الأربعاء، 21 مايو 2014

بالصور شاحنة تقتحم جمعية إنسان الخيرية وتصيب اثنتين


أدى انحراف شاحنة صرف صحي عن مسارها إلى اقتحام مقر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» بجنوب الرياض اليوم، ما أدى إلى إصابتين لمنسوبات الجمعية، وإتلاف معظم أثاث ومحتويات الجمعية.

وحسبما أورد شهود عيان فإن تهوُّر قائد الشاحنة كان السبب وراء انحرافها واصطدامها بالسيارات المتوقفة أمام مبنى الجمعية، قبل أن تستقر داخلها، ما أدى إلى إصابتين من بين منسوبيها.

وبحسب تقارير أوردها شهود عيان بأن تهور قائد شاحنة تنقل مياه الصرف الصحي سعة 33 ألف لتر، أدى إلى انحرافها عن مسارها بالقرب من مخرج 24 جنوب الرياض، لتصطدم بسيارات متوقفة أمام مبنى الجمعية، وتستقر مقدمة الشاحنة داخل مقر جمعية إنسان، حيث أصيب على إثره اثنتان من منسوبات القسم النسائي.

الخسائر المادية التي حدثت بالمقر أدت إلى تغيير مكان اجتماع رعاية الأيتام بجنوب الرياض، الذي كان من المفترض إقامته بداخلها يوم الأحد المقبل، حسبما أعلنت الإدارة فور الحادث.

جاء هذا الإعلان السريع من الإدارة ليثير غضب الموظفات، اللاتي أعربن عن غضبهن من تجاهل الإدارة لحالة المصابتين، ما يشير إلى تجرُّد الإدارة من الإنسانية، في وقت هم يمثلون فيه أهم جمعية خيرية تهتم برعاية الإنسان.


الأوســـــمة