الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

بالصور الشيخ "السديس" يطلق خدمة توفير الأكياس النايلون ويوزعها على المصلين

بالصور.. "السديس" يطلق خدمة توفير "الأكياس النايلون" 

أطلق الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، خدمة توفير (الأكياس النايلون) الخاصة بحفظ أحذية المصلين في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

شاهد بالفيديو شاحنة ضخمة تقفز قفزة أسطورية وتحقق رقم قياسى

بالفيديو.. قفزة أسطورية في الهواء لشاحنة ضخمة

بهدف دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، تمكن سائق أمريكي من تحقيق قفزة أسطورية أكثر من 25 متراً في الهواء، وذلك بشاحنة ضخمة لتمر من تحتها سيارة سباق "فورمولا 1" من نوع "لوتس".
 

شاهد كيف قاد المدرب لوبيز المنتخب السعودى إلى الخسارة


قاد الإسباني لوبيز كارو، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الكرة السعودية إلى إخفاق جديد، بعد أن خسر بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 22"، وذلك عندما سقط الأخضر أمام المنتخب القطري في المباراة النهائية بنتيجة 1 - 2 في لقاء أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
 

بالفيديو فوز منتخب قطر على السعودية 2-1 فى نهائى بطولة خليجى 22


تمكن المنتخب القطري من الفوز ببطولة خليجي 22 المقامة بالعاصمة السعودية الرياض بعد تغلبه على صاحب الأرض المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

القضاء البريطانى يرفض دعوى الأمير الوليد ضد مجلة " فوربس " بالتشهير به

 

رفض القضاء البريطاني دعوى الأمير الوليد بن طلال ضد مجلة “فوربس” الأمريكية المعنية بشؤون المال وأغنياء العالم، التي يتهمها  فيها بالتشهير به على خلفية ادعاء المجلة أنه قام بالتحايل لرفع قيمة ثروته لتحسين ترتيبه في قائمة "أغنى رجال العالم" التي تصدرها المجلة عام 2013.

بالصور مدرسة توفر مقصف لطلابها يحوي التمور والحليب والفواكه بأنواعها بمكة

 

نفّذت مدرسة ابتدائية بمكة المكرمة فكرة "مقصف مدرسي صحي" لطلابها، وفرت خلاله غذاء صحياً متكاملاً ينعكس إيجابياً على صحتهم ومقدرتهم على التحصيل العلمي.

بالصور تكريم أبطال دورة الألعاب الآسيوية الـ17بمكافآت مادية وشهادات


رعى الأمر عبدالله بن مساعد رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية حفل تكريم لاعبي المنتخبات السعودية الحاصلين على ميداليات متنوعة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 والتي أقيمت في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية في أكتوبر الماضي والذي نظمته اللجنة الأولمبية اليوم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
 

بالصور توافد الجماهير السعودية على نهائى خليجى 22 متوسط


توافد عدد متوسط من الجماهير السعودية والقطرية إلى مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، لحضور المباراة النهائية لكأس الخليج العربي لكرة القدم التي ستقام مساء اليوم.
 

وزارة العمل تحذر: الاثنين المقبل آخر موعد لنشر تكاليف الاستقدام

"العمل" تحذر: الاثنين المقبل آخر موعد لنشر تكاليف الاستقدام  

 جددت وزارة العمل دعوتها لمكاتب وشركات الاستقدام إلى الإسراع في نشر تكاليف استقدام العمالة المنزلية وجنسياتها على موقع "مساند"، عبر الرابط: 

المشرفة بمدرسة العبل" شاهه محمد " تنقذ 4 طالبات من عاصفة بالدوادمى

مشرفة أمن بمدرسة في الدوادمي تنقذ 4 طالبات من عاصفة 

كرّمت مديرة مدرسة العبل الواقعة ضمن قطاع رفايع الجمش التابع لإدارة التربية والتعليم بالدوادمي، غرب الرياض، مشرفة أمن وسلامة بالمدرسة، بعد مغامرتها بمواجهة عاصفة المطر والبرد التي شهدتها المنطقة يوم الاثنين الماضي، حرصاً منها على نقل أربع طالبات من حافلة المدرسة وإدخالهن المدرسة، وذلك بعد استشعارها خطر بقائهن داخل الحافلة في ظل العاصفة القوية التي شهدتها المنطقة.

شاهد بالصور طلاب يهربون من مدرستهم بحى الروضة بتبوك


 تمكنت مجموعة طلاب في مدرسة بحي الروضة بتبوك، صباح اليوم، من الهرب من مدرستهم بواسطة لوحة خشبية.
 

بالصورة إبطال سحر ينهى معاناة مواطن ويجمع شمله بزوجته بحفر الباطن

 

تمكنت وحدة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن، من إنهاء معاناة مواطن أربعيني، بإبطال عمل سحري عُقد له، وجمع شمله بزوجته وأهله.

شاهد بالفيديو الوحدات السكنية فى مشروع إسكان حائل التى تم إنجازها


كشفت مقاطع فيديو حديثة عن تفاصيل الوحدات السكنية بمشروع إسكان مدينة حائل، الذي أنجزته وزارة الإسكان، والذي يشتمل على 1040 وحدة سكنية.

" الصندوق العقاري" يشرع في إجراءات تسليم إدارة عمائر الإسكان للملاك

 

كشفت مصادر، أن صندوق التنمية العقاري قرر تسليم مسؤولية إدارة عمائر الإسكان للمواطنين الذين أكملوا تسديد أقساطهم في كل من الرياض والدمام والقطيف والخبر وجدة، حيث تراوحت الأقساط بين 300 – 500 ألف ريال، تدفع بأقساط لمدة 25 عاماً.

بالصورة الفنان اليمني " فؤاد الكبسي " يتحول إلى سائق خاص بالسعودية

 

أبرزت صورةٌ تداولها عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي إقامةً سعودية للفنان اليمني فؤاد الكبسي، توضح أنه يعمل بمهنة سائق خاص لدى إحدى الأسر السعودية في جازان.

صورة ، قناة " CN العربية " تبث مشهد فاحش للأطفال للمرة الثانية

 

أثار مشهد خليع عرضته قناة CN العربية المخصصة للأطفال ضمن أحد أفلامها المدبلجة حالةً من الاستياء بين عدد كبير من أولياء الأمور.

بالجدول الإعلان عن الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية للعام الحالي بالمملكة

 

أصدرت وزارة الخدمة المدنية، الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1436/1437هـ، وستبدأ العمل بها وفق جدولة زمنية مرتبة.

الأوســـــمة