الخميس، 8 مايو 2014

بالصورة مكافآت للطالب عبد الرحمن المتصدق عن زميله والفيصل يكرمه الأسبوع المقبل

 

كرم مدير التربية والتعليم بالأفلاج محمد الزايد بمكتبه  طالباً بمدرسة ابن كثير الابتدائية مع والده وبعض منسوبي مدرسته، تقديرا لموقفه النبيل من صديقه المتوفى.


وكان الطالب عبدالرحمن (يمني الجنسية) قد قام بموقف نبيل تجاه أحد زملائه في المدرسة من الجنسية السودانية الذي توفي غريقا داخل أحد المسابح، حيث كان يدخر مصروفه اليومي حارما نفسه من وجبة الإفطار ليساهم في الوقف الذي خصص لزميله المتوفى دون أن يعلم عنه أحد، حتى اكتشف ذلك أحد معلميه بعد إلحاح عليه.

وقام مدير التربية والتعليم بالأفلاج بتكريم الطالب وتقديم عدد من الهدايا التشجيعية له منه ومن بعض منسوبي الإدارة، منها جهاز حاسب آلي محمول ومبلغ مالي منه شخصيا، وكذلك جميع مستلزماته الدراسية للعام القادم له ولكافة أفراد أسرته من مدير المتابعة الإدارية بالإدارة، إضافة إلى كسوته المدرسية طوال العام الدراسي القادم من قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة ومبلغ مالي من رئيس قسم التوجيه والإرشاد، ومبلغ مالي من مدير مكتب مدير التربية والتعليم ومبلغ مالي من سكرتير مكتب مدير التربية والتعليم.

يذكر أن إدارة تعليم الأفلاج أشارت إلى أن وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل أشاد بموقف الطالب ووجه بالالتقاء به الأسبوع المقبل في جدة، لتكريمه.

الأوســـــمة