الأحد، 22 يونيو 2014

الاعلان عن 800 وظيفة شاغرة عن طريق نقل الخدمات بوزارة العدل

"العدل": 800 وظيفة شاغرة عن طريق نقل الخدمات 

أعلنت وزارة العدل توفر 800 وظيفة شاغرة (للرجال) بالمراتب السادسة والسابعة والثامنة والتاسعة، مفيدة بأنها ترغب في شغلها عن طريق نقل الخدمات.

تغريم طبيب 47 ألف لمزاولة العمل دون ترخيص بحفر الباطن

"صحة حفرالباطن" تُغرّم طبيباً 47 ألفاً لمزاولة العمل دون ترخيص 

رّمت المديرية العامة للشؤون الصحية في بمحافظة حفر الباطن، طبيباً بالقطاع الخاص 47 ألفاً؛ لمزاولته مهنة بدون ترخيص، وعمل باختصاص آخر خلاف تخصصه، كذلك غرّمت طبيبة أسنان 15 ألفاً لمزاولتها مهاماً تخالف التخصص.
 

بالصورة أحمد عسيرى يحصل على الهوية الوطنية بعد 18 عام من تزوير والده

 "أحمد" يحصل على الهوية الوطنية بعد 18 عاماً من تزوير والده    

حصل الشاب أحمد محمد عسيري على الهوية الوطنية صباح اليوم الأحد، بعد أن قام والده ببيع رقم سجله المدني الخاص به لمقيم يمني، بعد أن اكتشف المواطن عملية بيع الرقم بالصدفة عند بلوغه السن القانونية، ورغبته في استخراج هوية وطنية؛ ليكتشف أن والده كان خلف عملية بيع الهوية. 
 

بالصور بلجيكا تفوز على روسيا بصعوبة بكأس العالم 2014

بالصور.. بلجيكا تخطف فوزاً صعباً أمام روسيا 

انتزعت بلجيكا فوزاً صعباً من روسيا (1-0) سجله البديل ديفوك أوريجي قبل لحظات على نهاية لقاء الجولة الثانية للمجموعة الثامنة على ملعب ماراكانا التاريخي وسط حضور 73819 متفرجاً، ليحصد البلجيكيون بطاقة التأهل للدور الثاني.

إطلاق خدمة استقدام العمالة إلكترونياً للمنشآت واعلان شروط ومراحل التقديم

 

أعلنت وزارة العمل اليوم (الأحد) عن إتاحتها خدمة طلب الاستقدام الإلكتروني للمنشآت، كاشفة عن المراحل التي يمر بها الطلب للتأكد من أحقية المنشأة بالاستقدام.

بالصورة اكتمال خط سكة الحديد القصيم ــ حائل والتشغيل العام المقبل

 

كشف مسؤول بمشروع خط سكة الحديد القصيم ـ حائل، عن اكتمال بناء المشروع الذي يبلغ طوله 270 كلم، مشيراً إلى أن ذلك يُعد جزءاً من مشروع خط الشمال "1242 كلم" بين الرياض والقريات مروراً بالمجمعة والقصيم حائل والجوف.

استحداث وظائف حكومية عن بعد ، والأولوية للنساء بالسعودية

 

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخدمة المدنية تتجه نحو تطبيق أسلوب العمل عن بعد في الوظائف الحكومية التي يمكن مزاولتها عن بعد، على أن يتم تشكيل لجنة لتحديد هذه الوظائف، وإنشاء إدارة تتولى تلقي طلبات العمل بجانب الإشراف على سير العمل.

توظيف المهندسين السعوديين بـراتب 15 ألف ريال ومزايا إضافية

 

بدأت الهيئة السعودية للمهندسين في تنفيذ مشروع لتدريب وتوظيف خريجي وخريجات كليات الهندسة في القطاع الخاص، بمزايا ورواتب جاذبة تتراوح بين 9-15 ألف ريال.


بالاسماء بدء استقبال مطابقة مسوغات تعيين محضرات المختبرات بالفنفذة

"تعليم القنفذة": بدء استقبال مطابقة مسوغات تعيين محضرات المختبرات 

أعلنت إدارة التربية بمحافظة القنفذة، بدء استقبال مطابقة وإنهاء مسوغات التعيين، لمحضرات المختبرات المعينات بالمحافظة، وذلك في مقر لجان التدقيق والمطابقة، بمبنى القسم النسوي، شرق الضمان الاجتماعي بالقنفذة.
 

فرقة إسعافية تنقذ مسنة بالمدينة توقف لديها القلب والتنفس

فرقة إسعافية تنقذ مسنة بالمدينة توقف لديها القلب والتنفس 

تمكّنت فرقة إسعافية من الهلال الأحمر بالمدينة المنورة مساء اليوم السبت من إنقاذ مسنة، وإعادة النبض والتنفس لوضعهما الطبيعي بعد تطبيق الإنعاش القلبي الرئوي لها من قِبل طبيب الاستجابة المتقدمة ومسعف الفرقة.
 

بالصور أفضل 10 مجسمات معروضة بالمطارات حول العالم

منحوتة "أوتكاست"  الضخمة  للفنان " كير جروفين"، وهي واحدة من المنحوتات العديدة المعروضة بمطار "أوسلو" النرويجي.

استعرضت صحيفة "تليغراف" البريطانية صورا لأفضل الأعمال الفنية من المجسمات أو المنحوتات المعروضة بالمطارات حول العالم , والتي صُممت بهدف إبهار المسافرين واستقطاب المزيد من العملاء.

الأوســـــمة