الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

بالصور الأمير مشعل بن عبدالله يقدم جائزة مكة للتميز للأمير خالد الفيصل

 مشعل بن عبدالله يقدم جائزة مكة للتميز للأمير خالد الفيصل
 
كرم أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز  مساء اليوم الثلاثاء، بفندق هيلتون جدة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز بجائزة مكة للتميز بفروعها الثمانية.
 

بالصور حلاقة الزخرفة عادة دخيلة أساسها تقليد المشاهير بالمملكة

"حلاقة الزخرفة".. عادة دخيلة أساسها تقليد المشاهير 

بعد أن كان الوالدان والمجتمع يعيب حلق الذقن أصبح حلق الذقن - رغم حكمه الشرعي المحرم - خياراً أقل مضاضة لدى المجتمع من الأشكال الغريبة التي يقوم بها الشباب، من تشكيل شعر ذقونهم، فتجد الزوايا والأشكال الهندسية الغريبة؛ إذ تجد من يركز على حلق الذقن وإبقاء "سكسوكة"، والآخر يجعل فواصل بين الخد ومقدمة الذقن، وثالثاً يجعل ذقناً رفيعةً.. ويعتمد شكل الحلاقة الجديدة على نهاياتها بزوايا يحبذها الشباب. 

كلية العلوم و الاداب تواصل قبولها لقسم الشريعة الإسلامية بمحافظة رنية

كلية العلوم تواصل قبولها لقسم الشريعة الإسلامية بمحافظة رنية 

تواصل كلية العلوم والآداب في محافظة رنية استقبالها طلاب السنة التحضيرية والتأهيلية الراغبين في الانضمام إلى قسم "الشريعة الإسلامية"، الذي جرى تدشينه للمرة الأولى هذا العام، ويستمر التسجيل به حتى يوم الخميس المقبل.
 

الأمن يستوقف حافلة نادى العين لمنع دخول غير المسلمين للمشاعر المقدسة

"الأمن" يستوقف حافلة "العين" لمنع دخول غير المسلمين للمشاعر المقدسة 

استوقفت الجهات الأمنية بنقطة تفتيش الشميسي بمدينة جدة، اليوم الثلاثاء، حافلة بعثة نادي العين الإماراتي للتحقق من عدم دخول غير المسلمين من اللاعبين والكادر الفني والتدريبي. ولم تجد الجهات الأمنية بداخل الحافلة أي شخص من غير المسلمين.
 

بالصورة مهاجم الاتحاد فهد المولد يدخل العناية المركزة ويغيب أمام العين

 

غاب مهاجم الاتحاد فهد المولد عن لقاء اليوم أمام العين الإماراتي .

بالفيديو جمهور الهلال يهتف بإسم سامي الجابر في لقاء السد في قطر


جمهور الهلال يهتف باسم سامي الجابر في مباراة فريق الهلال و السد في قطر.


الدفاع المدني يوقف تسرب للغاز لمواسير تابعة لأرامكو فى ينبع

 

تمكنت فرق الدفاع المدني في ينبع اليوم الثلاثاء من وقف تسرب للغاز من مواسير موصلة بين شركة أرامكو وبين إحدى الشركات بمنطقة الصناعات الثقيلة.

وزارة التربية و التعليم توقف إجازة الأمومة للمعلمات بالمملكة

 

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة التربية والتعليم أوقفت "إجازة الأمومة" للمعلمات، فيما توقعت بعض مديرات المدارس أن يكون هذا التوجه بسبب كثرة الإجازات المقدمة في أول أيام الدراسة.

الشيخ البراك: التعامل بالبطاقات الائتمانية في شراء الذهب غير جائز

 

أكد الشيخ عبدالرحمن البراك أن التعامل بالبطاقات الائتمانية في شراء الذهب من المعارض والمحال غير جائز، كون المعاملة لم يتحقق خلالها التقابض الفوري.

الجوازات: منع دخول الوافدين إلى مكة المكرمة مع اقتراب موسم الحج

 

أوضح مصدر بجوازات مكة المكرمة، أن الجوازات بدأت التنسيق لتنفيذ خطة أمنية تقضي بمنع الوافدين من حملة إقامات صادرة من مناطق أخرى بالمملكة، من الدخول إلى العاصمة المقدسة، وذلك لمنع التسلل للعمل بصورة غير نظامية أو أداء فريضة الحج دون تصريح.

فقيه: توفير وظائف للدبلومات الصحية قريبا وأتفق مع توطين الوظائف الصحية بكفاءات

 

عقدت وزارتا الصحة والخدمة المدنية في الرياض اليوم الثلاثاء، ورشة عمل مشتركة، بحضور وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، ووزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، بمشاركة بعض مسؤولي الوزارتين.

بالصور حشود غفيرة لجمهور الهلال أمام منافذ تذاكر مباراة السد رغم نفادها

 

شهدت منافذ بيع التذاكر بجانب استاد جاسم بن حمد بالدوحة توافداً كبيراً من قبل جماهير فريق الهلال، أملاً في الحصول على تذاكر اللقاء المرتقب اليوم (الثلاثاء) أمام فريق السد القطري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

بالصور الوليد يتابع مباراة الهلال و السد مع رئيس الهلال ويكافئ كل لاعب بـ 20 ألف

 

 أعلن الأمير الوليد بن طلال عن تقديمه مبلغ 20 ألف ريال مكافأة لكل لاعب بفريق الهلال، بعد التعادل سلبيا مع فريق السد القطري والتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

شاهد أسعار الاراضى بعد الاعلان عن تحديد موعد و أسماء مستحقي الدعم السكني

 

أكَد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، المهندس محمد الزميع، أنه سيتم إعلان مواعيد استحقاق المواطنين لطلبات الإسكان والقروض والأراضي، خلال الأيام المقبلة.

بالفيديو عائض القرني : الموظف الذي يختلس من وقت الدوام يأكل حرام



وجه الشيخ عائض القرني نصيحة إلى الموظفين عموماً وإلى المعلمين منهم خاصة، حذرهم خلالها من التهاون والتساهل في الأخذ من أوقات الدوام. 


بالفيديو فايز المالكى فى تحدى الثلج يسكب دلوه و يتحدى القحطانى و أحلام


شارك الفنان فايز المالكي بحملة "تحدي دلو الثلج"، استجابةً لدعوة المدير الفني السابق لفريق الهلال سامي الجابر، معلناً تحديه لثلاثة أشخاص هم اللاعبان ياسر القحطاني وحسين عبدالغني والفنانة أحلام.

بالفيديو سامى الجابر فى تحدى الثلج يسكب دلوه ويتحدى المالكى والشلهوب

 


نشرت صفحة " تحدى الثلج العربى " على يوتيوب مقطعا مصورا أبرز المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي سامي الجابر وهو يخوض تحدي دلو الثلج.

بالصور وكيل إمارة جازان عبدالله السويد يدشن مشروع النقل المدرسي

وكيل إمارة جازان يدشن مشروع النقل المدرسي  

نيابة عن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان دشن وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد بعد ظهر الاثنين مشروع النقل المدرسي بتعليم جازان والذي يأتي ضمن خطة الوزارة الرامية لنقل جميع الطلاب والطالبات.
 

الأوســـــمة