السبت، 27 سبتمبر 2014

شاهد بالفيديو كلب يعض صديقه الشاب الذي حاول التقاط " سيلفي " معه

بالفيديو ..كلب يعض صديقه الشاب الذي حاول التقاط الـ"سيلفي"

أثار شاب استياء كلب عندما اقترب منه أكثر من اللازم، ليلتقط صورة تجمعهما، حيث قرر الكلب أن يعاقب الشاب على طريقته، فهاجمه وغرس نابه في وجهه.  

شاهد بالصور أكثر 10 فنادق يرتادها الأثرياء في العالم لقضاء أجازاتهم

ويتصدر فندق "بيلاجيو" (Bellagio) في "لاس فيجاس" القائمة، حيث يحتل المركز الأول بواقع 6400 زائر ثري سنويًا.

كشفت دراسة أجراها موقع "The New World Wealth"، عن أكثر 10 فنادق يرتادها أثرياء العالم، لقضاء إجازاتهم السنوية.

السعودية للكهرباء تشغّل نظام خدمات المشتركين الجديد في 4 مناطق بالمملكة

 

إنتهت الشركة السعودية للكهرباء من تشغيل نظام خدمات المشتركين الجديد في مناطق الشرقية وعسير والجوف والحدود الشمالية، ونقلت بيانات المشتركين والفواتير إلى نظام "سداد".

بالصور شرطة الحرم تنظِّم دخول الحجاج وتساعدهم بساحات المسجد الحرام


يواصل رجال أمن الحرم المكي عملهم في تنظيم دخول حجاج بيت الله الحرام في ثاني أيام شهر ذي الحجة، الذي يشهد تدفقاً كبيراً لأعداد الحجاج.

بالصور هطول أمطار غزيرة على مركز رخو شمال ينبع

بالصور.. أمطار غزيرة على مركز رخو شمال ينبع 

هطلت أمطار غزيرة، اليوم السبت، على مركز رخو شمال محافظة ينبع، شملت كلاً من الأحمر وعدان، ووادي عرعر، ارتوت على أثرها الأرض، كما سالت الأودية والشعاب.
 

بالصورة طمس معالم لوحة بنك التسليف بالمدينة تسبب معاناة لعملائه

لوحة بنك التسليف بالمدينة المنورة المطموسة تسبب معاناة لعملائه 

رُصدت  لوحة بنك التسليف والادخار بالمدينة المنورة، وقد طمست معالمها.
 

بالصور جمعية "هدية الحاج" تجند 1600 عامل لخدمة ضيوف الرحمن

"هدية الحاج" تجند 1600 عامل لخدمة ضيوف الرحمن  

كشف مدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر منصور العامر أن الجمعية خصصت لحج هذا العام، أكثر من 150 مضيفاً لتقديم السقيا ومختلف المشروبات الباردة والساخنة والمكسرات لحجاج بيت الله الحرام في نقاط متعددة من المنطقة المركزية بالمسجد الحرام والمشاعر المقدسة.

صور ، انطلاق أعمال الحافلة والقولف المتنقلة بمنطقتي مكة والمدينة

انطلاق أعمال "الحافلة" و"القولف" المتنقلة بمنطقتي مكة والمدينة 

انطلقت أعمال الحافلة والسيارات الكهربائية "عربات القولف" التوجيهية للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في عددٍ من المواقع في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
 

طلاب سعوديون يتنافسون في مسابقة " اليوم الأوروبي" للغات الأجنبية

سعوديون يتنافسون في مسابقة "اليوم الأوروبي" للغات الأجنبية 

شارك أبناء المبتعثين في "اكستر البريطانية"، الطلاب: محمد بن سعود بن موسى الصلاحي، وزملاؤه عبدالله بن فهد العامر وفيصل بن راشد البداح، ضمن فريق المرحلة المتوسطة في مدرسة "سينت جيمس" البريطانية في مسابقة اليوم الأوروبي للغات الأجنبية. 

