الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

بالصور وكيل إمارة جازان عبدالله السويد يدشن مشروع النقل المدرسي

وكيل إمارة جازان يدشن مشروع النقل المدرسي  

نيابة عن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان دشن وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد بعد ظهر الاثنين مشروع النقل المدرسي بتعليم جازان والذي يأتي ضمن خطة الوزارة الرامية لنقل جميع الطلاب والطالبات.
 
وقام السويد فور وصوله مقر الحفل بقص الشريط إيذاناً بتدشين المشروع ثم تجول داخل إحدى حافلات النقل المدرسي واطلع على تجهيزاتها واستمع إلى شرح من المشرف على النقل المدرسي بشركة سمامة بندر عريشي عن أهداف المشروع ومراحله.

عقب ذلك أقيم حفل خطابي بالمناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى الحكمي كلمة قدم فيها شكره وامتنانه لوكيل الإمارة لرعايته لهذا الحفل، كما وجه شكره لجميع الزملاء في الوزارة وإدارتي التربية والتغليم بجازان وصبيا الذين عملوا بتفان وإخلاص لإنجاز هذا المشروع العملاق الذي يعد نقلة نوعية في النقل المدرسي على مستوى المنطقة الجنوبية، كما أبدى شعوره وزملاؤه بالمسؤولية الكبيرة تجاه خدمة الوطن والمليك المفدى.

وأشار الحكمي أن التربية والتعليم في المملكة تعيش ظرفاً استثنائياً بقيادة وزيرها سمو الأمير خالد الفيصل والدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين.

كما عرض الحكمي لمعاناة أبنائنا وبناتنا الطلاب من النقل المدرسي والذي كان يعد من أسخن الملفات المطروحة للنقاش كما أشاد بجهود المدير السابق الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وحرصه على إيصال الصورة كاملة وواضحة للمسؤولين في الوزارة وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل.
 
وكيل إمارة جازان يدشن مشروع النقل المدرسي
 
 
 
 

الأوســـــمة