الأحد، 30 نوفمبر 2014

الإعلان عن توقعات بـ هطول أمطار رعدية حتى مساء غد والتنبيه على الجميع

 

أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن توقعها استمرار هطول أمطار رعدية الليلة على مناطق مختلفة من المملكة وحتى مساء غد (الاثنين)، مشيرة إلى أنها وجهت تنبيهاً بذلك إلى الجهات المعنية.

بعد تسللها لأحد الكيابل " قطة " تقطع الكهرباء عن مستشفى الزاهر

 

تسببت هرة بانقطاع مفاجئ للكهرباء بمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر بعد أن تمكنت من التسلل إلى داخل المولدات الكهربائية بداخله.
 

وزارة العمل تحدد شروط احتساب المعاق بأكثر من شخص في " نطاقات "

 

طرحت وزارة العمل مسودة قرار حول توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، يتمثل في اقتراح شرطين يتم على ضوئهما احتساب ذوي الاحتياجات الخاصة بأكثر من شخص في برنامج "نطاقات".

توجيهات من أمير جازان لكافة الجهات الحكومية بعمل ممرات للمعاقين

أمير جازان يوجه كافة الجهات بعمل ممرات للمعاقين 

وجّه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، ظهر اليوم، خطابات عاجلة لكافة الجهات الحكومية والخدمية وخطاب سريع وعاجل لأمانة جازان، من أجل تنفيذ ممرات ومداخل خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
 

بالصور وصول أول القطارات الإسبانية الحديثة لميناء الدمام

 

 وصل أمس السبت عبر ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، أول قطار من القطارات الأربعة التي تعتزم المؤسسة العامة للسكك الحديدية تشغيلها بين الدمام والرياض.

بالفيديو لجين الهذلول تحاول دخول السعودية وهي تقود سيارتها ويتم منعها



كشفت الناشطة السعودية لجين الهذلول عن منع الجهات المختصة بمنفذ البطحاء الحدودي لها من دخول السعودية قادمةً من دولة الإمارات، بسبب محاولتها عبور الحدود وهي تقود سيارتها.

بالصور لحظة تتويج ناصر الشمرانى بلقب أفضل لاعب بآسيا 2014

 

 منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد، نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ناصر الشمراني، جائزة أفضل لاعب في القارة للموسم الكروي الحالي، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمها الاتحاد في العاصمة الفلبينية مانيلا، بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسه.

بالقوائم الصين وتشيلي و دول عربية ضمن قوائم استقدام العمالة المنزلية النسائية

 

تضمنت قوائم مكاتب الاستقدام بموقع "مساند"، دولاً جديدة لاستقدام العمالة المنزلية النسائية، شملت كلا من الصين، وتشيلي، بالإضافة للجزائر، وتونس، والسودان، ومصر، وموريتانيا، واليمن، والصومال، وتنزانيا.

بالفيديو أمير القصيم يشترى الحلوى و يوزعها على الأطفال فى متنزه

بالفيديو.. عفويّة أمير القصيم تجذب الأطفال لأخذ الحلوى من يده  

 ظهر فيديو قصير لأمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وهو يتجول في أحد المنتزهات؛ ما عبَّر بوضوح عن جانب التواضع والبساطة والتلقائية التي يتميز بها؛ إذ اشترى حلوى من إحدى البائعات، ووزعها على عدد من الأطفال. 

الفنان المالكي يعلن : مسرحيتي الجديدة على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة

"المالكي": مسرحيتي الجديدة سأقدمها على مسرح "ثقافة وفنون جدة" 

أعلن الفنان فايز المالكي أنه سيقدم مسرحية جديدة، سيكون عرضها على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة، وسوف يتم إعلان التفاصيل الكاملة لها خلال الفترة القريبة المقبلة، بعد أن يتم وضع الترتيبات الخاصة بها، والتنسيق بشكل كامل مع مسؤولي الجمعية.
 

المبتعث " مفرح العازمى " يكشف عن تقنية جديدة للأشعة تكشف مسببات الـ هربس

مبتعث ينشر دراسة عن تقنية جديدة للأشعة تكشف مسببات الـ"هربس" 

تمكن اختصاصي الأشعة مفرح مسلم سالم العازمي المبتعث من وزارة الصحة لنيل شهادة الماجستير في الرنين المغناطيسي، جامعة كوينزلاند بأستراليا، من نشر ورقة بحث علمية، في مجلة علمية عالمية متخصصة في البحث الطبي، يكشف فيها عن تقنية جديدة للأشعة تكشف مسببات فيروس الـ"هربس".
 

الأوســـــمة