أمانة الرياض تنفذ حملة شاملة لمعالجة أوضاع الباعة الجائلين في العاصمة

 

نفذت فرق أمانة منطقة الرياض أمس حملة رقابية ميدانية شاملة على الباعة الجائلين غير السعوديين في الأحياء الغربية والجنوبية من العاصمة حيث تركزت الحملة في شارع السويدي والمدينة المنورة وحمزة بن عبدالمطلب وعائشة بنت أبي بكر واسحاق وديراب ، وطريق الخرج وشارع الشباب والنصر ومعن بن زائدة وحديقة العزيزية وشارع بن نعمة الواقع بحي الخالدية .

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول ظاهرة صور السيلفى

 عبدالله صايل - اليوم

اطرف الكاريكاتيرات حول ظاهره صور السيلفي..


الاتفاقية مع فيتنام ستسهم في خفض أسعار العمالة المنزلية الإندونيسية

 

توقعت مصادر باللجنة الوطنية للاستقدام، أن يسهم اتفاق استقدام العمالة المنزلية مع فيتنام في خفض أسعار العمالة المنزلية الإندونيسية، مشيرة إلى أن الموقف التفاوضي للجانب السعودي سيكون قوياً خلال الاجتماع المرتقب مع الإندونيسيين حول تحديد تكلفة الأجور والاستقدام.

بالصورة مقيم كوري يشهر إسلامه بعد 6 أيام من وصوله للمملكة

 

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة شرق مدينة الرياض عن اعتناق مقيم كوري جنوبي للإسلام داخل المكتب بعد مضي 6 أيام فقط على قدومه للمملكة.

مجلس الخدمة المدنية يعدل لائحة إعارة الموظفين للمنظمات الدولية والإقليمية

 

أعلن وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، اليوم (السبت)، أن مجلس الخدمة المدنية وافق على تعديلات في لائحة إعارة خدمات الموظفين إلى المنظمات الدولية أو الإقليمية.

محمد بن نايف وزير الداخلية يقوم بجولة تفقدية على المشاعر المقدسة غداً الاحد

وزير الداخلية يقوم بجولة تفقدية على المشاعر المقدسة غداً 

 يتفقد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز رئيس لجنة الحج العليا، يوم غد الأحد، المشاعر المقدسة للوقوف على استعدادات الجهات المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لموسم حج هذا العام، والاطمئنان على الإمكانات الآلية والبشرية التي هيأتها الأجهزة الحكومية والأهلية المعنية بشؤون الحج والحجاج، الرامية إلى تحقيق أقصى سبل الراحة والاستقرار لوفود الحجيج.
 

شاهد بالفيديو يمني يصطاد "حيوان غريب مخيف " افترس أغنامه


  اصطاد مربي أغنام يمني حيواناً غريباً اعتاد افتراس أغنامه بشكل دائم؛ برغم كل الاحتياطات التي كان يتخذها، ومنها بناء سور حديدي مرتفع.

بالفيديو " القزني " مواطن سعودى عاصر ملوك السعودية يفتح خزانة أسراره


أظهر فيديو خاص، رواية عن عصور  الملوك السعودية، بعدما استضاف شاهد مقيم في تلك المرحلة وهو العم محمد القزني -سعودي الجنسية.

مختصون بالعقار : رسوم "ا لأراضي البيضاء " ستخفض أسعار العقار

 

أكد مختصون في مجال العقار، أن تحصيل رسوم على الأراضي البيضاء سيُسهم في خفض أسعار العقار بنسبة 25%، خاصة بالنسبة للمساحات الصغيرة "500،400،300" متر، وسيوفر أراضي بمساحات كبيرة تدعم وزارة الإسكان في توفير وحدات سكنية للمواطنين.

الهيئة تخلص 14 فتاة من ابتزاز رجال لهن مادياً وجسدياً

 

 خلّصت فروع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة والرياض وجازان وعسير والشرقية، 14 فتاة من ابتزاز 14 رجلاً من جنسيات متعددة.

الأرصاد: سحب ممطرة على جازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة

"الأرصاد": سحب ممطرة على جازان وعسير والباحة ومكة المكرّمة 

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، تكوُّن السحب الرعدية الممطرة على مناطق: جازان وعسير والباحة؛ تمتد حتى الأجزاء الجنوبية لمنطقة مكة المكرّمة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاءٍ من منطقتَيْ الرياض والشرقية.
 

