الاثنين، 30 يونيو 2014

بالصور فرنسا تكسب نيجيريا و تتأهل لدور الثمانية بكأس العالم 2014

بالصور .. فرنسا تتأهل بصعوبة إلى دور الثمانية عبر بوابة نيجيريا 

عانى منتخب فرنسا قبل أن يسجل هدفين متأخرين أمام نيجيريا ليفوز بنتيجة 2-0 في مباراة دور الستة عشر من كأس العالم بالبرازيل.

إستدعاء المقبولين في الماجستير لاستكمال بياناتهم بجامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد تستدعي المقبولين في الماجستير لاستكمال بياناتهم 

دعت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير "التعليم الموازي" للعام الجامعي 1436 / 1435هـ، إلى مراجعة الجامعة لاستكمال إجراءات القبول واستلام الإشعارات، ابتداء ًمن غدٍ الثلاثاء الثالث من شهر رمضان،  وحتى نهاية دوام يوم الخميس 5 / 9 / 1435هـ، وذلك من الساعة الـ 11 صباحاً إلى الثانية ظهراً.

وحددت الجامعة مكان المراجعة للطلاب عمادة الدراسات العليا في المدينة الجامعية بأبها مبنى "د" صالة الخدمات الرئيسة، فيما حددت مكان مراجعة الطالبات في وكالة عمادة الدراسات العليا بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان "صالة القبول."

وأكّدت العمادة أنه في حال عدم الحضور خلال المواعيد المحددة سوف يتم إلغاء القبول، والتعويض من قائمة الاحتياط حسب الترتيب.

كما نوهت العمادة بأنه على المقبولين إحضار الأصل لجميع الوثائق المطلوبة للمطابقة وهي: وثيقة التخرج، والسجل الأكاديمي، والتوصيات العلمية، والهُوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وشهادة الدبلوم التربوي لغير المتخصصين في التربية "لجميع برامج الماجستير في كلية التربية"، بالإضافة إلى شهادة التوفل، أو ما يعادلها للمقبولين في برامج كلية اللغات والترجمة "الترجمة ، اللغويات التطبيقية"، بالإضافة إلى إحضار ملف إلكتروني محفوظ بصيغة "pdf" برقم الطلب والاسم يحتوي على صور الوثائق المطلوبة. 
وحددت العمادة رقم الهاتف 2418367 / 07  للتواصل والاستفسار من قِبل إدارة القبول بجامعة الملك خالد

أمر ملكي بتعيين الأمير بندر بن سلطان مستشار ومبعوث خاص لخادم الحرمين

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمرا ملكيا بتعيين الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز مستشارا ومبعوثا خاصا لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير.

الاعلان عن تعيين الأمير خالد بن بندر رئيس للاستخبارات العامة بالأمر الملكى

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمرا ملكيا بتعيين الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيسا للاستخبارات العامة بمرتبة وزير.

شاهد بالصورة أكثر الكلمات بحثا بين السعوديين في جوجل خلال شهر يونيو

 

 نكشف لكم في هذا التقرير أكثر الكلمات التي بحث عنها السعوديون في شهر يونيو الماضي في محرك البحث جوجل ، وذلك من خلال خدمة trnds الخاصة بشركة جوجل والتي تعطي المهتمين نظرة حول اكثر الكلمات بحثاً في أي بلد خلال أي فترة زمنية وفي جميع الفئات.

مشعل بن عبدالله: يحق لجدة وساكنيها أن يزاحموا نجوم السماء فرحاً بإطراء الملك

 

قال الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة إنه يحق لمحافظة جدة أن تفخر وتتميز، ويحق لأهلها وساكنيها أن يفرحوا وأن يزاحموا نجوم السماء سعادة وابتهاجاً، بما وصف به خادم الحرمين الشريفين جدة وأهم ما يميزها.

