الأربعاء، 23 يوليو 2014

بالصور تركي أمير الرياض يتناول الإفطار في مشروع تفطير الجامع الكبير


أظهرت صور تم تداولها، اليوم (الأربعاء)، أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله آل سعود وهو يتناول الإفطار في مقر تفطير الصائمين بجامع الإمام تركي بن عبدالله (الجامع الكبير) وسط الرياض.

بالصور أبها وخميس مشيط تتزينان بزخات المطر قبيل المغرب

بالصور والفيديو .. أبها وخميس مشيط تتزينان بزخات المطر قبيل المغرب 

هطلت قبيل مغرب اليوم الأربعاء أمطارٌ من متوسطة إلى غزيرة على مدينتي أبها وخميس مشيط، بمنطقة عسير ارتوت على إثرها الأرض واكتست الأجواء بنوع من البرودة.
 

رئيس هيئة النقل : آلية لإنشاء شبكات نقل في كل المدن المزدحمة

رئيس هيئة النقل العام: آلية لإنشاء شبكات نقل في كل المدن المزدحمة 

صرح رئيس هيئة النقل العام الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي؛ بأن إقامة شبكات النقل العام بمدن المملكة هي محل اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة؛ ولذلك صدرت الأوامر السامية الكريمة وقرارات مجلس الوزراء بالموافقة على مشاريع النقل في المدن العالية الكثافة السكانية وشديدة الازدحام المروري؛ كالرياض ومكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة والدمام.

بالصورة جمعية البر تُقدم 18 ألف لإيجار شقة معاق الشلوي بالطائف

"برّ أبو راكة" تُقدم 18 ألفاً سنوياً لإيجار شقة مُعاق "الشلوي" بالطائف 

قدمت جمعية البر الخيرية بأبو راكة جنوب محافظة الطائف شيكاً مصرفياً بمبلغ 18 ألف ريال، قيمة إيجار شقة سكنية للمريض المُعاق "سعد بن علي عتيق الشلوي الحارثي" ومرافقيه داخل الطائف لمدة عام؛ حتى يُمكنه التواصل مع المستشفيات ويكون قريباً منها. والإيجار قابل للتجديد سنوياً.
 

بالصور خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة

خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة 

استقبل خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في قصره بجدة مساء اليوم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والوفد المرافق له. 

ثلاث شقيقات يضربن شاب معاكس علقة ساخنة في سوق الدمام


تلقى شاب في العقد الثالث من العمر، درساً لن ينساه، عندما حاول  معاكسة إحدى الفتيات القاصرات بمجمع تجاري معروف بمدينة الدمام؛ حيث تعرض للضرب بالأحذية والركل من قبل شقيقات الفتاة.
 

جامعة المؤسس تفرض رسوم على طلابها بعد شهرين من القبول

جامعة المؤسس تفرض رسوماً على طلابها بعد شهرين من القبول 

فوجئ طلاب وطالبات الانتساب في برامج الماجستير الخاصة المدفوعة ضمن برامج خدمة المجتمع في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بمطالبة عمادة الدراسات العليا بالجامعة لهم بدفع الرسوم الدراسية خلال مُدةٍ أقصاها عشرون يوماً، أو تأجيل دراستهم لعام كامل عقوبةً لذلك، ويأتي ذلك وِفقاً لشكاوى الطلاب لـ"سبق"، أن الإعلان والقرار صدر بعد شهرين من القبول ومطابقة الوثائق الخاصة بهم، تمهيداً لبدء الدراسة، وتطبيق نظام الدفعات السابقة القاضي بإعفائهم من الرسوم، وضمّهم لنظام خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، وتحمّله رسوم ذلك.
 

بالصور قادة حرس الحدود السواط و الصبحى يعايشون جنودهم بجبال وجزر جازان

بالصور.. قادة حرس الحدود يعايشون جنودهم بجبال وجزر جازان 

عايش مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط، يرافقه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي، وعدد من أركان المديرية والقيادة وجنود وأفراد حرس الحدود بالحد الجنوبي للمملكة بمنطقة جازان، وذلك بعد أن تنقلوا بين سواحل الجزر وقمم الجبال؛ حيث اختتموا زيارتهم مساء اليوم، بعد أن تفقدوا عدداً من الوحدات البحرية والاجتماع بضباط الوحدات البحرية والشؤون البحرية، ومناقشة عدد من المواضيع لتطوير أداء العمل بما يكفل حفظ الأمن.
 

بالصورة المواطن العبيدى يسفلت شارع على نفقته ويحظر المرور فيه

 

قام مواطن يسكن حي العرين بمدينة أبها، بإغلاق الشارع الموجود فيه منزله، ومنع حتى جيرانه من استخدامه، وذلك بعد أن قام بسفلتته بالكامل على نفقته الخاصة.

بالصور الدواء تحذر من استخدام أشرطة فحص سكر الدم جين ستريب GenStrip

 

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء، مقدمي الرعاية الصحية ومرضى السكر وجميع المستهلكين، من استخدام أشرطة فحص سكر الدم جين ستريب "GenStrip"، المصنعة من شركة شاستا تكنولوجيز، والمصممة للاستخدام مع مجموعة طرازات أجهزة قياس نسبة السكر في الدم "لايف سكان ون تتش".

العثور على فتاة حي النظيم المختفية منذ 10 أيام بجازان

 

كشفت مصادر أنه تمّ العثور في جازان على الفتاة العشرينية المختفية منذ أكثر من عشرة أيام من حي النظيم (شرق الرياض)، مشيرة إلى أنه جارٍ التنسيق لتسليمها إلى شرطة منطقة الرياض.

بالصور وزير المالية يتفقد مشروع خادم الحرمين لتوسعة المسجد النبوي

 

تفقد وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، مساء أمس الثلاثاء، سير العمل في مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، لتوسعة المسجد النبوي.

مدينة الملك عبدالله للحجاج ستكون جاهزة خلال عامين

 

قال وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف إن مشروع مدينة الملك عبدالله للحجاج سوف يكون جاهزاً خلال عامين.

شاهد القرارات ، اتحاد كرة القدم يجتمع في جدة ويعيد تشكيل لجانه

 

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعه الدوري برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي وفي حضور الأعضاء، الدكتور عبدالرزاق أبوداوود والدكتور خالد بن مقرن والدكتور عبدالله البرقان والأستاذ عدنان المعيبد وأمين عام الاتحاد الأستاذ أحمد الخميس، وذلك في محافظة جدة.

الأوســـــمة