الخميس، 3 يوليو 2014

بالصور إغلاق صيدلية النهدي لمخالفتها تسعيرة حليب الأطفال

 

كشفت وزارة التجارة والصناعة عن إغلاقها لفرع بطريق التخصصي، بمدينة الرياض، وذلك لمخالفتها لقرار تسعيرة حليب الأطفال، بالإضافة إلى البيع بالخفية.

التوجه الى نقل مباريات دوري جميل للمحترفين عبر القنوات الخليجية

 

كشفت مصادر من داخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، عن توجه الرئاسة لتوسيع دائرة النقل التلفزيوني للدوري السعودي في المواسم المقبلة، من خلال نقل العديد من مباريات "دوري جميل" للمحترفين عبر المحطات الفضائية الخليجية التي قدمت ملفات وعروضاً مغرية لرعاية الشباب.

هيئة التلفزيون تلغي دعوة فايز المالكي لبرنامج سباق المشاهدين بعد انتقاده لها

 

قامت هيئة الإذاعة والتلفزيون بإلغاء دعوة وجهتها للفنان السعودي فايز المالكي للمشاركة في برنامج "سباق المشاهدين"، وذلك على إثر انتقاده المبالغ الطائلة للهوية الجديدة التي كلفت 52 مليون ﷼.

صرف الدفعة الثانية من مستفيدى برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل

 

شرع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"  في إيداع الدفعة الثانية من المُخصص المالي لبرنامج "حافز صعوبة الحصول على عمل" في حسابات مستفيدي ومستفيدات البرنامج.

معاقة بعرعر تعيش الفقر والعوز وتناشد أهل الخير مساعدتها

معاقة بعرعر تعيش الفقر والعوز وتناشد أهل الخير مساعدتها 

ناشدت المواطنة "ع. ح" القاطنة في منطقة عرعر، وصاحبة الإعاقة، الجهات المختصة وفاعلي الخير تأمين سكن يؤويها وشقيقها ووالدها الطاعن في السن، وتأمين علاج لهم.
 

الاعلان عن فتح باب التقديم لوظائف الأمن والسلامة بتحلية المياه

"تحلية المياه" تعلن عن فتح باب التقديم لوظـائف الأمن والسلامة 

علنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة عبر موقعها الإلكتروني عن فتح باب استقبال طلبات التقديم على وظائف الأمن والسلامة داعية الراغبين في التقدم على تلك الوظائف التسجيل عبر موقع المؤسسة المشار إليه اعتباراً من يوم غد الخميس وحتى نهاية يوم الأربعاء 19/ 9/ 1435هـ حسب توقيت أم القرى.
 

خادم الحرمين يتلقى اتصال هاتفي من الرئيس الأمريكي اوباما

خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي 

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
 

بالصورة عادل الزهرانى يتبرع لوالده بكليته في مستشفى الملك فيصل بجدة

"ثلاثيني" يتبرع لوالده "الستيني" بكليته في مستشفى الملك فيصل بجدة 

 أنهى الشاب عادل جمعان بركات الزهراني (36 سنة) معاناة والده الستيني مع الفشل الكلوي مساء اليوم، بعد تبرعه له بكليته؛ إذ أُجريت له عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة، تكللت بالنجاح، ولله الحمد.
 

بالصور أسراب من الجراد تجتاح مزارع ترعة ثقيف بالطائف

أسراب الجراد تجتاح مزارع ترعة ثقيف جنوب الطائف 

 فوجئ سكان ترعة ثقيف جنوب الطائف اليوم الأربعاء بمرور أعداد هائلة من أسراب الجراد، ملأت السماء. وذكر شاهد عيان أن هذه الأسراب من الجراد التي غزت ترعة ثقيف لم يشهدوها منذ سنوات طويلة. 

اعتماد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الرس وضرية ودخنة

اعتماد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات "الرس وضرية ودخنة" 

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس الدكتور خليفة المسعود اليوم الأربعاء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة وقطاعاتها ودخنة وضرية لهذا العام الدراسي، والتي شملت مختلف المراحل والتخصصات.
 

الأوســـــمة