الخميس، 22 مايو 2014

بالصور مسلسل كلام الناس 3 يتحدث عن حياة السعوديين بالخارج ، كواليس

عسيري: "كلام الناس 3" ينقل الصورة الإيجابية عن السعوديين بالخارج

أكد الفنان حسن عسيري أن تصوير الجزء الثالث من المسلسل الاجتماعي الكوميدي " كلام الناس " في مراحله الأخيرة وأنه تم تصويره بالكامل هذا العام في مدينه مونتريال في كندا، وأضاف في اتصال هاتفي أن المسلسل يتحدث عن حياة السعوديين في الخارج من مبتعثين ورجال أعمال ومرافقين في قصص خفيفة الظل، وأشار إلى أن فريق العمل واجه ظروفاً مناخية قاسية ولكن العمل على نهايته، وتوقع أن يتم تسليم المسلسل للتلفزيون السعودي قريباً.
 

بالصور أمير الرياض يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء بقصر الحكم

بالصور.. أمير الرياض يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء 

 استقبل أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج ومدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال، وكبار الضباط بالأمن العام، الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.
 

بالصور مياح المالكي مواطن مقعد يعول 10 أفراد بلا دخل

"المالكي" مواطن سبعيني "مقعد" يعول 10 أفراد بلا دخل
 
يعيش مواطن سبعيني "مقعد" في مركز الجائزة بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة تحت خط الفقر، حيث يعول 10 من أفراد أسرته منهم فتاة معاقة جميعهم على مقاعد الدراسة ما عدا اثنين أحدهما تخرج من المرحلة الثانوية والتحق بعالم البطالة والآخر ترك الدراسة ليقوم برعاية والده المقعد وأشقائه الثمانية الباقون. 

بالأسماء الاعلان عن تعيين 1331 من خريجات الكليات المتوسطة

"التربية": تعيين 1331 من خريجات الكليات المتوسطة 


أعلنت وزارة التربية والتعليم أن وكيل الوزارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية، المهندس محمد سعد الشثري، قد أصدر قراراً بتعيين 1331 من خريجات الدفعة الثالثة بالكليات المتوسطة.
 

مدينة فهد الطبية تعلن عن فرص ابتعاث للخريجين في بعض التخصصات


 أعلنت مدينة الملك فهد الطبية بالرياض عن وجود عدد من فرص الانضمام للابتعاث للتخصصات الطبية "الإقامة والزمالة"، والتخصصات الصحية المساندة، التمريض، التخصصات الإدارية والأكاديمية للمبتعثين أو الخريجين.

بالصورة انهيار منزل شعبي يجبر أسرة سعودية على إخلائه بجدة

 انهيار منزل شعبي يجبر أسرة سعودية على إخلائه.. اليوم 

 فوجئت عائلة سعودية اليوم بانهيار منزلها الشعبي، في أحد أحياء مدينة جدة الشرقية، ما اضطرها للبحث عن سكن في إحدى الشقق المفروشة، بما يتناسب مع دخلهم المادي، حيث علمت مصادر أن رب العائلة يتقاضى مرتباً تقاعدياً لا يتجاوز أربعة آلاف وثلاثمائة ريال، ويحسم منه ألفا ريال لأحد البنوك.

هيئة الأرصاد تحذر من سحب رعدية ورياح سطحية على عدة مناطق

"الأرصاد" تحذر من سُحب رعدية ورياح سطحية على عدة مناطق 

حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تشكيلات سحب منخفضة ومتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية، على عدة مناطق بالمملكة.
 

الاعلان عن الانتهاء من دراسة توطين وظائف التشغيل والصيانة قريباً

 

أكدت وزارة العمل أنها قاربت على الانتهاء من دراسة توطين وظائف "التشغيل والصيانة " في الأجهزة الحكومية، والتي وجه بإجرائها ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز.

الأمن العام: انتهاء التحقيق مع طلاب الفيديو غير اللائق وإخضاعهم للتأهيل

 

كشف مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب، اللواء علي الغامدي أن 3 من طلاب إحدى الدورات العسكرية خضعوا للتحقيق، بعد أن ظهروا في مقطع فيديو بشكل غير لائق، رافضاً الكشف عن نتائج التحقيق.

