الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

كلية العلوم و الاداب تواصل قبولها لقسم الشريعة الإسلامية بمحافظة رنية

كلية العلوم تواصل قبولها لقسم الشريعة الإسلامية بمحافظة رنية 

تواصل كلية العلوم والآداب في محافظة رنية استقبالها طلاب السنة التحضيرية والتأهيلية الراغبين في الانضمام إلى قسم "الشريعة الإسلامية"، الذي جرى تدشينه للمرة الأولى هذا العام، ويستمر التسجيل به حتى يوم الخميس المقبل.
 
وحث عميد كلية العلوم والآداب في محافظة رنية سلمان الحكمي، طلاب السنة التحضيرية والتأهيلية في المسار الإنساني، الراغبين في دخول القسم، إلى سرعة التسجيل قبل نهاية المدة المحددة للتسجيل، التي تستمر حتى يوم الخميس المقبل. مضيفاً بأن القبول غير متاح لطلاب السنة التحضيرية والتأهيلية في المسار "العلمي"، وإنما يقتصر ذلك على المسار الإنساني.

وأضاف "الحكمي": قسم شؤون الطلاب أنهى - ولله الحمد - العمل في إعداد الجداول الدراسية الخاصة بالقسم المفتتح حديثاً، على أن تنطلق الدراسة به تزامناً مع العام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل.

وأكد عميد الكلية أن كلية الطالبات لم يُتَح لها حتى الوقت الحالي افتتاح قسم جديد للشريعة الإسلامية لعدم حاجة سوق العمل لذلك، واعداً بأن يبحث جاهداً تحقيق رغبات طلاب وطالبات الكلية من خلال اختيار الأقسام المناسبة، التي تجد قبولاً وشواغر في سوق العمل، ولا تعين على زيادة أعداد البطالة.

الأوســـــمة