الخميس، 8 مايو 2014

بالصور عاصفة ترابية تضرب شقراء والدوادمي متوجهة للرياض

عاصفة ترابية تضرب شقراء والدوادمي متوجهة للرياض 

ضربت عاصفة ترابية شقراء والدوادمي، بعد المغرب مباشرة، متوجهة لمحافظات شمال مدينة الرياض، ويتوقع وصولها لمدينة الرياض خلال الساعات المقبلة.

بالصورة خلل في جرس إنذار يُخلي مدرسة بنات ثانوية بجدة

 خلل في جرس إنذار يُخلي مدرسة بنات ثانوية بجدة 

أدى خلل في جرس الإنذار، إلى إخلاء معلِّمات طالبات الثانوية 27  للبنات بجدة، صباح اليوم، وكانت عملية الإخلاء احترازياً؛ حفاظاً على سلامة الطالبات.
 

بالصور هطول الأمطار على مكة وجدة والطائف و مناطقها


هطلت أمطار خفيفة على مكة المكرمة مساء الخميس شملت المنطقة المركزية، والعوالي، والمعابدة.

وزارة العمل: معالجة إجرائية للعمالة الموقوفة في السجون خلال أسبوع

 

 أعلنت وزارة العمل عن بدء معالجة وضع الإجراءات المتعلقة برخص العمل للعمال الموقوفين في السجون خلال الأسبوع المقبل.

الآن طباعة وتسليم جوازات السفر عن طريق أبشر في جدة ومكة وحائل

 

أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم (الخميس) عن إضافة إدارات لها في جدة ومكة المكرمة وحائل كمواقع جديدة يمكن للمستفيد استلام جواز السفر السعودي الذي يتم إصداره عن طريق خدماتها الإلكترونية (أيشر).

عاصفة ترابية تتسبب في تصادم 22 سيارة بعيون الجواء بالقصيم



تسببت عاصفة ترابية ضربت شمال منطقة القصيم اليوم (الخميس) في حادث تصادم بين 22 سيارة على طريق القوارة بمحافظة عيون الجواء، ما نتج عنه 8 إصابات.

خالد القرونى يحل ضيفاً فى منزل خالد البلطان لتناول طعام الغذاء

 

ذكرت مصادر أن مدرب فريق الاتحاد خالد القروني حل أمس ضيفا على رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، وتناولا طعام الغداء في منزله الكائن في شمال مدينة جدة على شرف القروني نفسه، في خطوة إيجابية من أبي الوليد تجاه الشخصيات الوطنية التي خدمت الرياضة السعودية.

الكشف عن تعرض فتاة سعودية للابتزاز و الاغتصاب طوال 21 سنة

 

ذكرت وحدة مكافحة الابتزاز في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أنها تلقت نحو 1500 بلاغ، منذ الإعلان عن الرقم الموحد لاستقبال البلاغات قبل نحو شهر تقريباً، 25% منها بلاغات ابتزاز.

الخدمة المدنية للخريجات القديمات: لا نملك إجابات قاطعة ولا حلولا سحرية لتوظيفكن

 

طالبت مجموعة من الخريجات القديمات اجتمعن أمس أمام مقر وزارة الخدمة المدنية بمقابلة الوزير لعرض قضيتهن ومطالبهن بتوفير فرص وظيفية لهن، خاصة أنه مضى على بعضهن أكثر من عشرين عاماً في انتظار التوظيف.

شاهد بالصور والأسماء أفضل رحلات القطار في العالم

 19

سجل كاتب بريطاني من هواة السفر تجربته الشخصية مع أكثر الرحلات الفاخرة على متن قطارات حول العالم، من خلال تقرير مصور نشرته صحيفة "هيرالد صن"، أوضح خلالها ما اتسمت به تلك القطارات من تصاميم فاخرة، ووجبات مميزة، ومشاهد خلابة تمر بها خطوط القطارات أثناء رحلاتها، وقد تضمنت الخطوط التالية:-

شاهد أسماء تعيين 2,093 من خريجات الكلية المتوسطة على وظائف إدارية

 

صدر وكيل وزارة التربية والتعليم المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية المهندس محمد الشثري، اليوم (الخميس) قرارا بتعيين 2,093 من خريجات الكلية المتوسطة على وظائف إدارية بالمرتبة الخامسة.

بالصورة مكافآت للطالب عبد الرحمن المتصدق عن زميله والفيصل يكرمه الأسبوع المقبل

 

كرم مدير التربية والتعليم بالأفلاج محمد الزايد بمكتبه  طالباً بمدرسة ابن كثير الابتدائية مع والده وبعض منسوبي مدرسته، تقديرا لموقفه النبيل من صديقه المتوفى.

الأوســـــمة