السبت، 10 مايو 2014

شاهد بالأماكن ، تخصيص 3 لجان لاستقبال متضرري سيول مكة على فترتَين


وجَّه أمير منطقة مكة المكرمة بسرعة تشكيل لجان لحصر الأضرار الناجمة عن هطول الأمطار على العاصمة المقدسة، وذلك عقب الاجتماع الطارئ الذي عقده في إمارة مكة المكرمة مساء أمس لمناقشة تطورات الوضع، بحضور ممثلي الجهات الأمنية والحكومية.
 

بالصور مدير التعليم عماد الهذيل يكرّم عمال مدرسة زيد بن الصلت

بالصور.. "الهذيل" يكرّم عمال مدرسة زيد بن الصلت 


أدرجت إدارة مدرسة زيد بن الصلت بحي الحمراء أسماء عمال النظافة والتغذية ضمن قائمة المكرمين في يومها الختامي في بادرة إنسانية أشاد بها الجميع وأدخلت البسمة والفرحة على نفوس العمال.
 

اسامة البار ينفى إقالته ويؤكد أن الامطار التى تسقط فى 7 اشهر سقطت فى ساعتين

 

نفى أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، ما أثير مؤخراً حول إقالته من منصبه على خلفية السيول التي اجتاحت مكة المكرمة ، وغيابه عن الاجتماع العاجل الذي عقده أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبدالله، أمس (الجمعة)، مع هيئة تطوير مكة لبحث تداعيات الأمطار.

بالصورة مُسن سعودى يجاهد لقراءة القرآن بالمسجد رغم ضعف بصره

 

 تداول عدد من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإعجاب لافت صورةً لمسن سعودي أبرزت مدى تعلقه بالقرآن وحرصه على تلاوته رغم ما يعانيه من مشقة.

شاهد بالصور إنقاذ طفلة علقت داخل قدر حليب في مكة

 

تمكنت فرقة إنقاذ من إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة من استخراج طفلة علقت داخل قدر للحليب، بعد قص القدر باستخدام معدات الإنقاذ تحت إشراف طبي.

بالصورة إزالة أرضية ملعب الجوهرة وتعديلها وفق المعايير العالمية

 

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها عاملون من الشركة المنفذة لاستاد الملك عبدالله بجدة وهم يزيلون أرضية ملعب "الجوهرة".

بالصور إفتتاح شارع الملك عبدالله في أبوظبي بحضور هزاع وعبدالله بن زايد

 

أطلقت إمارة أبو ظبي اليوم (السبت) اسم خادم الحرمين الشريفين على أحد شوارعها الرئيسية، وحضر حفل الافتتاح الشيخ هزاع بن زايد مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي.

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير عن الزواج

عبدالله صايل - اليوم 

اطرف الكاريكاتيرات حول موضوع الزواج ..

الفنانة الإماراتية بلقيس تهنئ نايف هزازي بالزواج وتهديه أغنية دقوا خبيتي

 

قدمت الفنانة الإماراتية بلقيس في تغريدة لها على حسابها في "تويتر" التهنئة إلى نجم فريق الشباب السعودي اللاعب نايف هزازي بمناسبة زواجه، وأهدت العروسين آخر أعمالها الفنية، وهي أغنية بعنوان "دقوا خبيتي".

بالفيديو مستوصف بدر ينقل محاليل طبية في صندوق ونيت والصحة تفتح تحقيق

بالفيديو.. مستوصف ينقل محاليل طبية في صندوق "ونيت"

أكدت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة أنها فتحت تحقيقاً عاجلاً بعد انتشار فيديو لمستوصف ينقل محاليل طبية في صندوق ونيت"، وتم تحويل الموضوع إلى لجنة القطاع الخاص وسيتم تطبيق الأنظمة والتعليمات.

بالصورة الدفاع المدني يُنظم ورشة عمل حول مخاطر الآبار الارتوازية

الدفاع المدني ينظِّم ورشة عمل حول مخاطر الآبار الارتوازية 

 نظمت المديرية العامة للدفاع المدني، ممثلة في الإدارة العامة للإطفاء والإنقاذ وشؤون العمليات، بمقر المديرية بمدينة الرياض؛ ورشة عمل حول مخاطر الآبار الارتوازية تحديات وحلول، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة ممثلين من وزارة المياه والكهرباء، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وجامعة الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وهيئة المساحة الجيولوجية، وعدد من الشركات المتخصِّصة في أعمال حفر الآبار والأنفاق.

بالصورة إدارة المرور تكشف عن إيقاف لوحات ح ر ى وإستبدالها




مرور عسير لـ"سبق": توجيه بإيقاف لوحات (ح ر ى)

كشفت إدارة مرور منطقة عسير، صدور توجيهات مدير الإدارة العامة للمرور بإيقاف استبدال اللوحات التي تحمل الحروف (ح ر ى)، واستبدال ما تم صرفه منها.

جاء ذلك عقب شكاوى ورفض بعض ملاك السيارات من استلام اللوحات لكون الحروف تنطق بكلمات تخدش الحياء.
 

الأوســـــمة