الاثنين، 9 يونيو 2014

برنامج يعطيك خيرها ؛حلقة الحوادث فى القصيم الثلاثاء

حوادث ‏‫القصيم على رادار "الله يعطيك خيرها".. غداً 

تعرض الحلقة السادسة عشر من برنامج "الله يعطيك خيرها"- والذي يبث على التلفزيون السعودي القناة الأولى بالتزامن مع القناة الرياضية وإذاعة جدة، مساء كل يوم الثلاثاء، ويقدمه الإعلامي صلاح الغيدان، تقريراً كاملاً عن الحوادث في منطقة القصيم ومسبباتها.
 

بالصور زيارة مدير شرطة المدينة لمواقع النقل ومواقف المسجد النبوي

زيارة تفقُّدية لمدير شرطة المدينة لمواقع النقل ومواقف المسجد النبوي 

قام مدير شرطة منطقة المدينة المنورة، اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، يرافقه كلٌّ من: قائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة اللواء حامد الطويرقي، ومدير مرور منطقة المدينة المنورة العميد محمد الشنبري؛ بجولة تفقدية على مواقع النقل الترددي ونقاط الفرز ومدينة حجاج البر ومواقف المسجد النبوي الشريف، ومخفر شرطة ميقات ذي الحليفة؛ وذلك للتأكد من جاهزيتها والاطلاع على الاحتياجات الآلية والبشرية لتسيير العمل الأمني.

فقيه يكشف حقيقة صلة القرابة بينه وبين ماجد باشا الذى عينه بالصحة

 

أكد وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه أن ما تردد عن وجود صلة قرابة أو مصاهرة بينه وبين شاب عينه بوزارة الصحة وكلفه بإدارة ملف التغيير بالوزارة لا يعدو كونه إشاعة لا أساس لها من الصحة.

بالصور تعاقد نادى انجليزى مع الامير خالد آل سعود للعب بصفوفه الموسم المقبل

 

أعلن رئيس نادي سالزبوري سيتي الإنجليزي لكرة القدم عطيل توزار اليوم (الاثنين) عن التوقيع مع أمير سعودي، للعب محترفًا ضمن صفوف الفريق الأول بالنادي خلال الموسم المقبل.

إقرار نظام جباية الزكاة للأنشطة التجارية والمهنية والعقارات

 

وافق مجلس الشورى اليوم (الإثنين) على مشروع نظام جباية الزكاة في الأنشطة التجارية والمهنية، وذلك بعد التصويت على نظام الجباية، وفق تقرير لجنة خاصة.

برنامج الميدان ، مناظرة بين الشيخ الحميد و العمرى عن حكم سماع الموسيقي

"الميدان" يعرض مناظرة تلفزيونية عن حكم سماع الموسيقي  

يعرض برنامج المناظرات الأسبوعي "الميدان" على قناة الرسالة الفضائية، غداً الثلاثاء، حلقة جديدة تتناول بيان حكم سماع الموسيقى، بين الشيخ فهد عبدالرحمن الحميد والدكتور عادل العمري.
 

بالصور فض تجمع لمعترضين على مشروع دواجن برضوان الطائف

"قوة أمنية" تفض تجمعاً لمعترضين على مشروع دواجن "رضوان الطائف" 

 باشرت الجهات الأمنية بمركز رضوان، شرق الطائف، اليوم، موقع تنفيذ مشروع مزارع للدواجن، بالقرب من مركز الخالدية، جنوب مركز رضوان، وسط تجمع عدد كبير من المواطنين لمنع بعض المعدات والآليات من العمل في الموقع المحدد لإقامة المشروع، والبدء في إنشاء مزرعة دواجن تعود لأحد المواطنين بالمنطقة، ونجحت بالفعل في فض تجمعهم.

بالصورة التشهير بمعرض عامر بانعيم لبيع اطارات مستعملة و تالفة

"التجارة" تشهر بمعرض بيع إطارات مستعملة ومنتهية الصلاحية 

شهّرت وزارة التجارة والصناعة على حسابها الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي "تويتر" بمخالفة غش تجاري لمعرض بيع إطارات سيارات في منطقة الرياض الغرابي شارع الأنباري، وذلك على خلفية عرضها وحيازتها إطارات مستعملة ومنتهية الصلاحية عائدة لمعرض عامر بن سلام بن محمد بانعيم. 

بالشروط بدء قبول الطلاب في كليتي الاتصالات والتقنية بجدة

بدء قبول الطلاب في كليتي الاتصالات والتقنية بجدة 

تبدأ كلية الاتصالات والإلكترونيات والكلية التقنية بمحافظة جدة، الأحد القادم، في إجراءات القبول الخاصة بالفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436/1435هـ, والذي يستمر حتى 1435/9/7هـ.
 

