الأربعاء، 21 مايو 2014

بالصور شاحنة تقتحم جمعية إنسان الخيرية وتصيب اثنتين


أدى انحراف شاحنة صرف صحي عن مسارها إلى اقتحام مقر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» بجنوب الرياض اليوم، ما أدى إلى إصابتين لمنسوبات الجمعية، وإتلاف معظم أثاث ومحتويات الجمعية.

بالصورة إستدعاء سيارات هوندا أوديسي 2014 لمعالجة خلل فيها

 

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، اليوم الأربعاء، عن استدعاء 172 سيارة من نوع "هوندا أوديسي"، موديل 2014، وذلك لاحتمال وجود خلل في الستارة الهوائية الجانبية، الخاصة بحماية الركاب، ما قد يؤدي إلى تعطلها.

الإسكان: نصف مليون ريال سعر الوحدة السكنية والتوزيع الشهر المقبل

 

أكد مصدر بوزارة الإسكان أن الوحدات السكنية التي ستوزع على المواطنين يزيد عددها على 80 ألف وحدة، مبيناً أن سعر الوحدة يصل إلى نصف مليون ريال،
 وأن توزيع هذه الوحدات سيبدأ الشهر المقبل، وستكون بداية التوزيع من جيزان.

بالصور هيئة الغذاء والدواء تحذر من مستحضر رويال كوفي

 

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من تناول مستحضر (رويال كوفي)، المنتج من شركة شاي "الدونغ"، والذي يروج له بأنه مستحضر طبيعي.

بالصور أمير القصيم يزور طفلة مريضة بالسرطان ويهديها سيارة

 

زار أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر ليلة البارحة مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بمستشفى الولادة والأطفال ببريدة، تلبية لدعوة مقدمة من طفلة مريضة بالسرطان منومة في المركز، حيث زارها الأمير وقبل رأسها، واطمأن على صحتها.

موظفون: سنسحب أرصدتنا يوم 23 تخوفاً من أي ضائقة مالية

موظفون: سنسحب أرصدتنا يوم 23 تخوفاً من أي ضائقة مالية 

قال عدد من الموظفين، ممن لديهم التزامات بنكية، إنهم سيلجؤون هذا الشهر لسحب أرصدتهم النقدية من البنوك يوم 23، الذي يوافق بعد غد الخميس، تخوفاً من دخولهم في ضائقة مالية، خاصة أن الرواتب ستودع هذا الشهر يوم الأحد الموافق 26 رجب.
 

الطالب السبيعى يخصص بحثه الميداني حول أسباب زحام شوارع جدة وحلولها

طالب جامعي يخصص بحثه الميداني حول أسباب زحام شوارع جدة وحلولها 

كان الزحام في شوارع جدة والاختناقات المرورية سبباً في تأخير أحد طلاب كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن محاضراته، الأمر الذي جعل طالب يختار ذلك موضوعاً لبحثه الميداني الذي طلبه أستاذه في إحدى المواد بالجامعة .
 

هيئة شرف نادى الهلال تترك مصير سامى الجابر بيد رئيس النادي

 

ناقش أعضاء هيئة الشرف بنادي الهلال وضع الجهاز الفني للفريق ومستقبله مع النادي، وتقييمه على ضوء ما تحقق خلال الموسم الماضي، وتم الاتفاق على أن يُترك الأمر لرئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، لاتخاذ ما يراه مناسباً حول بقاء الجهاز الفني للفريق لموسم قادم أم رحيله.

برنامج صدى الملاعب لقاء عموري: الاتحاد فاوضني وميولي هلالية

 

أكد عمر عبدالرحمن نجم الكرة الاماراتية وصانع العاب نادي العين أنه يرحب بالاحتراف في الدوري السعودي, كاشفا عن ميوله الهلالية.

إماراتي يطلق زوجته بسبب أجرة فستان الزفاف ويتزوج أخرى بثمنه

 

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق زوجته قبل يوم فقط من حفل الزفاف، بسبب معرفته بتكلفة "أجرة" فستان الزفاف، بلغت 20 ألف درهم.

شاهد صور من داخل طائرة آيرباص الجديدة المخصصة لرجال الأعمال


كشفت شركة "آيرباص" النقاب عن طائرتها الجديدة "إيليجانس" ACJ319، المُصممة خصيصاً لرجال الأعمال، والتي تأتي بمستوى استثنائي من الفخامة، مُعلنة أن سعرها يبلغ 80 مليون دولار.