بالفيديو سامي الجابر بمطعم يمازح فتيات ويسألهن عن ميولهن الرياضية


ظهر مدرب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي سامي الجابر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحدث إلى فتيات في مكان يعتقد أنه مطعم.

بالصورة إستدعاء سيارات فورد 2013-2014 لفحص خلل في الأبواب

 




أعلنت وزارة التجارة والصناعة، اليوم الخميس، عن استدعاء سيارات من نوع "فورد إيسكيب"، موديلات عامي (2013،2014)، وذلك لفحص خلل في مقابض الأبواب قد يؤدي إلا عدم إغلاقها، مما يؤثر على سلامة الركاب.

بالصورة التحذير من الزعتر الأزرق والمطالبة بالإبلاغ عن أماكن بيعه

 

حذرت وزارة التجارة والصناعة المستهلكين اليوم الخميس من شراء الزعتر الأزرق إثر كشف أحد المصانع الوطنية تقوم بإنتاج كميات كبيرة يحتوى على شوائب ونسبة كبيرة وأصباغ غير معروفة ويتم تسويقها عن طريق موزعين يقومون بتعبئتها بعبوات تحمل علامات تجارية خاصة بهم.

تعليم الطائف تدعو الخريجات المعينات لاستلام خطابات التوجيه

"تعليم الطائف" تدعو الخريجات المعينات لاستلام خطابات التوجيه 

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف قبل قليل، الإداريات المعينات من خريجات الكلية المتوسطة ومعاهد المعلمات اللاتي استكملن إجراءات التعيين وقمن بتسليم مسوغات التعيين، مراجعة إدارة شؤون الموظفين اليوم الخميس، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لاستلام خطابات التوجيه مصطحباً معه الاستمارات التي سبق وسلمت له لاستكمالها.

العثور على المفقود فيصل الحقوى موقوفاً بمركز شرطة

ذوو "الحقوي" يعثرون عليه موقوفاً بمركز شرطة 

عثر ذوو الشاب فيصل محمد مشعتر الحقوي 26 عاماً على ابنهم المفقود موقوفاً بأحد مراكز الشرطة.
 

بالصورة سارة و ندى خريجات بإمتياز بيبيعان المعجنات على الطريق

"ندى وسارة" جامعيتان بـ"امتياز" تغلَّبتا على البطالة بطريقتهما الخاصة 

لم تجد السعوديتان "ندى" و"سارة"، وهما من محافظة خميس مشيط؛ باباً من أبواب الرزق إلا وطَرَقَتاه، ولكن دون جدوى، وخصوصاً في ظل تجاوز عدد العاطلات من النساء السعوديات الشواغر الوظيفية المتاحة داخل المملكة؛ لذا فقد فكرتا في صد وردع تلك البطالة، واعتمدتا على نفسيهما، وعملتا بعملٍ حرٍّ شريف يكسبهما الرزق، ويعود عليهما بربح وفائدة يرضيانهما، في ظل تهميش الإدارات المعنية بتخصصاتهما الجامعية عن توظيفهما، وتوفير فرص العمل لهما.
 

بالصورة عامر الحفظى متغيب عن منزله بجدة منذ رمضان الماضي

"الحفظي" متغيب عن منزله بجدة منذ رمضان الماضي 

  تغيب "حسين عامر الحفظي" "46 سنة"، منذ شهر رمضان الماضي عن منزله الواقع في حي الصفا بجدة.
 

بالصورة إعلان مطلوب خادمة سعودية يثير غضب المواطنين

إعلان "مطلوب خادمة سعودية" يثير غضب المواطنين 

 أعلن مواطن سعودي في أحد المواقع الإعلانية الشهيرة بحثه عن "خادمة سعودية" تعمل لديه في المنزل بدوام كامل أو نصف دوام، بدلاً من الاستعانة بخادمات أجنبيات، لعدم الثقة.
 