بالفيديو الوليد بن طلال يقود دراجة هوائية و يمازح شباب فى ظهرة لبن بالرياض


أبرز مقطع مصور الأمير الوليد بن طلال محاطاً بمجموعة من الشباب، وهو يمازحهم، ممتطياً دراجة هوائية بجوار إحدى البقالات في منطقة ظهرة لبن بالرياض بعد أن اشترى منها مشروباً غازياً وقارورة مياه.

نادي النصر يتيح لجماهيره فرصة التصوير مع كأس ولى العهد

نادي النصر يتيح لجماهيره فرصة التصوير مع كأس ولى العهد 

يتيح نادي "النصر" الفرصة لجماهيره حاملي بطاقات (الانتماء) فقط بكل فئاتها، فرصة التصوير مع كأس سمو ولي العهد وكأس دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
 

بالصور بطاقات انتماء النصر فى #حملة_إبشر_يا_كحيلان ، تجذب آلاف النصراويين

 

تفاعلت جماهير النصر بقوة مع هاشتاق (حملة إبشر يا كحيلان) عبر موقع تويتر والتي تهدف إلي دعم النادي مالياً عبر الاشتراك في بطاقة انتماء يذهب كامل دخلها للنادي.

بالصورة ترشيح المبتعث السعودى القحطانى رئيس لمنظمة طلاب التيسول بأمريكا

ترشيح مبتعث سعودي في أمريكا رئيساً لمنظمة طلاب "التيسول" 

رشـح المبتعث السعودي، عبدالرحمن علي القحطاني، في جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية، رئيساً لمنظمة طلاب التيسول TESOL بقسم اللغة الإنجليزية، لتدريسها لغير الناطقين بها.
 

بالصور أمين الرياض يتفقد حراج ابن قاسم الجديد والافتتاح بعد عيد الفطر

 

أعلنت أمانة مدينة الرياض أن مشروع حراج ابن قاسم الجديد سيتم تشغيله بعد عيد الفطر المبارك، ويشتمل على 800 معرض على مساحة 300 ألف متر مربع.

الشباب يرفع شكوى على الهلال بسبب مستحقات ناصر الشمراني

 

طلب الامير خالد بن سعد من الرئيس المكلف الحالي خالد المعمر بالمبادرة برفع شكوى على نادي الهلال للجنة الاحتراف قبل انتهاء المهلة المخصصة لاستقبال الشكاوى من الاندية. 

خالد الفيصل: العام الدراسي المقبل سيكون مميزا على جميع المجالات

 

وعد وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل أن يكون العام الدراسي المقبل مميزا على جميع النواحي الإدارية والتربوية والتعليمية، مع ضمان استمرار المشروعات والمبادرات وتنفيذها في الأوقات المحددة.

بالصور أمانة الرياض تكثف جولاتها الرقابية على المنشآت الغذائية

 

 أكدت أمانة الرياض مواصلة أعمال الحملة التصحيحية على المنشآت العاملة في تصنيع وتسويق وبيع المنتجات الغذائية والتي تستمر طوال شهر شعبان الجاري 1435هـ لتشمل كافة أحياء العاصمة الرياض وفق خطة زمنية وآليات متكاملة لتحقيق الرقابة على كافة المنشآت الغذائية والمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة. 

أكثر من 6 آلاف بلاغ هروب ضد عاملات منزليات خلال شهر بالمملكة

 

كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، أحمد اللحيدان، أن المديرية سجلت أكثر من 6500 بلاغ هروب ضد عمالة منزلية، وعمالة أخرى خلال شهر رجب، وذلك بالتزامن مع أزمة الخادمات التي تشهدها غالبية مناطق المملكة مع اقتراب شهر رمضان.

طرح 8 آلاف وظيفة للشباب بملتقى القنفذة للتوظيف غداً الثلاثاء

 

يطرح ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القنفذة بمكة المكرمة، والذي سينعقد يوم غدٍ الثلاثاء، نحو 8 آلاف وظيفة للشباب السعودي في أكثر من 13 شركة.

إلغاء شرط وجود بطاقة الهوية الوطنية للنساء لإصدار الجواز عبر أبشر

 

ألغت المديرية العامة للجوازات مؤقتاً شرط وجود بطاقة الهوية الوطنية للنساء عند إصدار أو تجديد جواز السفر عبر "أبشر".

بالصور سيارة جيمس يقودها مُسن تقتحم صيدلية في تبوك

 

اقتحمت سيارة من طراز "جمس" يقودها مواطن مسن إحدى الصيدليات بطريق الملك فهد (الخمسين سابقا) في تبوك، ما تسبب في تلفيات بالصيدلية وبعثرة كاملة لكثير من محتوياتها دون وقوع إصابات.

الأوســـــمة