الجمعة، 4 يوليو 2014

وزارة العمل توقف نقل خدمة العمالة من الأفراد إلى المنشآت

 

أعلنت وزارة العمل أنها ستوقف عمليات نقل الخدمات من الأفراد إلى المنشآت، ابتداءً من الأسبوع القادم، للحد من تسرب العمالة المنزلية.

شركة سعودية تمنح الراعي السوداني الأمين أسهم بقيمة 200 ألف ريال

 

منحت إحدى الشركات السعودية، أسهم بقيمة 200 ألف ريال، لراعي الأغنام السوداني الذي اشتهر إعلامياً بـ"الراعي السوداني الأمين"، بعد أن انتشر مقطع فيديو له قبل فترة وهو يرفض بيع إحدى الأغنام الخاصة بكفيله لرجل حاول إغراءه بالمال في منطقة تبوك.

الشيخ احمد الحواشي يختم القرآن للمرة الثانية والمطلق: ليتنا جيران لكم

 

أتم الشيخ أحمد الحواشي إمام الجامع الكبير بخميس مشيط ختم القرآن الكريم للمرة الثانية في ست ليالٍ منذ دخول رمضان.

بالأسماء الخدمة المدنية تدعو 4 آلاف مواطن لشغل الوظائف التعليمية

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم الجمعة أسماء (4207) مواطناً لشغل وظائف تعليمية والمعلنة في 25 رجب 1435هـ بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة.

أحمد بن سعيد يقاضي قناة MBC ويطالب بتعويض 10 ملايين ريال

 

كشفت مصادر عن اعتزام الأكاديمي أحمد بن راشد بن سعيد رفع دعوى قضائية ضد مجموعة mbc جراء تقليد شخصيته ببرنامج "واي فاي2" في إحدى حلقات الموسم الماضي وتعريفه بلقب يتداول له من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالتفاصيل الكشف عن معايير المفاضلة في برنامج جدارة بواسطة الحاسوب

 

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن معايير المفاضلة التي يتم على أساسها احتساب درجات المفاضلة من 100 درجة، بواسطة الحاسب الآلي، في برنامج "جدارة".

محاولة انتحار فاشلة لفتاة بدار الحماية الاجتماعية ​بسبب إجبارها على ​الزواج​

 

قطعت فتاة في العقد الثاني من العمر معصمها بآلة حادة محاولة الانتحار في دار الحماية الاجتماعية بحي غرناطة في الرياض ما تسبب في نزيف دموي استدعى نقلها للمستشفى وإنقاذها.

الوليد يخسر4 مليارات في الأسهم و يقول : لا خسارة في وطن الخير

 

علق الأمير الوليد بن طلال على ما تم تداوله مؤخراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن خسارته 4 مليارات ريـال في سوق الأسهم السعودية خلال شهر يونيو الماضي.

سعودية تكتشف بعد زواج 50 عام وإنجاب 8 أبناء أن زواجها باطل

 

اكتشفت مواطنة تقطن بالمدينة المنورة عقب 50 عاما من الزواج وإنجابها 8 أبناء من زوجها الذي وافته المنية حديثا أن زواجها باطل.

الأوســـــمة