السبت، 27 سبتمبر 2014

شاهد بالصور مئات السعوديين يتزاحمون لشراء آي فون 6 بعد طرحه للبيع

بالصور والفيديو.. مئات السعوديين يتزاحمون لشراء "آي فون ٦"

سجَّلت مواقع خُصصت لبيع أجهزة "أبل" الجديدة بشكل رسمي "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس" في الرياض، في الساعات الأولى من صباح اليوم، زحاماً كبيراً وتدافعاً بأعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين، الذين اصطفوا منذ ساعات من مساء أمس لشراء الأجهزة الجديدة مع بداية طرحها للبيع من قِبل عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودي، المتعاملة مع شركة "أبل" العالمية.
 
وسجَّلت المواقع القريبة من فرع مكتب جرير على طريق خريص زحاماً كبيراً وطوابير كبيرة للراغبين في شراء الأجهزة مع بداية طرحها .

وانتقد مواطنون عدم تدخل الجهات الأمنية في تنظيم الزحام الكبير الذي كاد يتسبب في حوادث نتيجة للتدافع، مشيرين إلى أن الجهات الأمنية اقتصر تنظيمها على السيارات.

وكانت الشركات قد بدأت في بيع الأجهزة الجديدة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عبر مراكز ومعارض محددة، فيما أكدت شركات الاتصالات الثلاث أن عمليات البيع اقتصرت على عملائها ممن يحملون الأرقام المفوترة، مؤكدة أن الأسعار ستكون وفقاً للباقات المتنوعة التي تقدمها الشركات لعملائها، وتشمل دقائق وبيانات مختلفة. ولم تعلن شركات الاتصالات عزمها بيع الأجهزة عن طريق خدمات "المسبق الدفع"، التي كانت تقوم بعرضها سابقاً عند طرح أجهزة أبل الجديدة.
 
 
 

بالصور والفيديو.. مئات السعوديين يتزاحمون لشراء "آي فون ٦"
 
 
 
 

الأوســـــمة