الأربعاء، 21 مايو 2014

بالصور افتتاح كوفي بني الفرع الأول في الرياض بحضور مميز






افتتح المدير العام لـشركة "كدن" العالمية محمد بن عبد الرحمن الشيخ، الفرع الأول لكوفي "بني" في الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي لكافي "بني" الكوري sun kwon kim.
 

وجاءت هذه الخطوة في سياق افتتاح عدد من الكوفيهات المتخصصة في تقديم الضيافة، وبحضور عدد من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان"، وإمام جامع الأميرة لطيفة بنت سلطان بن عبدالعزيز الشيخ ناصر القطامي، ولاعب نادي الشباب عبده عطيف، والفنان فايز المالكي، والمنشد فهد مطر وعدد من الزملاء الإعلاميين. 

وقرر محمد بن عبد الرحمن الشيخ تخصيص جزء من الأرباح لصالح جمعية "إنسان" لرعاية الأيتام، مؤكداً أن بقية الجمعيات الخيرية ستنال الدعم من خلال بقية الفروع التي سيتم تدشينها خلال الأعوام المقبلة القريبة.
 
وأشاد الشيخ ناصر القطامي بجهود القائمين على كوفي "بني"، وعلى رأسهم رجل الأعمال محمد بن عبدالرحمن الشيخ.
 
ودعا "القطامي" رجال الأعمال إلى تفعيل مثل هذه الشراكات الناجحة والرابحة مع الله سبحانه وتعالى، وقال: "لقد حثنا القرآن الكريم على التكافل الاجتماعي وأدعو الله بالتوفيق لمثل هذه الأعمال الهادفة".

أما لاعب "الشباب" عبده عطيف؛ فقد ثمّن هذه الفكرة وطالب اللاعبين بدعم مثل هذه المشروعات وتقديم أشكال المساندة المعنوية لإسعاد المحتاجين.

بدروه؛ قال الفنان فايز المالكي: "اليوم دعمنا الأيتام، وغداً إن شاء الله سيتم دعم جميع الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأتمنى أن تلقى هذه المشروعات الصغيرة كل دعم ممكن لأن الهدف المتحقق ديني وإنساني واجتماعي ووطني".








الأوســـــمة