جامعة شقراء تتعاقد مع ٥٠ محاضر أجنبي دون طرح الوظائف للمواطنين

جامعة شقراء تتعاقد مع ٥٠ محاضراً أجنبياً دون طرح الوظائف للمواطنين 

أنهت جامعة شقراء نقل كفالة 50 مدرساً أجنبياً من إحدى شركات التدريب الأهلي على كفالتها على وظائف أكاديمية (محاضر وأستاذ مساعد)، وسط استياءٍ كبيرٍ من مواطنين ومواطنات حُرموا تلك الوظائف.
 

بالفيديو شاب سعودى يُجبر آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب الغيبة

بالفيديو .. سعوديون يجبرون آخر على أكل الجيفة لإبراز ذنب "الغيبة" 

ظهر مقطع فيديو نُشر أخيراً لشاب يغصب اخر على أكل جيفة"، من تصوير ثلاثة شبان سعوديي.
 

انتشار ظاهرة تجارة البحوث والماجستير والدكتوراة بـ5 آلاف ريال بالمملكة

 

أقرت الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي بانتشار ظاهرة "تجارة البحوث الأكاديمية" بالمملكة، وذلك عبر مكاتب غير خاضعة للرقابة تمتهن تسويق هذه البحوث وسط الطلاب.

بالفيديو الطالبة جنى الشمرى " أنا لست مريضة " ووالدها يتوعد المسيئين بالمقاضاة

 

توعد والد الطفلة "جنى الشمري" بمقاضاة من حاولوا الإساءة لابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية مشاركتها في أوبريت باحتفال اليوم الوطني بمنطقة حائل، بحضور وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل.

وزارة التربية تسمح للسعوديات بالعمل من المنزل بعدة تخصصات

 

قررت وزارة التربية والتعليم السماح للمواطنات بالعمل من المنزل، وذلك في عدة مجالات تتصل بتصميم البرامج التعليمية، والوسائل التعليمية.

بالصور سعوديين يلعبون " البلوت " أمام مراكز بيع آي فون 6 وهم فى إنتظار الموعد


تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي صورا عدة تبرز اصطفاف مواطنين ومقيمين في طوابير امتدت طويلا أمام مراكز بيع أجهزة "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس"، رغبةً في اقتناء الجهاز الأكثر تطورا في تاريح "أبل".

شاهد بالصور مخيم استقبال حجاج اليمن وحجاج الداخل بالقنفذة

بالصور.. "سبق" تزور مخيم استقبال حجاج اليمن بالقنفذة 

فى جولة داخل مخيم استقبال ضيوف الرحمن من حجاج دولة اليمن الشقيقة وحجاج الداخل القادمين عبر الطريق الدولي مكة المكرمة- جازان مروراً بمحافظة القنفذة ترى مخيماً لاستقبال الحجاج يحتوي على جميع الخدمات التموينية والعلاجية والإرشادية .

شاهد بالصور مئات السعوديين يتزاحمون لشراء آي فون 6 بعد طرحه للبيع

بالصور والفيديو.. مئات السعوديين يتزاحمون لشراء "آي فون ٦"

سجَّلت مواقع خُصصت لبيع أجهزة "أبل" الجديدة بشكل رسمي "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس" في الرياض، في الساعات الأولى من صباح اليوم، زحاماً كبيراً وتدافعاً بأعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين، الذين اصطفوا منذ ساعات من مساء أمس لشراء الأجهزة الجديدة مع بداية طرحها للبيع من قِبل عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودي، المتعاملة مع شركة "أبل" العالمية.
 

شاهد صور عبدالله التويجرى بعد عودته إلى منزله بالقصيم وقصته الحقيقية

 

بعد ساعات من تداول مغردين، خبر وصول عبدالله التويجري إلى أسرته في القصيم، بعدما تغيب عنها لأعوام طويلة، حصلت مصادر على قصة التويجري الحقيقية من ابن عمه المحامي صالح التويجرى .

شاهد بالفيديو ثوب الكعبة الجديد بعد حياكة دامت عام كامل


اعلن في احتفالية خاصة بمكة المكرمة، عن جهوزية ثوب جديد للكعبة ، بعد حياكة دامت سنة كاملة، و سيتم تدثير الكعبة به يوم عرفة في احتفالية دينية كبرى. 

الأوســـــمة