بالصور تركي بن عبدالله يتسوق بسوق الزل ويشتري بعض المنتجات الشعبية

 

قام أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بجولة عصر اليوم (الاثنين) داخل سوق "الزل" بالديرة وسط العاصمة الرياض، تفقد خلالها أحوال أصحاب المحال والمتسوقين، كما اطلع على المعروضات واشترى بعضاً من المنتجات الشعبية.

بالصورة العثور على لقيطة في حمام مستشفى بحفر الباطن

 

عثر العاملون في أحد المستشفيات الخاصة في حفر الباطن مساء أمس أول أيام شهر رمضان على مولودة لم يتجاوز عمرها يوماً واحداً في أحد الحمامات في المستشفى.

تخصيص 38 مليون متر لإنشاء وحدات سكنية شرق الرياض

 

اعتمد الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية تخصيص قطعة أرض مساحتها 38,400,000 متر مربع شرق مدينة الرياض لوزارة الإسكان لإنشاء وحدات سكنية للمواطنين.

الاحوال المدنية : إلغاء التعامل مع بطاقة الأحوال القديمة

 

أكد مسؤول بالأحوال المدنية إلغاء العمل ببطاقة الأحوال القديمة الملونة بشعار الجزيرة العربية، مبيناً أن مراجعي الأحوال ببطاقاتهم القديمة يطلب منهم استبدالها فوراً، كون أن هناك من يقطنون في مناطق نائية ولا يعلمون عن إلغاء البطاقة الملونة.

الشريم: أكثر الفضائيات ليس بين أولوياتها مراعاة حرمات الله خاصة برمضان

 

أكد الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي أن غالبية القنوات التلفزيونية لا هدف لها إلا الجذب والإثارة، مشيراً إلى أن مراعاة حرمات الله ليست من أولويات هذه القنوات.

بدء الاستعدادات لبناء الدور الثاني للحرم النبوي الشريف

 

تستعد الشركة المنفذة لمشروع توسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي الشريف لبدء تنفيذ بناء الدورالثاني، في حين توقع مصدر مطلع أن تبدأ أولى الأعمال الإنشائية لبناء الدور الثاني بعد شهر رمضان.

بالصور إبتكار مظلة لحماية عمال النظافة من الشمس فى الرس بالقصيم

 

نفذت بلدية محافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم طريقة جديدة ومبتكرة لحماية عمال النظافة من حرارة الشمس الشديدة أثناء العمل بالنهار.

بالصور الصين تستعد لتشييد ناطحة سحاب الأطول فى العالم

 

تستعد الصين لتشييد ناطحتيٌ سحاب بارتفاع ألف متر، أي ما يعادل كيلومتر، لتتفوق على دبي، صاحبة برج خليفة، الأطول في العالم بواقع 830 متراً.

هيئة نزاهة تنتقد آلية العمل بجوازات الرياض والزحام الشديد للمواطنين

 

كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" عن وقوفها على ازدحام شديد للمراجعين بشعبة سفر السعوديين بجوازات الرياض، رغم تجمعهم من قبل بداية الدوام الرسمي وحصولهم على المواعيد آلياً من خلال خدمة "أبشر" بالموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية.

بالصورة رصد تواريخ إنتاج مستقبلية لشركة ألبان بمتجر في بلقرن

 مواطن يرصد تواريخ إنتاج مستقبلية لشركة ألبان بمتجر في بلقرن 

رصد المواطن ضيف الله بن محمد القرني مخالفة أحد المتاجر بمدينة سبت العلايا في بلقرن عندما وضع تواريخ إنتاج مستقبلية لم تحن بعد على عبوات ألبان شركة نادك .
 

بالفيديو الأمير الوليد لمدمني المخدرات: توجهوا لمكة وطوفوا حول الكعبة

 

وجّه الأمير الوليد بن طلال نصيحة لمدمني المخدرات في المملكة بالذهاب إلى مكة والطواف حول الكعبة المشرفة، طلباً لرحمة ربهم.

الأوســـــمة