبل، ويحق للاعب تمثيل ناديه رسميا مع مباراة الجولة الثالثة في دوري عبداللطيف جميل الذي سينطلق منتصف شوال المقبل أمام الخليج في الثالث من ذي القعدة.

بالصور الأمطار ترسم صورة طبيعية بالشلالات على مرتفعات جازان

بالصور .. الأمطار ترسم صورة طبيعية بالشلالات على مرتفعات جازان

في رحلة للمتعة، جذبت جبال جازان الشاهقة في الريث وفيفاء وبني مالك المواطنين للاستمتاع بالشلالات الناجمة عن مياه الأمطار، والتي عزفت أنغاماً من المتعة والصفاء، امتزجت بواحاتها الخضراء والجبال التي تعانق السحاب، حتى تكاد النجوم تغازل المُتنزهين.
 

الأوســـــمة