الاثنين، 9 يونيو 2014

بالصور زيارة مدير شرطة المدينة لمواقع النقل ومواقف المسجد النبوي

زيارة تفقُّدية لمدير شرطة المدينة لمواقع النقل ومواقف المسجد النبوي 

قام مدير شرطة منطقة المدينة المنورة، اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، يرافقه كلٌّ من: قائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة اللواء حامد الطويرقي، ومدير مرور منطقة المدينة المنورة العميد محمد الشنبري؛ بجولة تفقدية على مواقع النقل الترددي ونقاط الفرز ومدينة حجاج البر ومواقف المسجد النبوي الشريف، ومخفر شرطة ميقات ذي الحليفة؛ وذلك للتأكد من جاهزيتها والاطلاع على الاحتياجات الآلية والبشرية لتسيير العمل الأمني.

ورافق الشهراني خلال الجولة مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد يوسف الأحمدي، ومساعد الشرطة للتخطيط والتطوير العميد عمر المشعلي، وعدد من القيادات الأمنية بالأمن العام بالمنطقة.

وقد أوضح اللواء الشهراني أن الهدف من الجولة الميدانية هو الوقوف على الاحتياجات الأمنية، والتأكد من جاهزيتها والاطلاع على سير العمل، مقدماً شكره وتقديره لمدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج على دعمه للقطاعات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة؛ من خلال الدعم البشري والآلي.

 وأضاف الشهراني أن اهتمام مدير الأمن العام يأتي من حرص القيادة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات للحجاج والزائرين بمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
 
 
 
 
 
 

الأوســـــمة