بالصورة متقاعد لـ التعليم: دروعنا موجودة ولم يتواصل معنا أحد

متقاعد لـ"تعليم المجمعة": دروعنا موجودة ولم يتواصل معنا أحد 

علق أحد المتقاعدين على ما نُشر في بيان إدارة التعليم بمحافظة المجمعة، الذي ورد فيه نفي الدروع المكسورة، وأنه قد تم استبدالها وأن التكريم جاء بجهد شخصي من مدير العلاقات العامة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة؛ حيث أكد أحد المتقاعدين بأن ردّ الإدارة كان مخيِّباً للظنون؛ "فقد تمنَّيْنا منهم الاعتذار والمسارعة بمعالجة الخلل، بدلاً من النفي والتدليس بأنهم تواصلوا مع المتضرِّرين لحل المشكلة وتغيير الدروع، وهي في الحقيقة لا تزال عند أصحابها، ولم يتواصل معهم أحد".
 

بالصور وصول خادم الحرمين الشريفين إلى الدار البيضاء بالمغرب

بالصور .. وصول خادم الحرمين الشريفين إلى الدار البيضاء 


وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية الشقيقة في إجازة خاصة .
 

بالفيديو الأمير أحمد بن سلطان : سامي الجابر رمز واحذروا الجهلة


أصدر الأمير أحمد بن سلطان عضو شرف نادي الهلال بياناً صحفياً وجهه إلى جماهير نادي الهلال قال فيه …. جماهير الهلال الحبيبة اتقدم بهذا البيان لكم والذي من خلاله اوكد اني سأظل كما كنت منتجاً و محباً وعاملاً للكيان بالفعل لا بالقول و بمصداقيتي لا بتصاريحي .

شاهد بالصور أفضل 10 ناطحات سحاب جديدة في العالم 2014

"فليم تاورز " أو الأبراج المشتعلة في دولة "أذربيجان"

فاز مبنى "شارد" اللندني، المكون من 87 طابقاً، بلقب أفضل ناطحات السحاب الجديدة في العالم، وذلك وفقا لتصنيف قاعدة بيانات المباني الدولية "إمبوريس"، والذي شمل تقييم أكثر من 300 ناطحة سحاب، لا يقل طولها عن 100 متر، أُنجزت بالكامل خلال العام الماضي ، وقامت بالتقييم لجنة مكونة من خبراء دوليين أخذت في الاعتبار الجانب العملي والجمالي في التصاميم ، وجاءت النتائج على النحو التالي:-

الاتحاد ينافس الهلال على حسن معاذ والقرار بيد الامير خالد بن سلطان

 

كشف مصدر مسؤول بنادي الشباب لموقع صحيفة (النادي) الالكتروني، عن عدم تلقي ادارة النادي لاي عرض رسمي للاعب حسن معاذ مدافع الفريق الكروي الاول، وقال ان كافة العروض التي وصلت للشبابيين هي مجرد عروض شفهية، واضاف :

مجلس الشورى يوافق على راتب شهرين لـ مباشري الأموال العامة

 

صادق مجلس الشورى في جلسته العادية أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور عبدالله آل الشيخ على مشروع نظام وظائف مباشرة الأموال العامة، الذي اشتمل على حقوق وواجبات من يباشرون الأموال العامة.

بالصور زوجة الهلالى تياجو نيفيز تنادى ببقاء سامى الجابر

 

 أبدت زوجة نجم نادي الهلال، تياجو نيفيز، انزعاجها الشديد من الأنباء الإعلامية التي رجحت رحيل المدرب سامي الجابر عن تدريب الفريق الهلالي خلال الموسم المقبل، وذلك عقب الاجتماع الذي عُقد أمس بين إدارة الهلال وأعضاء شرف النادي لمناقشة مصير الجابر، بالإضافة لبعض الملفات الأخرى .

الهيئة تبطل عمل سحري استقر 8 سنين في بطن فتاة بتبوك

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد الزبيدي أن شعبة مكافحة السحر والشعوذة تمكنت من إبطال عمل سحري استقر داخل بطن فتاة لأكثر من 8 سنوات.

الأوســـــمة