الأحد، 11 مايو 2014

بالصور الامير خالد الفيصل يكرّم طالب الأفلاج ويشيد بموقفه النبيل

 

كرم الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، طالب مدرسة ابن كثير الابتدائية بالأفلاج، تقديراً لموقفه النبيل من التصدق عن صديقه المتوفى بمصروفه اليومي، حارماً نفسه من وجبة الإفطار.

بالصور رجل مُعمر تجاوز 113 عام يجلس على مقاعد الدراسة بتبوك

 

 سجلت الحملة الصيفية للتوعية ومحو للأمية بقطاع تيماء بمنطقة تبوك أحد الدارسين ويدعى عيسى بن قدران العنزي، والبالغ من العمر 113 عامًا وهو أكبر الدارسين عمرًا على مستوى الحملات الصيفية بالمملكة.

فتاة الذبينى تتألم ساعتين بطوارئ مستشفى الملك فيصل بدون رعاية طبيّة

فتاة تتألم ساعتين بـ"طوارئ" مستشفى الملك فيصل من دون رعاية طبيّة 

اضطر مواطن أُصيبت ابنته بمرض شديد في البطن لنقلها على مركبته من طوارئ مستشفى الملك فيصل مساء اليوم الأحد، بعدما دب اليأس في نفسه، بعد أن ظلت قرابة ساعتين وهي تتألم، في ممرات قسم الطوارئ بالمستشفى، من دون أن يُجرى لها كشف لتحديد أسباب المرض الذي تشكو منه، أو حتى تقديم الإسعافات الأوليّة لها بعد أن تقاذفه مسؤولو قسم التمريض والطوارئ فيما بينهم، من دون شعور بالمسؤولية تجاه المريضة.
 

بالصور أبناء المعلم مسفر السبيعى يهدون والدهم لاندكروز 2014 بمناسبه تقاعده

أبناء يُهدون والدهم "لاندكروزر 2014" بمناسبة تقاعده من "تعليم رنية" 

أهدى أبناء أحد رجالات التعليم المتقاعدين في محافظة رنية، والدهم هدية فخمة عبارة عن سيارة "لاندكروزر 2014" في حفلٍ أُعِد بمناسبة تقاعده عقب خدمة أكملت 40 عاماً في العمل التعليمي بالمحافظة.
 

العثور الشاب على المفقود فى حماد الجوف على قيد الحياة

العثور على مفقود "حماد الجوف" على قيد الحياة 

أعلن المتحدث الإعلامي باسم فريق "عون" للبحث والإنقاذ، العثور على مفقود "حماد الجوف" اليوم، مشيراً إلى أنه كان على قيد الحياة وبصحة جيدة.
 

الأمير الوليد يتبرع بنصف مليون ريال لعلاج الشاب إبراهيم مريض تويتر

 

كشف فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لرئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال عن تبرع الأمير الوليد بنصف مليون ريال لعلاج الشاب إبراهيم الذي انتشرت قصة مرضه بالشلل الكامل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

الأوســـــمة