شاهد فيلم صنع الالمان ، فيلم سعودى قصير للتحذير من المخدرات

بالفيديو.. مروِّجو المخدرات هاجس سنوي في موسم الاختبارات 

في كل موسم للاختبارات يأتي مروِّجو المخدرات؛ ليبثوا سمومهم وإغراءاتهم مستهدفين طلاب المرحلتَيْن المتوسطة والثانوية في تصريف سمومهم؛ بحجج واهية، مستغلين هذه المواسم الحيوية.
 

الرويلى استشارى الاطفال : الجرعات العالية من دواء الحرارة تسبب فشل الكبد الحاد

"استشاري أطفال": الجرعات العالية من دواء "الحرارة" تسبب فشل الكبد الحاد 

حذّر استشاري طب السموم وطوارئ الأطفال بمستشفى الملك فيصل التخصصي، الدكتور نهار الرويلي، من إعطاء الأطفال جرعات عالية من أدوية الحرارة؛ لكي لا تتسبب في فشل الكبد الحاد لديهم.
 

بالصور استئصال ورم أغلق أمعاء رجل 10 أيام بمستشفى بريدة

 


نجح أطباء قسم الجراحة بمستشفى بريدة المركزي في إجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح، لمريض سعودي في العقد السادس من العمر يعاني من انسداد كامل في الأمعاء.
 

بالصورة محمد الحقوى مريض نفسي خرج من منزله منذ أسبوع ولم يعد

مريض نفسي خرج من منزله منذ أسبوع ولم يعد  

 ناشد ذوو الشاب فيصل محمد مشعتر الحقوي، ٢٦ عاماً، المواطنين البحث عن ابنهم الذي خرج من منزله بحي الرونة بخميس مشيط منذ الثلاثاء الماضي ولم يعد.
 

بالصور افتتاح كوفي بني الفرع الأول في الرياض بحضور مميز






افتتح المدير العام لـشركة "كدن" العالمية محمد بن عبد الرحمن الشيخ، الفرع الأول لكوفي "بني" في الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي لكافي "بني" الكوري sun kwon kim.
 

بالصور الضمان الاجتماعى يؤثث منزل مُسنة وابنتها الأرملة بالطائف

"ضمان الطائف" يؤثث منزل مسنّة وابنتها الأرملة 

أمن مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الطائف منزل أسرة مسنّة وابنتها الارملة واللتان تعيلان سبعة أفراد بـ1400 ريال بالأثاث الكامل الأسبوع الماضي بعد أن أطلقت المسنّة وابنتها نداءهما للمسؤولين لمساعدتهما. 

بالصورة الطاعون يفتك بمواشي الليث والمضادات غير متوفرة

الطاعون يفتك بمواشي "الليث".. و"الزراعة" خالية من المضادات 

شكا عدد من ملاك المواشي بمحافظة الليث من انتشار مرض الطاعون بين المواشي التي يقومون بتربيتها؛ ما كبَّدهم خسائر مادية كبيرة.
 

بالصورة والد أنس علاوى يهدي ابنه سيارة لتفوقه في حفظ القرآن بجازان

ولي أمر يهدي ابنه سيارة لتفوقه في حفظ القرآن بجازان 

في لفتة أبوية حانية، صعد ولي أمر أحد طلاب ثانوية معاذ بن جبل على خشبة المسرح الخاص بحفل تخرج الدفعة ٥٨ ليعلن عن إهدائه سيارة موديل ٢٠١٤ لابنه الخريج لتفوقه في حلقات حفظ القرآن الكريم.
 

بالصورة حفر الباطن تسجل أعلى درجة حرارة في العالم #حفر_الباطن


 أوضح عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم، الفلكي المعروف، الدكتور عبدالله المسند، أن محافظة حفر الباطن سجلت خلال الـ 24 ساعة الماضية أعلى درجة حرارة في العالم، مبيناً أنها سجلت 45.5 درجة مئوية .

بالصور التربية تنفذ برنامج توعوي في مدرسة طلابها مزقوا كتب بالشارع


نفذت إدارة التربية والتعليم بالرياض اليوم، برنامجا تربويا لطلاب مدر طليب بن عمرو الابتدائية، والتي أعلنت الوزارة قبل يومين تعليق نتائج طلابها بسبب تصرف بعضهم تجاه كتبهم الدراسية.
 

الأوســـــمة