الأحد، 13 يوليو 2014

الخريجات الجامعيات يطالبن بإثبات صحة تعيينهن قريباً بالمملكة

الخريجات الجامعيات يطالبن بإثبات صحة تعيينهن قريباً 

تبحث عدد من حاملات البكالوريوس ممن مضى على تخرجهن سنوات طوال بدون عمل؛ عن مخرج للبطالة التي يعانينها، في ظل صمت رسمي من وزارتي الخدمة المدنية والتربية والتعليم، في ظل ما تتداوله عدد من الصحف نقلاً عن مصادر تؤكد أن الوزارتين تتوجهان لحل أزمتهن وتعيينهن.

بالفيديو أهداف هولندا فى البرازيل و الفوز بالمركز الثالث بعد ثلاثية نظيفة


ضاعف المنتخب الهولندي لكرة القدم من أحزان نظيره البرازيلي وتغلب عليه 3/0 امس السبت باستاد "ماني جارينشيا" بالعاصمة برازيليا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.


استمرار البحث عن المفقود أم محمد العوفي فى مكة و عائلتها تناشد

أسرة "أم محمد العوفي" تبحث عنها في مكة 

ناشدت أسرة "العوفي" من يعرف أي معلومات عن والدتهم، الإسراع بإبلاغ أقرب مركز أمني؛ لعل شمل الأسرة يلتئم بعد أن مرت عليهم ثلاثة أيام عصيبة لم يذوقوا فيها طعم النوم. 

بالصور وفد ومساعدات إماراتية تصل لقطاع غزة اثناء الحرب عليها


 

 صور: وفد ومساعدات إماراتية تصل لقطاع غزة اثناء الحرب عليها ..

عيسى الغيث ينوى إعادة تحريك دعواه ضد الشيخ محمد العريفي

 

ذكرت صحيفة محلية نقلاً عن مصادرها، أن محامي عضو الشورى الدكتور عيسى الغيث، شرع في استئناف استكمال إجراءات دعوى موكله ضد الداعية محمد العريفي على خلفية قيام الأخير بإعادة تغريد قصيدة تنال من الأول، بعد أن أوقفت إجراءاتها، إثر تدخل أمير الرياض السابق الأمير خالد بن بندر للصلح بين الطرفين.

تطبيق " المطوف " مجاني على الجوال لتوعية وإرشاد الحجاج والمعتمرين

 

بدأت إدارة التوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام في تنفيذ تطبيق يحمّل مجاناً على الهاتف النقال تحت عنوان "المطوف"، يتضمن برنامجاً تثقيفياً يعلم المسلم مناسك الحج والعمرة عبر شرحها شرحاً مبسطاً مصحوباً بالرسومات والخرائط التوضيحية.

صندوق التنمية العقاري يدرس تأجيل قروض ذوي الدخل المتدني

 

كشفت مصادر صحفية، أن صندوق التنمية العقاري يدرس تأجيل سداد قروض المواطنين ذوي الدخل المتدني بسبب ارتفاع أسعار الأراضي، مع تطبيق التمويل الإضافي حتى يتسنى للمواطن تسديد القرض.

بالصور العثور على سحر فى جرة و الهيئة تبطله فى الجبيل

 

 تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الجبيل من إبطال عمل سحري تم استلامه من إدارة حرس الحدود بالجبيل.

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول أحلام الموظفين

عبدالله صايل - اليوم

أطرف الكاريكاتيرات حول أحلام الموظفين

 

خادم الحرمين يعتمد صرف بدل تفرغ للأطباء والعاملين بالمجال الصحي خلال ابتعاثهم داخلياً

 

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس التعليم العالي على تعديلات بالمادة الحادية والعشرين من لائحة الابتعاث والتدريب لمنسوبي الجامعات.

الاعلان عن وظائف شاغرة بالمراتب من الرابعة للسادسة بوزارة العمل

 


أعلنت وزارة العمل اليوم (الأحد) عن توفر وظائف إدارية شاغرة بالمراتب الرابعة والخامسة والسادسة بكل من الرياض والمدينة المنورة وجدة والقنفذة والقصيم والطائف ووادي الدواسر.

سامي الجابر يتوصل لاتفاق مع إدارة نادى العربي القطري

 

أعلن سامي الجابر عن توصله لاتفاق مع إدارة نادي العربي القطري، موجها شكره لرئيس النادي على ثقته، ومعبرا عن ارتياحه لمرونة المفاوضات، دون أن يعلن عن تفاصيل الاتفاق.

الأوســـــمة