الخميس، 15 مايو 2014

بالصور صالح الثحطانى يناشد الجهات المختصة علاج ابنه وابنته







ناشد المواطن "صالح جابر علي القحطاني" من محافظة أحد رفيدة بعسير، الجهات المختصة ووزير الصحة وأهل الخير، بالتدخل لعلاج ابنه وابنته "سلطان وجوري" داخل أو خارج المملكة، بعد وصولهما إلى حاله صحية صعبة.
 
وقال القحطاني إنه يعول أسرة مكونة من 5 أفراد وليس له أي دخل مادي سوى الضمان الاجتماعي وعليه ديون كثيرة بسبب علاج أبنائه المعاقين لعدة سنوات تراكمت خلالها الديون عليه، ولم يعد قادراً على علاجهما على حسابه الخاص.

وأشار إلى أن ابنته جوري البالغة من العمر 3 سنوات تعاني من نقص في النمو الجسدي والعقلي، وتخلف عقلي وفتحة في أعلى الفم تؤدي إلى ارتجاع الأكل إلى القصبة الهوائية وكذلك التهاب صديدي مزمن بالأذن الوسطى، وتم إجراء عملية جراحية ولكنها لم تنجح، وهذه الحالة تسمى توبرت سندرم.

وأضاف أن ابنه سلطان البالغ من العمر سنتين يعاني من تشوهات بالدماغ مع تكيسات، وهو مرض خلقي مع تاريخ مرضي بالأسرة للأخت الكبرى، والعقل حاليا يعاني من تأخر شديد بالنمو الإدراكي مع إعاقة حركية ويحتاج إلى العلاج في مراكز طبية متقدمة.

وكرر مناشدته لخادم الحرمين الشريفين والمسؤولين بعلاج أبنائه بصورة عاجلة داخل أو خارج المملكة في مستشفيات متقدمة، وبأسرع ما يمكن قبل أن تسوء حالتهما أكثر. 
"القحطاني "يناشد الجهات المختصة علاج ابنه وابنته

الأوســـــمة