الجمعة، 31 أكتوبر 2014

بالفيديو شاهد لحظة محرجة و مؤلمة لـ عروسين في ليلة زفافهما

 

عادة ما تصر العروس على أن يحملها عريسها ليلة الزفاف، تعبيراً عن الحب، إلا أنه في بعض الأحيان يكون ذلك التعبير "مؤلماً"!

الإعلان عن إقالة مدرب النصر " راؤول كانيدا " والبديل يُعلَن قريباً

 رئيس نادي النصر يعلن إقالة المدرب "كانيدا".. والبديل يُعلَن قريباً 

أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر إنهاء عقد الإسباني راؤول كانيدا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم. وغرد رئيس النادي الأصفر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جماهير العالمي العزيزة.. بعد دراسة متأنية للعمل الذي قدمه المدرب كانيدا تقرر إنهاء التعاقد معه".

الدكتور التويجري ينتقد: عائض القرني "هلالي" وعادل الكلباني "نصراوي" !

"التويجري" ينتقد: عائض القرني "هلالي" وعادل الكلباني "نصراوي"! 

انتقد المتخصص بعلم النفس الدكتور محمد التويجري، النقاش الرياضي الساخر الذي دار بين الشيخ عائض القرني والشيخ عادل الكلباني في تويتر وقال: "واضح من ما حدث بين الشيخ عائض القرني والشيخ عادل الكلباني أن الشيخ عائض "هلالي" والشيخ عادل "نصراوي".

"هيئة السياحة" توجه بتجهيز مكتبها بقصر الملك عبدالعزيز بـ الدواسر

"هيئة السياحة" توجه بتجهيز مكتبها بقصر الملك عبدالعزيز بـ"الدواسر" 

كشفت مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للسياحة والآثار وجهت بترميم وتأهيل جزء من قصر الملك عبدالعزيز التاريخي بوادي الدواسر, ليكون مقراً لمكتب السياحة خلال الأشهر القادمة؛ بدلاً من بقائه مع موظفي الشؤون المالية في تعليم الدواسر.
 

بالفيديو هروب عمال مطعم بعد وصول البلدية إثر بلاغ ديدان في سلطة

 

أظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي مواطناً يقوم بتصوير طبق سلطة يحتوي على مجموعة من الديدان، موضحا أنه في أحد مطاعم محافظة الخرج.

عبدالله بن زايد وخالد آل خليفة : غداً كلنا في الخليج هلاليون

 

شارك وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد نظيره البحريني الشيخ خالد آل خليفة الرأي، حين أكد الأخير أن كافة الخليج غداً (السبت) سيتوحدون على تشجيع فريق الهلال السعودي وتمني الفوز له.

سعودى يقسم على طلاق زوجته ثلاثاً حال خسر "الهلال" نهائي آسيا

 

أقدم مواطن على القسم بالله أن يطلق زوجته ثلاثاً إن خسر فريق الهلال نهائي بطولة آسيا.

وزارة الإسكان تمدد فترة تعديل المنتجات السكنية إلى 15 محرم

 

أعلنت وزارة الإسكان عن تمديد فترة تعديل الخيارات، للمستفيدين الراغبين في تعديل خياراتهم إلى يوم السبت الموافق 15 محرم 1436هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للوزارة "إسكان".

بالصور مدرب الهلال ريجيكامف يحضر مؤتمر الإياب بالزيّ السعودي

 

فاجأ مدرب الفريق الأول بنادي الهلال ريجيكامف الحضور في المؤتمر الصحافي الخاصّ بمباراة الإياب لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا بارتدائه للزيّ السعودي. 

سجن راقى شرعى شهير لارتكابه مخالفات شرعية فى الخفجي

 

أمرت محكمة شرعية في المنطقة الشرقية، بتوقيف أحد الرقاة الشرعيين المشهورين بمحافظة الخفجي، وإحالته للسجن العام، وذلك لاتهامه بارتكاب مخالفات شرعية أثناء الرقية.

بالفيديو إكتشاف وجود خطأ في آية قرآنية بكتاب مدرسي بسورة النحل



نبه مواطن لوجود خطأ مطبعي في آية قرآنية بكتاب "التجويد" للصف الرابع الابتدائي، الأمر الذي يغير معنى الآية، ويتسبب في فهمها على غير وجهها الصحيح.

وزارة الإسكان: القروض جاهزة وستصرف قريباً على دفعات

 

أكدت وزارة الإسكان أن مبالغ القروض جاهزة، وسيتم صرفها للمستحقين قريباً، غير أنها قالت إنه لن يتم صرفها دفعة واحدة، وذلك حتى لا تؤدي إلى إحداث تضخم في أسعار الأراضي، وبالتالي عدم قدرة المواطن على الشراء والبناء.

بالصورة إكتشاف سعودى يحول الجرثومة إلى غذاء بجامعة الملك فهد للبترول


اكشتف باحث في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن نوعين جديدين من البكتيريا تعيش في درجات حرارة مرتفعة، حيث تم اكتشافهما لأول مرة في السعودية وذلك بالينابيع الساخنة من منطقة الخوبة والعارضة بجازان حيث تصل درجة الحرارة في هذه الينابيع نحو 70 درجة مئوية.

القرني مستنكرا على من تمنى فوز سيدني: أين العقيدة والوطنية‎ المزعومة

 

استنكر الداعية الدكتور عائض القرني، تعبير عدد من السعوديين عن أملهم في فوز فريق سيدني الأسترالي على الهلال في نهائي كأس أندية أبطال آسيا، معتبراً ذلك نتيجة لما وصفه بـ"التعصب الرياضي الأعمى".

الأوســـــمة