الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

بالصور حشود غفيرة لجمهور الهلال أمام منافذ تذاكر مباراة السد رغم نفادها

 

شهدت منافذ بيع التذاكر بجانب استاد جاسم بن حمد بالدوحة توافداً كبيراً من قبل جماهير فريق الهلال، أملاً في الحصول على تذاكر اللقاء المرتقب اليوم (الثلاثاء) أمام فريق السد القطري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وقد نفدت جميع التذاكر المخصصة لجمهور الهلال وعددها ١٢٠٠ تذكرة ، فيما لم يحصل عدد كبير على تذاكر، نظراً لتوافد الجماهير بالآلاف وقلة عدد المقاعد المخصصة لجمهور الهلال من قبل إدارة السد.
ولفت البعض إلى أن ١٢٠٠ تذكرة لا يمكن أن تستوعب جماهير الهلال، مطالبين بأن تكون هناك مرونة أكبر من إدارة السد لزيادة عدد المقاعد الممنوحة لجمهور الهلال.

من جانبه، دعا سامي الجابر عبر حسابه بموقع تويتر الجماهير الهلالية إلى عكس الصورة الرائعة للمواطن السعودي باحترام الأنظمة و الالتزام بالتعليمات وعدم التواجد عند الاستاد لمن لا يملك تذكرة.

جدير بالذكر أن كثيرا من مشجعي فريق الهلال تداولوا صورا عدة للحشود التي زحفت خلف فريقها بالدوحة للدلالة على جماهيرية فريق الهلال وكثرة مشجعيه، وكتب أحد المغردين على حسابه بـ "تويتر": "نسمع نفاد التذاكر إذا لعب ناد كبير بأرضه، إلا الهلال فنسمع نفدت التذاكر بأرضه وخارجه، هم ليس جمهور الهلال بل شعب هلالي بكل دولة".


الأوســـــمة