السبت، 22 نوفمبر 2014

تسجيل 22 حالة ابتزاز من خارج المملكة باستخدام كاميرا سكايب

 

سجلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 22 قضية ابتزاز من خارج المملكة استخدم فيها كاميرة تصوير برنامج سكايب تم خلالها تسجيل الفيديو وتم استعماله للابتزاز المادي وذلك حسبما كشفت وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الهيئة حيث أوضحت أنه خلال شهر محرم جاءات هذه البلاغات .

بالصورة فيصل بن تركي يتكفّل بـ 10 باصات لدعم المنتخب أمام الإمارات

 

تكفل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بتسيير 10 حافلات تقل الجماهير السعودية من المنطقتين الشرقية والقصيم إلى الرياض غدا (الأحد)، لحضور مباراة المنتخبين السعودي والإماراتي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج الـ 22.

شروط جديدة لقبول الطلاب غير السعوديين في المدارس الحكومية

 

ذكرت مصادر صحفية، أن وزارة التربية والتعليم، اشترطت لقبول الطلاب غير السعوديين في المدارس الحكومية بنظام "الانتساب"، أن يسجل ولي أمر الطالب بيانات ابنه عبر موقع "أبشر"، مع تقديمها للمدرسة قبل بداية كل فصل دراسي بـ4 أسابيع.

الكشف عن 6000 وظيفة هندسية للسعوديين برواتب يصل بعضها لـ60 ألف

 

كشفت غرفة جدة، عن أن هناك توجهاً لطرح 6000 وظيفة هندسية للشباب السعودي، بمختلف مناطق المملكة، وبرواتب تتراوح بين 6 آلاف إلى 60 ألف ريال.

بالفيديو عبدالكريم الشمالي مهاجماً فواز الشريف : ترا حنا اللي علمناكم الكرة



شهدت حلقة برنامج "مساء الخليج" على قناة "بي إن سبورت" مساء أمس الأول مشادة كلامية بين الإعلامي الكويتي عبدالكريم الشمالي والإعلامي السعودي فواز الشريف.

شركات الاستقدام تطرح تكلفة السائق والعاملة بين 2200 و2600 ريال شهرياً

 

أعلنت شركات الاستقدام الجديدة عن تسعيرات الاستقدام والتأجير، التي ستبدأ من 50 ألف ريال لنظام تأجير العمالة المنزلية لمدة العقد المقرر بسنتين مع إتاحة إمكانية الدفعة الأولى بما لا يقل عن 10% من المبلغ، كما طرحت الشركات تكلفة استقدام السائق والتي تصل إلى 63 ألف ريال، بحسب جنسيته.

بالصور إغلاق نفق " السبعين " بعد أن غمرته مياه الأمطار بجدة


أكدت أمانة محافظة جدة، إغلاق نفق طريق الأمير ماجد "السبعين" مع فلسطين احترازياً بعد تدفق مياه الأمطار من حي بني مالك غير المخدوم بشبكات تصريف الأمطار، لافتة إلى أنه سيتم إعادة افتتاحه خلال الساعات المقبلة. 

بالفيديو فهد الهريفي يوضح سبب قطع الهواء عليه بقناة الكأس ببرنامج تكتيك

 

هاجم لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي سابقاً فهد الهريفي بعض الجماهير الهلالية، واصفاً إياهم بالصبية ومبيناً أنهم قلة وأنهم يزيدونه قوة وإصراراً على استكمال ما هو عليه.

بالفيديو الوليد بن طلال يكرم " فارسات المملكة " ويحاور ذويهن


كرّم الأمير الوليد بن طلال فارسات وفرسان "المملكة" على تحقيقهم كل بطولات التحمل المحلية، مؤملاً حصدهم البطولات الخارجية في مقبل الأيام. 

الأوســـــمة