الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

شاهد كيف قاد المدرب لوبيز المنتخب السعودى إلى الخسارة


قاد الإسباني لوبيز كارو، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الكرة السعودية إلى إخفاق جديد، بعد أن خسر بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 22"، وذلك عندما سقط الأخضر أمام المنتخب القطري في المباراة النهائية بنتيجة 1 - 2 في لقاء أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
 
وفاجأ المدرب "الجبان" الجميع بإجراء تبديل وحيد على التشكيلة التي خاضت مباريات البطولة، وذلك عندما أشرك سلمان الفرج مكان تيسير الجاسم. ولم يكتفِ بذلك، بل زاد سوءه عندما تأخر في إجراء التبديلات في الحصة الثانية؛ إذ رغم عدم وجود صانع ألعاب حقيقي أو مهاجم ثانٍ استمر في تشكيلته حتى ربع الساعة الأخيرة من عمر المباراة، وعندها واصل تحفظه، وأخرج المهاجم ناصر الشمراني، وأشرك المهاجم نايف هزازي؛ ليستمر الأخضر بمهاجم واحد طوال المباراة رغم حاجته لتسجيل هدف التعادل؛ ليقع نايف هزازي في كماشة الدفاع القطري، كما هو حال زميله ناصر الشمراني.

أما الأخضر فقد استمر في إخفاقاته، وجلب حزناً جديداً للكرة السعودية، بعد أن واصل غيابه عن الألقاب للسنة الحادية عشرة على التوالي، مكتفياً بتحقيقه لقب كأس الخليج السادسة عشرة في الكويت، ومحتلاً مركز الوصافة في كأس الخليج في ثلاث نسخ ماضية، أمام عمان والكويت، وأخيراً أمام قطر.

وفي المقابل، نجح المنتخب القطري تحت قيادة مدربه الجزائري جمال بلماضي في نثر الإبداع في المباراة النهائية، وتسيد الملعب، ونجح في توظيف لاعبيه بنجاح، وقادهم لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

الأوســـــمة