الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

المشرفة بمدرسة العبل" شاهه محمد " تنقذ 4 طالبات من عاصفة بالدوادمى

مشرفة أمن بمدرسة في الدوادمي تنقذ 4 طالبات من عاصفة 

كرّمت مديرة مدرسة العبل الواقعة ضمن قطاع رفايع الجمش التابع لإدارة التربية والتعليم بالدوادمي، غرب الرياض، مشرفة أمن وسلامة بالمدرسة، بعد مغامرتها بمواجهة عاصفة المطر والبرد التي شهدتها المنطقة يوم الاثنين الماضي، حرصاً منها على نقل أربع طالبات من حافلة المدرسة وإدخالهن المدرسة، وذلك بعد استشعارها خطر بقائهن داخل الحافلة في ظل العاصفة القوية التي شهدتها المنطقة.

وروت مديرة مدرسة العبل حصة العتيبي، المشهد الذي دعاها لتكريم مشرفة الأمن والسلامة، والرفع إلى إدارة التربية لطلب تكريمها أيضاً، حيث قالت: "شهدت المنطقة يوم الاثنين الماضي عاصفة من المطر والبرد والرياح الشديدة، حيث كنا نتأكد من أعداد الطالبات ثم فقدن 4 منهن وبحثنا عنهن، فإذا بمشرفة الأمن والسلامة "شاهه محمد" تشاهد الطالبات داخل الحافلة". 

وأضافت: "المشرفة استشعرت الخطر المحدق بالطالبات فخرجت مسرعة باتجاه الحافلة لتنقل الطالبات إلى داخل المدرسة، في أجواء صعبة".

وأردفت: "بعد أن أمّنت المشرفة الطالبات، وهن اثنتان في المرحلة الابتدائية واثنتان في المتوسطة، وبعد توقف هطول المطر ومغادرة المدرسة؛ حضرت أمهات الطالبات وقدمن شكرهن للمشرفة على ما قامت به من عمل بطولي، وتحليها بعاطفة الأمومة في هذا الموقف".

وأشارت مديرة المدرسة إلى أنها كرّمت المشرفة على هذا العمل المشرف، ورفعت بخطاب إلى إدارة التربية والتعليم لتكريمها.

الأوســـــمة