الجمعة، 24 أكتوبر 2014

الهيئة : قناة المجتمع لا تمثلنا ومعلوماتها غير صحيحة وسنقاضيها

"الهيئة": "قناة المجتمع" لا تمثلنا ومعلوماتها غير صحيحة وسنقاضيها 

نَفَت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، علاقتها بحساب "تويتر" الذي يحمل اسم "قناة المجتمع"؛ مؤكدة أن الحساب لا ينتمي لها، ومعلوماته التي ينشرها لا تمثل الهيئة، وتفتقد للمصداقية والدقة؛ متوعدة العاملين على الحساب بالمقاضاة حيال ادعاء الانتساب لجهاز الهيئة، وما تنشره من معلومات وأخبار غير رسمية باسم هذا الجهاز.
 
وقال المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل ‏ً‫تعقيباً على تقرير نُشِرَ بعنوان "العاملون بـ"قناة المجتمع" يروون قصة مثيرة لابتزاز فتيات بمقاطع فيديو"، وما تضمنه الخبر من أن حساب "قناة المجتمع" في "تويتر" رسمي، بالإضافة إلى رواية بعض القصص والقضايا التي تُنسب لجهاز الهيئة: "أود التوضيح والتأكيد على أن ما جاء في الخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، وليس للهيئة أي حساب في "تويتر"؛ عدا حساب باسم متحدثها الرسمي".

وأضاف: "المعلومات التي تُنشر في حساب "قناة المجتمع" وتنسب للهيئة غير رسمية، وتفتقر للدقة والمصداقية، ولا تمثل جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من قريب أو بعيد".

وأكد "الشليل" أن الرئاسة العامة -عبر الإدارة المختصة لديها- ستتخذ الإجراءات المناسبة لمقاضاة القائمين على حساب "قناة المجتمع" حيال ادعاء الانتساب لجهاز الهيئة، وما تنشره من معلومات وأخبار غير رسمية باسم هذا الجهاز.

وحذر "الشليل" وسائل الإعلام من التعامل مع حساب "قناة المجتمع" فيما تنسبه لهذا الجهاز.

الأوســـــمة