الأحد، 24 أغسطس 2014

بالصور وزير العمل يزور مركز الاتصال النسائي في شركة موبايلي بجدة

وزير العمل يزور مركز الاتصال النسائي في "موبايلي"
 
قام وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، ظهر اليوم؛ بزيارة مركز الاتصال النسائي التابع لشركة موبايلي بمحافظة جدة؛ وكان في استقباله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف وعدد من القيادات التنفيذية في الشركة. 
 
وفي مُسْتَهَلِّ الزيارة؛ قام الوزير بجولة على محتويات وأقسام مركز الاتصال النسائي، واستمع إلى شرح متكامل عن المركز وطريقة تأدية الموظفات لأعمالهن بكل يسر وسهولة، في بيئة عملية روعي فيها مناسبتها لطبيعة المرأة وفق الشروط والضوابط الشرعية.

وشرح المهندس خالد الكاف الدور الذي تمارسه موبايلي تجاه العنصر النسائي، والمتمثل في توفير كافة السبل اللازمة لبيئة عمل مميزة تناسب طبيعة المرأة وتلبِّي احتياجاتها، مؤكداً أن موبايلي وظّفت أكثر من 700 امرأة سعودية، يعمل حوالي 320 منهن في خدمة العملاء.

وتم تقديم شرح موجز عن برنامج ممثلات خدمة العملاء من المنزل، والذي أطلقته موبايلي وتسعى من خلاله إلى تذليل كافة المصاعب التي قد تواجه المرأة في الانخراط بسوق العمل من حيث توفير إمكانية العمل لها من منزلها.

واطلع وزير العمل على برنامج موبايلي لتدريب الفتيات على صيانة الهاتف المتحرك، وقام بتخريج الدفعة الأولى من هذا البرنامج وعددها 400 فتاة سيستفيد منهن سوق العمل، وذلك بالتعاون مع المعهد الوطني النسائي المتخصص بجدة.

ويستهدف هذا البرنامج تدريب ألف فتاة سعودية على برمجة وصيانة أجهزة الهواتف المتنقلة على مدى ثلاث سنوات، وتم تخريج الدفعة الأولى من مستفيدات الجمعيات الخيرية والمراكز والمؤسسات الاجتماعية في جدة والمحافظات المجاورة.

وتحرص موبايلي على تمكين الموظفات من العمل في أقسامٍ روعي فيها ملاءمتها لطبيعتها وخصوصيتها؛ فهي تعمل حالياً في أقسام التحصيل، والشركات، والمحافظة على العملاء، والجودة، والتواصل الاجتماعي، والدعم الفني، والعمل من المنزل، مركز الاتصال 1100.
 
 
 
  وزير العمل يزور مركز الاتصال النسائي في "موبايلي"
 

الأوســـــمة